مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

اصنعي من بيتك مكانًا للاستجمام بلمسات بسيطة ورائعة

مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق

ديكور المنزل
لندن ـ كاتيا حداد

قدمت صحيفة "التليغراف" البريطانية مجموعة من التصميمات والمنتجات الحديثة، التي يمكن إضافتها إلى ديكور المنزل لإضفاء لمسة من العصرية والأناقة.

وأصبحت الزخارف الغريبة بأشكال الحيوانات المختلفة، المنتشرة على كافة الأدوات المنزلية، لافتة للنظر هذا الموسم، حيث صممت شركة "House of Hackney" المصنعة لأوراق الحائط المطبوعة، مجموعة من الخلفيات التي تضم جميع أنواع الحيوانات بما فيها طيور الفلامنجو، والباندا، والزرافات والقرود، والتي يبلغ سعرها 128 جنيه إسترليني لكل 10 متر.

مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق

وأكدت الشركة أنه سيتم التبرع بنحو 5% من الأرباح لصالح المؤسسة الخيرية الدولية، التي تهتم بشؤون الحياة البرية "بورن فري"، لدعم رعاية الحيوان في جميع أنحاء العالم.

وتمكنت بعض المواهب الشابة في تصميم الديكور مثل، لوك إدوارد هول، من إطلاق مجموعة من الأدوات المنزلية بتصميم الغرافيك الساحر على شكل مختلف الحيوانات، كما يعمل أيضاً برفقة المصمم الداخلي، بين بينتريث،ويذكر أن الوسادة بطباعة النمر الابيض تتكلف حوالي 70 دولار.

مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق

وتعاونت شركة "Swoon Editions" لتصميم الأثاث الفرنسي الفاخر بانتظام مع مصممين الديكور وشركات النسيج، حيث قامت بإنتاج كرسي "كارلا" بالتعاون مع العلامة التجارية "كيث أند كين" لصناعة الأدوات والأثاث المنزلي، وتميز نسيج الكرسي بطباعة أشجار الأناناس وبتكلفة 449 جنيه إسترليني، وسيتم طرحه في الأسواق الاثنين، ولكن يجب اقتنائه بسرعة لأن الشركة صممت 10 كراسي فقط، وذلك حرصاً منها على إنتاج مجموعات صغيرة من منتجات فريدة من نوعها.

مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق

يمكن اقتناء غطاء جميل للنزهات من علامة "Petiotes" يأتي بمجموعة متنوعة من التصاميم، وتضم جميع الأغطية بطانة ضد للماء، فضلاً عن أنها قابلة للغسل، مما يجعلها مثالية للتنزه في فصل الصيف.

وطرحت العلامة التجارية "باسكيت روم" التي انطلقت منذ سبعة أشهر، مجموعة تتضمن العديد من الاختيارات الرائعة من سلال التخزين المنسوجة يدويا، وبأسعار تبدأ من 9 جنيه إسترليني، ويعمل مؤسسي العلامة، هولي دوتون وكاميلا سوتون، مع الشركات التعاونية الحرفية في أفريقيا لإنتاج نسيج ملونة ومفيد وعصري.

وقدمت متاجر "إيكيا" العالمية الخاصة بالأدوات المنزلية، مجموعة الأدوات اللازمة لزراعة حديقة عشب داخلية بما في ذلك البذور المعبئة، ونباتات " Bittergurka" المعلقة، بسعر 8 جنيه إسترليني لكل منهما.

مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق مجموعة من أحدث التصميمات المنزلية لديكور عصري وأنيق



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday