مُصمِّم ديكور يكشف عن أخطاء شائعة عليكِ تجنُّبها عند تصميم المطبخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُفضّل تصميم خزائن علوية لتوفير مساحات إضافية

مُصمِّم ديكور يكشف عن أخطاء شائعة عليكِ تجنُّبها عند تصميم المطبخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُصمِّم ديكور يكشف عن أخطاء شائعة عليكِ تجنُّبها عند تصميم المطبخ

ديكور المطبخ
القاهرة - فلسطين اليوم

يعدّ اختيار تصميمات ديكور المطبخ من الأمور المهمة التي تسبب لربة المنزل الراحة أثناء العمل، ويقول مصمم الديكور محمد عفيفي التصميم المناسب للمطبخ يفضل أن يتماشى مع ألوان الدهانات والأدوات والأجهزة، حتى تضفي أناقة وجاذبية على أركان المطبخ، لكن قد يخطأ البعض في اختيار قطع الديكور أو ترتيبها، ولتجنب الوقوع في هذه المشكلة يمكننا تقديم مجموعة من الأخطاء الشائعة التي يمكننا تجنبها: 
1- تعتبر الإضاءة واحدة من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها بعض مصممي الديكور والتي تتمثل في عدم ترتيب الإضاءة بشكل جيد في المطبخ، حيث يستخدم البعض لمبات صغيرة والتي لا تساعد ربة المنزل عند الطهي وتعرضها لإصابات مختلفة، لذلك ينصح باستخدام لمبات بجوار بعضها على شكل قلادة والتي تجعل المطبخ يبدو أكبر مساحة.
2- تعد الرفوف المفتوحة من أشكال الديكور المميزة والتي تصمم بغرض الاحتفاظ بالعلب والأدوات المختلفة، ولهذا تعتبر من أخطاء الديكور الشائعة التي يجب استبدالها بخزائن أخرى أدوات المطبخ.
3- ينجذب الكثير من الأشخاص اختيار ألواح "الكونترتوب" المصمم من الرخام الذي يعتبر من أكثر المواد حساسية تحتاج لتنظيفها بين الحين والأخر من بقع الأطعمة والمشروبات، لذلك، يفضل استخدام الحجر الطبيعي مثل الجرانيت حيث يتميز بألوان محايدة تتناسب مع مختلف الألوان كما يتميز أيضا بالمتانة ويعيش لفترة طويلة.
4- من أخطاء ديكور المطبخ الشائعة، تركيب خزائن منخفضة والتي تحتاج إلى الانخفاض للوصول إلى الأدوات التي تحتاجها ربة المنزل في المطبخ بشكل يومي، لذلك يفضل تصميم خزائن في الأسقف العلوية والتي توفر مساحات إضافية، وتساعد على نظافة المطبخ من الأتربة والغبار.
5- يعتبر من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها بعض مصممي الديكور، هو تجاهل وضع الأجهزة بالمطبخ، حيث وضع الأجهزة بجوار الأبواب والأدراج مما يعرضها للخدش، عند تصميم ديكور المطبخ، مع مراعاة وضع مسافات بين المطبخ، للحفاظ على الأجهزة من السقوط أو التعرض للخدش.

قد يهمك ايضاً :

تقرير يبيّن أبرز ألوان الطلاء الأكثر شهرة على "إنستغرام "

عائلة واحدة تحوّل حديقتها الخلفية لمنطقة شواء وألعاب

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُصمِّم ديكور يكشف عن أخطاء شائعة عليكِ تجنُّبها عند تصميم المطبخ مُصمِّم ديكور يكشف عن أخطاء شائعة عليكِ تجنُّبها عند تصميم المطبخ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday