تعرف على النصائح الخاصّة بديكورات الحوائط ثلاثية الأبعاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على النصائح الخاصّة بديكورات الحوائط ثلاثية الأبعاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على النصائح الخاصّة بديكورات الحوائط ثلاثية الأبعاد

الحوائط
القاهره ـ فلسطين اليوم

تقنية الأبعاد الثلاثة في عالم الديكور جذّابة ولافتة، لا سيّما عندما يتعلّق الأمر بورق الجدران. وفي هذا الإطار يقدّم " مجموعة من النصائح الخاصّة وديكورات الحوائط ثلاثية الأبعاد.ورق الجدران ثلاثي الأبعاد قابل للتطبيق في غرف المنزل كافة، باستثناء المطابخ كونه لا يتحمّل الحرارة العالية، التي تتسبّب بتلفه. كما يفضّل البعد عن تغليف جدران الحمّامات المعرضة للرطوبة به، إذ قد تتسبّب حال الحيّز المذكور بتعفنه وتغير لونه.يتوافر ورق الجدران بسعر أقلّ تكلفة، مُقارنة بالطلاء.

 عند تطبيق ورق الجدران ثلاثي الأبعاد على أحد الجدران، يجب أن تحمل الجدران الباقية لون طلاء موحدًا، علمًا أن هذا الأخير هو البارز في تصميم ورق الجدران. يُوظّف ورق الجدران ثلاثيّ الأبعاد على الجدار الرئيس في الصالة لجذب الأنظار، سواء إلى المساحة خلف الأريكة أو إلى وحدة التلفاز. ويُحبذ أن تكون ألوانه معاكسة لتلك الخاصّة بالأثاث. إذا كان ورق الجدران هادئ التصميم، يمكن تثبيت رفٍّ أو زوجين منهما عليه.

 من الضروري استخدام الإضاءة غير المباشرة في حضور الجدار ثلاثي الأبعاد بغية إنتاج ظل جذاب، أو الاستعانة بوحدات الإضاءة المباشرة المثبتة على الأرضية (أو في السقف). يحلو اختيار صورة مُحببة لتُطبع على ورق الجدران، شريطة أن تتمتع هذه الصورة بجودة ودقة عاليتين، مع تعديل المقاس بحسب الجدار المُراد تغليفه.في غرفة النوم، يُفضّل تثبيت ورق الجدران ثلاثي الأبعاد خلف السرير، على أن يغلّفه بصورة تامّة. في الممرّ الطويل، يُمكن اختيار ورق الجدران ثلاثي الأبعاد للجدار صغير الحجم

الواقع عند نهاية الممر. ويناسب ورق الجدران المُقلّم المكان.• من الضروري اختيار ورق الجدران العملي أي ذلك القابل للتنظيف بسهولة، بخاصّة في الغرف الأكثر استخدامًا في البيت.• في الغرفة الفسيحة، يمكن استخدام ورق الجدران، الذي يحتوي على خطوط ونقوش كبيرة، أما في الغرفة الضيقة، فيفضل اعتماد ذلك المحمل بنقوش وخطوط صغيرة وناعمة.• يُفضّل تجنب تغطية الجدران المُعرضة لأشعة الشمس المباشرة بورق الجدران ذي الأبعاد الثلاثة، تلافيًا لئلا يبهت هذا الأخير مع الوقت أو يتشقق.

 

قد يهمك ايضا:

أفضل ديكورات مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة تعرّفي عليها

أبرز النصائح قبل شراء ورق جدران للمنزل تعرّفي عليها

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على النصائح الخاصّة بديكورات الحوائط ثلاثية الأبعاد تعرف على النصائح الخاصّة بديكورات الحوائط ثلاثية الأبعاد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday