تعرف على فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بُني بأسقف ذهبية من عيار 24 قيراط

تعرف على فندق "إميرالد بالاس كمبينسكي دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على فندق "إميرالد بالاس كمبينسكي دبي"

الفنادق في دبي
دبي ـ سعيد المهيري

تُعرف الفنادق في دبي بأنها فاخرة وممتازة وفخمة، لذا لن يكون الأمر مفاجأة بأن أحدث الممتلكات التي ستفتتح في المدينة ستكون فخمة، وفاخرة ومبهجة، حيث أسقف ذهبية من قيراط 24، ويحتوي على 6400 ثريًا، وشواطئ خاصة.تعرف على فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن الفندق يسمى "إميرالد بالاس كمبينسكي دبي"، بتكلفة بناء 700 مليون دولار أميركي، وبطبيعة الحال غرفه فاخرة جدًا، خاصة الجناح الرئاسي، الذي تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فيه 5500 جنيه إسترليني.

ويوصف الفندق بأنه معلم ملكي، يضم 391 غرفة، وثمانية مطاعم، بما في ذلك مطعم الشيف الحاصل على نجمة ميشيلان، آلان دوكاس، والذي يطلق عليه "ميكس".تعرف على فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

واستوحي التصميم الداخلي للفندق من القصور الأوروبية القديمة، حيث الزخارف الذهبية المرسومة باليد، والذهب من عيار 24 قيراط، وأفاريز كلاسيكية، تزين الجدران، جميعها صناعة يدوية، ويوجد في المدخل ثمانية أعمدة رخامية، صنعت من أجود أنواع الرخام الوردي، وثريا تم صنعها باستخدام 40 ألف كريستالة من سواروفسكي.

ويضم الفندق قاعة احتفالات فاخرة تسمى ""Grand Salon Maximilian، مصنوع فرشها من الحرير الأحمر، ويوجد بها بيانوBlüthner" "Supreme Edition Louis XIV، ويوجد في كل غرفة من غرف الفندق، منطقة للاسترخاء، وحمام رخامي مصقول، وشرفة بإطلالة رائعة على الحدائق أو شواطئ الخليج العربي، أو النحيل الجميل.تعرف على فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

وتوجد في الأجنحة الرئاسية والملكية، نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وأحواض استحمام، وخدم يعمل 24 ساعة، ويوجد أيضًا 10 فيلات ملكية مكونة من 4 غرف نوم، وتحتوي على مسبح على السطح، وحوض استحمام ساخن، وغرفة سبا، وخدم مخُصصين شخصيًا للنزلاء.

ويضم الفندق سبا بمساحة 3000 متر مربع، ومركز صحي يعمل على مدار 24 ساعة، وصالة ألعاب رياضية، وملعب غولف يحتوي على 18 حفرة، وسينما خاصة.

وقال المدير التنفيذي، سيباستيان مارييت، "يسرنا أن نرحب بضيوفنا الأوائل في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي"، ويعد الفندق تحفة معمارية رائعة تبرز المهارة الحرفية الأوروبية في الشرق الأوسط، من خلال تصاميمها وتجاربها الفريدة من نوعها، والتي تتميز بإنتاج من أعلى المعايير.

وأضاف مارييت، "كل التفاصيل تمت بدقة بالغة، تم اختيار المواد الرائعة بدقة ومن بين أفضل المنتجين في جميع أنحاء أوروبا، وبوجود مثل هذا القصر الرائع، أصبح من أولوايتنا تقديم خدمة عالية الجودة من خلال تجاوز توقعات ضيوفنا، وتكوين ذكريات تدوم مدى الحياة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي تعرف على فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday