عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد مرور أكثر من 175 عامًا على بنائه

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

منزل الكشافة البريطاني
لندن ـ ماريا طبراني

ربما يهتم مشترو المساكن الذين يبحثون عن العقار المناسب، أن يلقوا نظرة على هذا المنزل الريفي، الذي كتب فيه اللورد بادن باول كتابه الشهير "الكشافة للبنين".

يعد المالك الجديد للمنزل، من قرية سبلدرست، كينت، لن يحتاج الكثير من مهارات الكشافة لأن هذا المنزل بعيد كل البعد عن العمل الشاق، ويأتي المنزل الفيكتوري المذهل مع مجموعة منزلية وحمام سباحة، هو الآن معروض للبيع مع وكلاء عقارات سافيلس مقابل 3.5 مليون جنيه استرليني.

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

كتب روبرت بادن باول، وهو ضابط في الجيش البريطاني، الكتب العسكرية للاستطلاع وتدريب الكشافة على أساس تجاربه في أفريقيا، عندما عاد من أفريقيا في عام 1903، وجد أن دليل التدريب العسكري قد أصبح أكثر الكتب مبيعًا وقد استُخدم من قبل المعلمين ومنظمات الشباب.

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

وقال إنه قرر إعادة كتابة ذلك لجمهوره من الصغار، وعقد معسكر في جزيرة براونسي في بول هاربر، دورست، مع 20 صبيا في أغسطس 1907 لاختبار أفكاره.

وتفيد الوثائق التاريخية أنه كتب كتاب "الكشافة للبنين" في هذا البيت، الذي ينتمي إلى ابن عمه تشارلز واطسون باول، وأنشأ مجموعة من الكشافة من الرعية، وقد نشر الكتاب في عام 1908 وباع نحو 150 مليون نسخة، مما يجعله رابع الكتب الأكثر مبيعا في القرن الـ20.

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع
قام بادن باول بتأسيس جمعية الكشافة والمرشدات وأعطى توجيهات للمنظمتين، وكلاهما لا يزالان قويان لأكثر من قرن من الزمان في وقت لاحق، حتى تقاعده في عام 1937.

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

يعود هذا البيت إلى عام 1840 عندما تم بنائه من قبل عم بادن باول تشارلز باول والأسرة تملكته حتى 1965، وكان لدى تشارلز دبليو باول اثنين من الأبناء، ولكن كلاهما قتلا في الحرب العالمية الأولى، ونظرًا لأن أرملته إليزابيث توفيت في عام 1961، بيع المنزل في المزاد العلني.

وقد تملك المنزل أربعة ملاك فقط في السنوات الـ175 الماضية، وقالت المالكة ليزا أندروز: "مهندسنا بحث طويلا في التاريخ المفصل للمنزل عندما تقدمنا للحصول على إذن التخطيط.التراث الإنجليزي ملحوظ فعلا في المنزل بأن بادن باول، قريب تشارلز باول، كتب كتاب "الكشافة للبنين" في أثناء إقامته في المنزل، وأنشأ مجموعة الكشافة في المنزل".

وأضافت: "في عام 1953 إليزابيث، أرملة تشارلز دبليو باول، عرضت المنزل للبيع للمدربين السابقين والاسطبلات مجانا للرعية لاستخدامها كقاعة للقرية. أما أبناؤها فقد استخدموها كصالة للألعاب الرياضية ومسرح ولكنهما قتلا سويا في الحرب العالمية الأولى. وقد نص العهد على أن المنزل لا يستخدم في أي وقت كرعية، وينبغي أن ينال فرصة بيعه لمالك جديد".

يقع المنزل على مساحة 5.791 قدم مربع، مع مساحة 2.073 قدم مربع لغرف الخزين في الطابق الأرضي، وتفاصيل أثرية بما في ذلك المصاريع الخشبية، البلوط المغطى بألواح والجدران الصخرية والديكور والنجارة والمواقد المثيرة للإعجاب، وهناك مدفأة بيوتر في غرفة الرسم التي أعطيت لتشارلز دبليو باول في عام 1907، ويعتقد أن يكون التصميم الأصلي لآدم.

ويحتوي على صالة استقبال وغرفة مطبخ وإفطار كبيرة، غرفة طعام، وغرفة استقبال، غرفة ألعاب، ست غرف نوم وخمسة حمامات، وهناك أيضًا كوخ منفصل من ثلاث غرف نوم على الحدود الأمامية، التي وفرت للملاك الحاليين مصدر مفيد للدخل، كما أن المنزل لديه 1.6 فدان من الحدائق التي تضم حمام سباحة محمية وغرف تغيير الملابس.

وقال روبرت جاكوبس من سافيلس: "هذا منزل قرية جميل، ومنزل بهذا الحجم نادرًا جدًا في القرى في هذه المنطقة، كما أن النمط المعماري في الفيكتوري والجورجي تم تحديثه وتحسينه ليصبح منزل عائلي رائعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday