نصائح لديكور غرف النوم الصغيرة بلمسة عصرية اكتشفيها بنفسك
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يفضّل أن تكون درف الخزائن تفتح وتغلق بطريقة السحاب

نصائح لديكور غرف النوم الصغيرة بلمسة عصرية اكتشفيها بنفسك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لديكور غرف النوم الصغيرة بلمسة عصرية اكتشفيها بنفسك

ديكورات غرف النوم
القاهرة ـ فلسطين اليوم

غالبية الشقق العصرية المدنية ضئيلة المساحة، بخاصّة غرف النوم، وفي هذا الإطار نُقدم لكِ " مجموعة من النصائح المساعدة في تطبيق ديكور غرف نوم صغيرة.
• من الضروري تجنّب استخدام الألوان الصارخة، كالأحمر والأخضر، في طلاء الجدران، بل ينصح باستبدال بها الزهري أو الزهري الضارب إلى البرتقالي أو الأبيض أو البيج أو العاجي.
• يحلو اختيار الإكسسوارات صغيرة الحجم والملوّنة لغرف النوم، مع الحرص على عدم الإكثار من عددها أو نشرها عشوائيًّا. يُفضّل، في هذا الإطار، استعمال الصور الفوتوغرافيَّة والمزهريات الصغيرة. وإذا توافرت الرفوف، يمكن توزيع الشموع المضاءة فوقها.
• لناحية الأثاث، تشمل أساسيات غرفة النوم: السرير والخزانة ومنضدة التسريحة. يفضّل اللجوء إلى تلك المشغولة من الخشب المطلي بلون فاتح، كالأبيض المعتق أو خشب السنديان أو خشب الجوز غير المطليين.
• يفضّل أن تكون درف الخزائن تفتح وتغلق بطريقة السحاب توفيرًا للمساحة، كما يمكن تثبيت مرآة على إحداها.
• يمكن تغطية كامل الجدار بالخشب، واختيار السرير الخالي من البرواز، مع تثبيت لوح من الخشب خلفه.
• يجب الحرص على أن تنعم الغرفة بكمّ كاف من الضوء؛ في حال وجود نافذة كبيرة الحجم يتحقّق الأمر. لكن، إذا لم تتوافر هذه الأخيرة، يمكن تثبيت وحدات الإضاءة على الجدران أو الإضاءة المخفية في السقف، مع التخلّي عن الثريا المتدلّاة من السقف، بخاصّة إذا لم يكن يحظى هذا الأخير بارتفاع كاف.
• يجب اختيار الستائر الناعمة الشفافة (الفوال)، ممّا يسمح بدخول ضوء الشمس إلى الغرفة، مع الابتعاد عن الأقمشة السميكة المزركشة، في هذا المجال.
• يجب الحرص على أن يكسو الباركيه الفاتح الأرضيّة. أما إذا كانت الأرضيّة مغطاة بالرخام، فيفضل الاستعانة بقطع السجاد ذات الألوان الفاتحة.
• من المُمكن الإفادة من السرير لغرض التخزين أيضًا، وذلك من خلال نصائح الديكور الآتية: يزوّد أسفل السرير بالأدراج، أو ترفع قاعدته لتخزين الأغراض في داخله بطريقة عمليّة بدون التسبّب بالفوضى في الغرفة.

قد يهمك ايضا

  أساسيّات في ديكورات غرف نوم الأطفال

5 تريندات ديكور غرف نوم الأكثر شعبية على "انستغرام"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لديكور غرف النوم الصغيرة بلمسة عصرية اكتشفيها بنفسك نصائح لديكور غرف النوم الصغيرة بلمسة عصرية اكتشفيها بنفسك



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday