روعة في التصميمات الداخلية لبيوت النسيج البريطانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعدادات لتدشين معرض ديكو أوف" على جانبي نهر السين

روعة في التصميمات الداخلية لبيوت النسيج البريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روعة في التصميمات الداخلية لبيوت النسيج البريطانية

بيوت النسيج الكبيرة في بريطانيا
لندن ـ ماريا طبراني

تبدأ بيوت النسيج الكبيرة في بريطانيا وفي باريس من 18 إلى 22  يناير/كانون الثاني ، العروض في "ديكو أوف"، وهي منصة الديكور الرئيسية  في أوروبا، حيث تقام معارض  في صالات عرض على جانبي نهر السين ، وهذا الحدث يعتبر متعة كبيرة في حد ذاته فمع الكثير من المقاهي والحانات على جانبي النهر الشهير تصبح الأمسيات لا تنسي ، وهو يمتد من يوم الاثنين حتى  وقت متأخر من ليلة السبت ، وأسعار التذاكر عادية جداً  و المعارض مفتوحة للجميع وليس للمتخصصين فقط.

روعة في التصميمات الداخلية لبيوت النسيج البريطانية

وأكّد  مدير المبيعات والتسويق في "أوسبورن أند  ليتل"، غراهام نواكيس، أنّ "هذا هو المكان الذي يبدأ فيه عام الديكور". فحالياً بمناسبة الذكرى الـ 50 لتأسيس الشركة ، قامت الشركة بجلب كعكة عيد ميلاد النسيج  لباريس ، ويمكنك أن ترها الآن على إينستاجرام  وسط 100 علامة تجارية عالمية . ويتألق البريطانيون من خلال المصممين المدربين بشكل جيد على تجهيزات جيدا للمنافسة 

والشركات في بريطانيا تتفوق في خلفيات الطباعة ، باستخدام أساليب من الرسومات التقليدية ، وبكرات طباعة  للآلات الرقمية، فتجد بها من المعدات الحرفية في اسكتلندا ، وويلز ، وجلوسترشاير إلى مجموعات استوديوهات في المملكة المتحدة تدار بمهارة وحكمة ، فشركات التصميم الداخلية تقوم باستمرار "بخلط" الحدود مع الأقمشة المعقدة بطريقة محكمة، وطباعة الطبقات مع بعضها لتنتج تجانس واضح ، حتى مع الاوراق ذو الخلفية الضخمة ، وذات اللون المعدني باستخدام احبار عالية الجودة .

وتقول "كلير فاليس"، المديرة الإبداعية لمكتبة "ستايل ليبراري"، وهي "مظلة" جديدة لستة ملصقات للأثاث العلوي مع وجود 20 مصمماً بينهم ، "نحن نقدم مزيجا من التراث والموضة والحرف والفن والتكنولوجيا". ومكتبة "نمط " التي تنشر لـ "وليام موريس"، الذي تنتشر تصميماته في جميع أنحاء العالم ، و"ساندرسون"، الذي يحمل لسنة 2018  ، تصميمات للطيور المرسومة باليد مع كائنات بحرية  وأكواخ الشاطئ.

وتنتج الاستوديوهات البريطانية عمق وتفاصيل وأصالة، و يقول "بيتر غوميز"، رئيس قسم التصميم في شركة "زوفاني": "نحن نصنع كل أعمالنا الفنية باليد". وهذا يشمل شركة "الأقحوان" التي تصنع حبر طبقات على الكتان ونقش الحرفيين على "الرخام" الذي انتشر في القرن الـ 18 .  وجديد شركة "ديكو" هو دهانات عالية الجودة مخلوطة بخبرة  مع أصباغ لمدة أربعة أجيال من قبل عائلة  في "لامبيث"المتخصصة  في المجال .

والعلامات التجارية البريطانية العليا بعيدة كل البعد عن العمل الفردي، حيث تستلهمهم استديوهات التصميم من جميع أنحاء العالم وتنظم المعارض لأفضل صانعي التصميمات ، من ناسجو الصوف الناعم  في إيطاليا إلى مطرزات رائعة من الهند، ويقول مدير العلامة التجارية مارك بوتشر، "إن الحرف اليدوية والمواد هي  صلب ما نقوم به، في اختيار الخيوط والمنتجين الدوليين".

ويقول "كارلي بين"، الرئيس الجديد للتصميم في "كول آند سون" في شمال لندن: " ان لندن مدينة عالمية ذات تصميم خاص، وهذه النظرة العالمية هي القوة الدافعة. فنحن نعبرعن مزيج خاص من التراث والحداثة"، وستكون الزهور دائما متواجدة فى التصميمات ويتوقع مؤسس نقابة المصممين ، أنها تقدم الطلاء الدقيق في تصميمات مميزة لها .

أما بالنسبة  للألوان، فهو أمر بالغ الأهمية في المعرض . فهناك مزيج من الصبغات الخفية، بما في ذلك الخطوط الناعمة والالوان الفاتحة اللبنية المصممة لتحمل الهدوء للمنازل ، أو التي تجعل الجو رومانسي منتصف الليل مثل الحبر مع النحاس والبرونز ، و كل ذلك في "أوسبورن اند ليتل" .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روعة في التصميمات الداخلية لبيوت النسيج البريطانية روعة في التصميمات الداخلية لبيوت النسيج البريطانية



GMT 15:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة

GMT 05:49 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تساهم في تحويل ردهات المنزل إلى بيئة استثنائية

GMT 06:46 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تستعد لتدشين أطول برج في العالم في العاصمة الإدارية

GMT 08:46 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "Grand Designs" يعود بقائمة المنازل المرشحة لـ "ريبا 2018"

GMT 06:36 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أميرة أحمدي تكشف عن تصميمها مجموعة مِن وحدات الديكور
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday