فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أجل تسهيل السياحة بين الدول المختلفة

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو
روما - لينا العاصي

إذا كان غرفة ذات إطلالة رائعة هو ما تبحث عنه، فربما ترغب في التحقق من واحد من هذه الفنادق ذات أروع الإطلالات البانورامية في العالم، من المشاهد الجبلية الخلابة على ارتفاع 2835 متر، والإقامة المؤقتة في جيرفاسوتي في جبال الألب الإيطالية، إلى رؤية الضوء الشمالي من القباب الزجاجية التي يمتليء بها كوخ الإسكيمو في فنلندا، وقد صممت هذه المباني بهدف في الاعتبار.

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري

ولكن إذا كنت سائحًا يخاف من المرتفعات، قد يكون اختيارك محدود أكثر من ذلك بقليل، إذ أن أفضل الإطلالات تأتي دائما في الفنادق التي تطفو فوق سطح السحاب، ومع ذلك، فإن بلازا أثيني من فئة الخمس نجوم في باريس، فرنسا، قد تكون أفضل رهان بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى الأماكن المرتفعة، إذ يطل على مناظر خلابة لبرج إيفل.

وإليك قائمة بتلك الفنادق الرائعة:

1- واحدة مع الطبيعة: تم تأسيس تسالا لودج في جنوب أفريقيا عاليًا بإطلالة على الأشجار مع أجنحة ريفية والفيلات الكاملة مع المواقد، حمامات سبا وحمامات لانهائية في طوابق خاصة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة آفاق مذهلة من الغابات خضراء.

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري

2- منزل على الشجرة: هناك تريهوس من الخشب والحجر ذو سقوف عالية، مطابخ وحمامات في الهواء الطلق في موقع هادئ بين المدن الساحلية كنيسنا وخليج بليتنبرغ.

3- سريالية: يقدم نزل جيرفاسوتي في جبال الألب الإيطالية وجهة نظر مذهلة من نافذة الإقامة المؤقتة، الفندق تم بنائه عاليا في جبال جراند وبيتيت جوراسس على ارتفاع 2835 متر فوق مستوى سطح البحر في إيطاليا.

4- إطلالة على النفق: الملجأ المدعم بالطاقة الشمسية كان استبدالا لكوخ خشبي رث الذي تم بناؤه في عام 1948، وقد احتفل خبراء التسلق بافتتاح الكوخ في عام 2012، ويعتبر إنقاذ لحياة المتسلقين الذين تقطعت بهم السبل إذا ما وقعوا في العواصف الثلجية.

5- لا تنظر إلى أسفل: داخل إحدى غرف النوم من Skylodge في كوزكو، بيرو، المعلقة فوق ارتفاع 13 ألف قدم وإطلالة على وادي جميل

6- التشويق: تأتي الأجنحة التي مسحتها 24 × 8 قدم مصنوعة من الألومنيوم الفضائي والطقس المقاوم للبوليكاربونات، وتأتي مع أربعة أسرة، ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص.

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري

7- تصميم المسكن: إن السرير الشرنقة يتيح فرصة للاستمتاع بليلة نوم جيدة معلقا بين الأشجار
8- البدوي: السرير، والذي يتكلف بين 3-9 آلاف جنيه استرليني مصنوع من الألومنيوم ويزن فقط 130 باوند، ويتم ترتيبه بالحبال وتأمينه بواسطة الشباك ويمكن أن يحمل وزنًا يصل إلى طن واحد.

9- قرون الصقيع: إن فندق كاكسلوتانين وكوخ قرية الإسكيمو، في الدائرة القطبية الشمالية الثلجية لفنلندا، يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري مبنيا على هيئة مساكن الإسكيمو التقليدية.

10- عنان السماء: يقع هذا المبنى على ارتفاع 9.300 قدم على قمة جبال فورونون بوينز، في جبال الألب جوليان، إيطاليا، وترحب بكل الذين يستطيعون الوصول إلى علو مرتفع حقا. انها ليست فخمة جدا من الداخل، ولكن الإطلالة تعوض عن ذلك.

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري
11- المدينة الرومانسية: المنظر الخارجي لفندق بلازا أثيني باريس في فرنسا هو برج إيفل، الذي يقع في مكان مثالي في وسط المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري فندق كاكسلوتانين في الإسكيمو يضم 20 غرفة من الزجاج الحراري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday