أبرز أفكار وأشكال الديكور الأصفر في المنزل لعام ٢٠٢٠ تعرّفي عليه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتلّ زهرة دوَّار الشمس مكانة هامّة ضمن تشكيلة المناسبات الخاصة

أبرز أفكار وأشكال الديكور الأصفر في المنزل لعام ٢٠٢٠ تعرّفي عليه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز أفكار وأشكال الديكور الأصفر في المنزل لعام ٢٠٢٠ تعرّفي عليه

الديكور الأصفر في المنزل
القاهرة - فلسطين اليوم

دوَّار الشمس يضفي حيوية وانتعاشاً على المنزل، فلمَ لا تعتمدونه؟ تحتلّ زهرة دوَّار الشمس واللون الأصفر مكانة خاصة ضمن تشكيلة المناسبات الخاصة من محلاتنا هذا العام، وتؤثر على كل شيء بدايةً من الألوان وصولاً إلى التصميمات والأشكال، وتبتكر تشكيلة مشرقة وعصرية تمنح شعوراً دافئاً.إن المزج بين درجات الأصفر المشرقة من زهرة دوَّار الشمس ودرجات الأخضر الدافئة والخامات الطبيعية وتصميمات الزهور تجعلك تعيش أجواء الهواء الطلق المنعشة وأنت داخل منزلك، وتضفي لمسات الربيع السعيدة إلى أي منزل.

المطبخ، بلا شك، هو المكان الرئيسي الذي يحتوي الاحتفالات، ومنتجات مثل أكواب دوَّار الشمس والأطباق التي على شكل أوراق الأشجار هي القطع الرئيسية في هذه التشكيلة إلى جانب وسائد المقاعد من الكتان بدرجات الألوان المحايدة والمثالية لأجواء تناول وجبات عيد الفصح التي تستمر لوقت طويل. المواد الخام الريفية مثل السجادة الدائرية المصنوعة من القنب والتفاصيل الأخرى مثل الحشرات والفراشات تُظهِر مصادر الإلهام المستوحاة من الطبيعة، بينما عناصر مثل القطيفة الفاخرة والتطريزات الرائعة والزجاج الملون تجذب الاهتمام وترتقي بهذه التشكيلة الرائعة إلى مستوى آخر.

وصرحت جوهانا مالمجرين المصممة المبدعة قائلةً: “لقد رغبنا في أن تكون هذه التشكيلة مفعمة بالطاقة والسعادة، لهذا اعتمدنا على الشمس والضوء كمصادرنا في الإلهام، فاللون الأصفر ليس لوناً يعبّر عن الأعياد فحسب، بل أيضاً لون يضفي الشعور بالسعادة، ودوَّار الشمس هي الزهرة المثالية نظراً لحجمها ولونها الرائع.

احتفلْ بعيد الفصح بكل أناقة مع:

* حامل بيض على شكل ورقة شجر يضفي حيوية على أي طاولة يوضع عليها

* زينة رائعة تتضمن ألواناً متنوعة من درجات الباستيل إلى الأصفر المشرق

* أطقم أغطية ألحفة تحمل تصميم دوَّار الشمس الذي يضفي شعوراً مشرقاً ودافئاً ويجعلها تنويعة موسمية مثالية لتجديد غرفة النوم

لكلّ سؤال جواب مع جوهانا مالمجرين، المصممة المبدعة لدى اتش آند ام

ما مصادر الإلهام التي اعتمدتم عليها في تصميم التشكيلة الجديدة؟ ولماذا وقع الاختيار على زهرة دوَّار الشمس؟

“لقد أردنا تصميم تشكيلة وزينة للطاولات تضفي شعور الربيع المنعش، واعتمدنا في ذلك على الشمس والضوء كأهم مصادرنا في الإلهام. كانت النتيجة تشكيلة غنية بالزهور والنباتات الخضراء، ممتزجة بدرجات اللون الأخضر الدافئ والأصفر المشرق. الأصفر ليس لوناً مناسباً للأعياد فحسب، بل أيضاً يضفي الشعور بالسعادة، كما أن دوَّار الشمس هي الزهرة المثالية في التشكيلة نظراً لحجمها ولونها الرائع.

الأصفر في الديكور

ما الصيحات الرائجة في هذا العام عند إعداد الطاولة؟

“لقد كان هدفنا عند تصميم هذه التشكيلة الجديدة إضافة لمسات موسم الربيع لإعداد طاولة بجنوب فرنسا المفعم بهذه الأجواء المشرقة والشعور بالقرب من الطبيعة. إن المزج بين الخامات الطبيعية مع الأشكال ولوحات الألوان المتأثرة بالزهور والنباتات الخضراء يجلب الطبيعة داخل المنزل ويساعد في ابتكار إعداد طاولة محبب إلى القلب طوال فترة الأعياد”.

ما أفضل نصيحة تقدمينها لإعداد طاولة رائعة للمناسبات؟

“لا تخشي استخدام الألوان! اختاري الأساس بقماش طاولة ملون واستخدمي أطباقاً بيضاء اللون لاكتساب الشعور بالإشراق، ولكن أضيفي بعض الزينة الملونة الأصغر حجماً مثل الأطباق الصغيرة والزهريات ومناديل الطاولة. انتهي من إعداد طاولة رائعة بإضافة الزهور والنباتات الخضراء بجانب أدوات المائدة الذهبية أو حلقات مناديل الطاولة”.

كيف يمكن إعداد طاولة شخصية في الأعياد؟

“لإضفاء لمسات شخصية يمكنكِ المزج بين المنتجات العصرية والقديمة، يمكن الجمع بين أطباق جدّتكِ ذات الحواف الذهبية التي تُبعث مرة أخرى إلى الحياة عند جمعها مع الكؤوس الزجاجية الحديثة أو حوامل الشموع العصرية“

وقــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

عالم الديكور يفتح أبوابه من جديد إلى عودة الأثاث البني

هايدي سعيد تطلق أحدث صيحات عالم الديكور بالصلصال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز أفكار وأشكال الديكور الأصفر في المنزل لعام ٢٠٢٠ تعرّفي عليه أبرز أفكار وأشكال الديكور الأصفر في المنزل لعام ٢٠٢٠ تعرّفي عليه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday