طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

منها تركيب إضاءة من مكعبات الزان ووضع الأشجار

طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع

تغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع
لندن - كاتيا حداد

عندما يحل المساء الدافئ، فإن أفضل ما يمكن القيام به هو قضاء بعض الوقت في الحديقة، ولكن هل حديقتك الخاصة جذابة في الليل كما هو الحال خلال النهار؟، فيجب تغيير إضاءة الحديقة، وتسليط الضوء على المزروعات، ووضع مخطط للحياة بعد غروب الشمس وقال مصمم الديكور ماثيو ويلسون، الذي يقدم دائما نقطة الإضاءة الجميلة بحدائقه في معرض الزهور في تشيلسي "بدون إضاءة، فإن الحديقة ستكون مجرد لفضاء، يمكن الوصول إليه، مساحة مظلمة لحظة غروب الشمس، ستكون بمثابة غرفة قمت بإزالة جميع المصابيح الكهربائية منها".

طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع

ويقوم ويلسون حاليا بتركيب الإضاءة بمشروع في ضاحية إسكس بإنجلترا، اضاءة سلسلة من مكعبات الزان وبستان من الأشجار هي وسائل المصمم البسيطة التي يمكن لأي شخص استخدامها. وقال "أنا أحب الإضاءة  للأشجار والشجيرات متعددة الجذعية، والتفاعل بين الضوء والظل على سيقان الاشجار فهو رائع. كما أن وضع المصابيح المضاءة مع مسافات متباعدة بانتظام يمكن أن تبدو فعالة جدا جدا - مثل أعمدة الكاتدرائية".

وبالنسبة لويلسون هناك عدد قليل من الأشياء التي يتجنبها "الملونة، الأزرق الداكن أو أضواء بيضاء مشرقة"، ويمكن أن تبدو صارخة بدلا من إضافة الدفء للمكان؛ أيضا، التفكير بعناية بشأن التجهيزات كيف ستبدو في النهار وإضاءة الحديقة الجيدة لا تحتاج لتكون مزودة بالكثير من التكنولوجيا. ماثيو هو أيضا محب للأضواء الخفيفة التي تظهر من خلال الأشجار، وقال "هناك شيء سحري حول بساطتهم". ومع التحسينات في أضواء تعمل بالطاقة الشمسية، ويمكنك القيام بها دون أنابيب كهرباء تقدم لوميفي أضواء سحرية بسعر 34.99 جنيه استرليني في thesolarcentre.co.uk، وهي ما تعطي دافئا رائعا من خلال الأشجار.

ويمكن أيضا أن تكون مزودة بمخارج USB ، مع لوحة شمسية صغيرة، يمكن لسلاسل أضواء الأعياد الممزوجة بين الأشجار أو الهياكل أيضا تزيين حديقة المنزل ايضا، جون لويس لديه مجموعات طويلة - يمكنك اختيار الكابلات السوداء التي ستختفي في الظلام (60 جنيه استرليني ، johnlewis.com). ومن المفيد النظر في نظام إضاءة دائم يعمل بالطاقة الكهربائية إذا كنت تريد شيئا أكثر دراماتيكية.

وأوضح مصمم الإضاءة الكهربائية "إليانور بيل"، الذي يعمل على حد سواء على المشاريع التجارية والسكنية ومع الفنانين بما في ذلك جيمس توريل "أعتقد أن الكثير من الناس يدركون الآن أن الإضاءة الجيدة لا يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا فقط في الحديقة الخاصة بهم في الليل، ولكنها يمكن أن تضيف الكثير إلى الممتلكات الخاصة بك"،  "ليس فقط عن الجلوس في أمسية صيفية. أضاءت حديقة مع اثنين من حمامات السباحة البرية، يبدو جيدا أيضا من نافذة المطبخ في فصل الشتاء".

والنباتات التي تبدو جيدة في فصل الشتاء هي في كثير من الأحيان، تبدو أفضل عند اضاءتها في الليل، أيضا، الأشجار متعددة الفروع، يقول إليانور: "عليك أن تفكر في حديقتك كغرفة إضافية". ويمكن أن يكلف مشروع الإضاءات من حوالي 3000 : 10,000 جنيه استرليني، لمزيد من التصاميم أكثر تفصيلا. وعادة ما تتطلب الطاقة الرئيسية حول محيط الحديقة، والتي يجب أن تدفن إلى عمق 2 قدم (60سم). غالبا ما يحصل العملاء على مقاول للقيام بذلك. وبمجرد تثبيته، مع مربعات تقاطع، يمكن أن تخرج الكابلات الجهد المنخفض من خلال المزروعات على مستوى الأرض. وللمساحات الأصغر قد لا يكون هذا ضروريا - أضواء LED الكابلات يمكن تشغيلها الآن لمدة 50 أو 60 ياردة من نقطة الطاقة الرئيسية، مما يسمح لك لتثبيت بعض المسامير إلى الأشجار دون الحاجة إلى الحفر المكلف.

طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع

وإذا كنت ترغب في الاستثمار في زراعة جديدة لإنشاء مساحة لأمسيات الصيف، عليك التركيز على الأزرق الأبيض و الشاحب، والتي تبدو جميلة من قبل ضوء القمر. وضع النباتات المعطرة على طول حواف المسار وحول مناطق الجلوس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع طرق بسيطة لتغيير الحديقة المنزلية بشكل رائع



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز

GMT 02:19 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:32 2015 الأحد ,25 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 01:39 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

فنادق ومنتجعات كونستانس تطرح عروضًا مميزة في جزر المالديف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday