7 نصائح لاستخدام أضواء الزينة في حفلات الخطوبة المفتوحة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يُمكنكِ الاستفادة من اللمبات الصغيرة المستوحاة من الستينيات

7 نصائح لاستخدام "أضواء الزينة" في حفلات الخطوبة المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاستخدام "أضواء الزينة" في حفلات الخطوبة المفتوحة

حفلات الزفاف على شاطئ البحر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أضواء الزينة والإضاءة من العناصر الأساسية التي يجب اختيارها بعناية و حرص أثناء تجهيز حفلات الخطوبة، كما أنها تشكل جزءًا مهمًا من الديكور و الزينة، خصوصاً إذا كانت حفلة الخطوبة مفتوحة و مقامة في الهواء الطلق و الحديقة، لذلك، سنشاركك في تقريرنا اليوم بـ 7 أفكار لاستخدام اضواء الزينة في حفلات الخطوبة المفتوحة يمكنك الاستعانة بها عند التجهيز لحفلة خطوبتك، و التي تضفي لمسة جمالية على أجواء الحفل.

ابرز 7 افكار لاستخدام اضواء الزينة في حفلات الخطوبة المفتوحة
من الأفكار العصرية التي يمكن اعتمادها هي الإضاءة البراقة على أرضية حفلات الخطوبة، كذلك تناسب الإضاءة أجواء حفلات الزفاف الصاخبة، خاصة إن كنتِ تتمتعين بشخصية غاية في التفردّ و العصرية.كذلك، يمكن ان تكون اضواء الزينة على شكل حروف اسميكما الأولى، فلن يكون هناك شيء أكثر حميمية في تفاصيل حفلات الخطوبة المفتوحة من كتابة أول حرف من اسميكما و إضاءتهما كديكور لحلبة الرقص.

كما تستطيعين عزيزي العروس الإستفادة من إضاءة اللمبات الصغيرة أو حبال الإضاءة المستوحاة من أجواء الستينيات، و يمكن تنسيقها مع الستائر أو أن تكون متدلية من الأشجار بشكل تبدو كأنها سقف من الأضواء خصوصًا لحفل خطوبتك الخارجي.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور مميز و أجواء هادئة لحفل خطوبتك ، يمكنك استخدام أضواء الشموع، فهي مناسبة للغاية لحفلات الخطوبة المتفوحة و الخارجية، بوضعها على طاولات الحفل، كما يمكن وضعها على الأرض، و يمكنك تنسيقها لتتواجد بجانب الأغصان و الورود.

أما إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور لاضواء الزينة غير تقليدي، يمكنكِ اعتماد المصابيح الكروية الكبيرة أو ما يعرف بالمصابيح الصينية، بوضعها بين الأشجار في حفلات الخطوبة المفتوحة الخارجية، لأنها تعطي أجواء مُميزة و مختلفة لأجواء الحفل.

وإن كنتِ تبحثين عن ديكور هادئ بطابع رومانسي ننصحك باختيار أضواء الزينة على جذع الشجر بطريقة مبتكرة. تزيين جذع الشجر والأجزاء القريبة للأرض بأضواء الزينة يعطي شكلاً ساحراً لحفلات الخطوبة المفتوحة، كما أن المصابيح المعلقة على الأشجار تتناسب مع حفلات الخطوبة الفخمة و الراقية المفتوحة في الهواء الطلق و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الاجواء المهيبة.

قد يهمك أيضا :  

طرق لتنسيق أزهار الزينة بالأماكن غير المستغلة في المنزل

بإستخدام بولة زجاجية يمكنك الإبداع في منزلك وتغيير تصميمه بلمسات بسيطة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 نصائح لاستخدام أضواء الزينة في حفلات الخطوبة المفتوحة 7 نصائح لاستخدام أضواء الزينة في حفلات الخطوبة المفتوحة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها

GMT 08:39 2014 الأربعاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على أكبر مقبرة للديناصورات وآثار للتماسيح في المكسيك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday