أفضل ديكورات مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعيدًا عن ازدحام الحوائط بالساعات واللوحات والمرايا

أفضل ديكورات مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة تعرّفي عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة تعرّفي عليها

القاهرة - فلسطين اليوم

فيما تتجه الغالبية إلى تصميم منازلها وفق الطراز المودرن في الديكور راهنًا، يطلع قارئاته على النصائح المساعدة في تصميم ديكور مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة. لا يجب تكديس الأثاث، فالجالسون يحتاجون إلى فراغ بين مقاعدهم ضمن المجلس للشعور بالراحة. كما يفضّل اللجوء إلى ديكورات بسيطة فلا تشوّش الرؤية، وذلك بعيدًا من ازدحام الحوائط بالساعات واللوحات والمرايا.

 درجت العادة على توزيع الأرائك المنخفضة والمتصلة ببعضها في المجلس العربي، ولكن في الطراز المودرن لا مانع من استخدام الأرائك المرتفعة عن الأرض يُنصح باختيار القطع الضخمة للأرائك والجدران والسجاد، ولكن بألوان فاتحة. وفي هذا الإطار، يُناسب اللون السكّري قماش أرائك المجلس.

• يُفضّل استخدام لون الذهب الكلاسيكي لإضافة المزيد من الفخامة، ولا سيما عند توظيفه في الإكسسوارات وورق الجدران أو حتى الإضاءة (المصابيح الجانبيّة والثريات).

• من المُمكن توظيف اللمسة الشرقيّة في ديكور المجلس عبر استخدام زخارف الخطّ العربي المطبوعة بطريقة عصريّة، سواء على الألواح الجدارية أو في نقوش الطاولات الخشب (أو المعدن) أو في الوسائد أو الأصص، مع مراعاة اختيار الألوان التي تتماشى مع تدرجات أقمشة المجلس اللونيّة.

• يُحبّذ استخدام وسائد الريش، ما يضيف الراحة في المساحة، مع لمسة مرحة، بخاصّة إذا كانا مصمّمة بألوان وأنماط عشوائية، فهذه الوسائد ستعطي المجلس مظهرًا عصريًّا وحيويًّا.

• للطاولة التي تتوسّط المجلس أهميّة بالغة، إذ يتمحور حولها مسار الحركة في المكان، وهي تربط كامل الخطوط الهندسيّة وتعزّز انسجام الألوان وتحقّق التوازن البصري للمكان بشكل عام. إشارة إلى ضرورة حضور الطاولات الجانبية المتحرّكة في المجالس العربية لغرض الضيافة.

• تصمّم حافة حول سقف الغرفة، بصورة تنخفض فيها عن السقف قليلًا، مع تثبيت وحدات الإنارة المخفيّة. ويمكن طلاء تصميم الجبس بأي لون، لو أن الطلاء الأبيض، ومشتقاته، كالبيج أو الأبيض الكريمي أو الرمادي الفاتح مفضّلة. ويمكن طلاء السقف بلون داكن أكثر من الجبس بورد، كما الجدران، لتبدو الحافة الفاصل بين السقف والجدران. ولتعزيز إضاءة المجلس، يمكن استخدام المصابيح الجانبيّة أو تلك الأرضيّة أو مجموعة من الـ"أبليك" الجدارية ذات القاعدة الحديد من وحي الخط العربي، بدون الإغفال عن الثريا الرئيسة وسط السقف.

قد يهمك ايضاً :

أهم الأفكار لاختيار ديكورات وأثاث غرفة المولود الجديد

تغيرات بسيطة في الديكور تمنحك منزلك فرصة أكبر في البيع تعرفي عليها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ديكورات مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة تعرّفي عليها أفضل ديكورات مجلس نساء يتصف بالأناقة والفخامة تعرّفي عليها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 19:01 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ألوان منعشة من مجموعات عبايات ربيع وصيف 2019

GMT 02:06 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

ميرنا وليد يؤكّد ضرورة تمتع الواعظ بثقافة كبيرة

GMT 13:06 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الفنانة أصالة تختار ديكورات رائعة داخل منزلها

GMT 05:00 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط 570 عبوة مشروبات كحولية في طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday