إليكِ نصائح تنسيق اللون الأحمر في ديكور المنزل تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

لإدخاله بشكل يُرضي محبيه دون أن يُزعج العين

إليكِ نصائح تنسيق اللون الأحمر في ديكور المنزل تعرّفي عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ نصائح تنسيق اللون الأحمر في ديكور المنزل تعرّفي عليها

غرف المعيشة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

للون الأحمر من الألوان القوية، لذا يصعب أن يكون هو اللون المسيطر على الديكور، ولكن توجد طرق بسيطة لإدخاله على الديكور بشكل يُرضي محبيه دون أن يزعج العين.غرفة معيشة مودرن روستيك: غرف المعيشة المودرن روستيك تتميز بألوانها المحايدة مع البني، مما يمنحها طابعاً ريفياً في موديلات عصرية، حيث يمكنك استخدام اللون الأحمر في صورة إكسسوارات صغيرة الحجم تُبرز بعضها البعض، أو في شكل إكسسوار واحد كبير على حائط باللون البيج، أو الأوف وايت، احرصي أن يكون إكسسوار الحائط ذا حواف مستقيمة دون نقوش كثيرة.

المطابخ الفاتحة:

في المطابخ الفاتحة، سواء البيضاء أو البيج، تشعرين بالحاجة إلى لون قوي يحدد المكان، والاختيار الجيد والجديد في الوقت نفسه هو الأرضية، لأن المساحات الظاهرة من الحوائط غير كافية، ومن الممكن اختيار الباكسبلاش بنقوش تضم الأحمر أيضاً.

الحوائط البيضاء:

أما إذا أحببت إدخال اللون الأحمر بشكل كبير على الديكور، فبامكانك اختيار لونين فقط للديكور مع تنوع النقوش، فمثلاً لكي يغلب اللون الأحمر على مفروشات المقاعد، يجب أن تكون الخلفية بيضاء، وفي هذه الحالة اختاري السجاد إما بلون واحد سادة، أو بأقلام من نفس لوني المقعد، ولكن استبعدي السجاد المنقوش تماماً.اختاري بقية المقاعد أو الأرائك بلون أبيض أو بيج فاتح، مع بعض الوسائد المنقوشة بالأحمر.

اللون الأحمر الصريح:

إذا كنت تفضلين الألوان السادة للأثاث، ففي هذه الحالة عليك بخطوتين هامتين، أولاً اختاري درجة أخف حدة من الأحمر القاني، والدرجة الأنسب هي التي تميل إلى البرتقالي الداكن.والخطوة الثانية تكمن في اختيار لونين محايدين لبقية عناصر الديكور، على أن يكون أحدهما فاتحاً جداً، والآخر قاتماً، كالبيج والبني، أو الدخاني والرصاص، أما الأحمر الصريح، فاكتفي به في وسادة منقوشة، أو طفاية، أو مزهرية صغيرة.

غرف النوم:

مفروشات غرفة النوم تتغير باستمرار، وهي مختلفة في نقوشها وألوانها، لذا استبعدي الإكسسوارات الثابتة المنقوشة بالأحمر في غرفة النوم كالسجاد، ووحدات الإضاءة، والستائر، وإلا سيكون عليك تغييرها في كل مرة تضعين فيها شراشف منقوشة، وهو أمر مستحيل.

لذا أدخلي اللون الأحمر إما في إكسسوار سادة كمفرش، أو غطاء خفيف، أو في صورة أقلام في السجاد، أو أغطية الوسائد

مع الألوان الجريئة:

لا تخشي إدخال اللون الأحمر مع الألوان الأخرى القوية: كالبرتقالي، أو الوردي الزاهي، ولكن تذكري قاعدة إدخال لون محايد فاتح وآخر قاتم، ومن الأفضل أن تكون جميع الألوان خالية من النقوش، ولأفضل النتائج، ادخلي الأحمر في صورة إكسسوار حائطي مودرن ، وهو سهل التنفيذ وغير مكلف.

غرف الأطفال:

لا يوجد أفضل من غرف الأطفال للألوان الصريحة والزاهية كالأحمر، فالأطفال عاشقون للألوان، اختاريه للأسِرة أو الدولاب أو كليهما دون قلق، واختاري للمفروشات والستائر ألواناً أخرى كالأزرق، أو الأصفر.

قد يهمك أيضًا:   

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 

أفكار لتزيين طاولات القهوة في غرف المعيشة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ نصائح تنسيق اللون الأحمر في ديكور المنزل تعرّفي عليها إليكِ نصائح تنسيق اللون الأحمر في ديكور المنزل تعرّفي عليها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها

GMT 01:12 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا الخطيب في سعادة غامرة بعد نجاح شخصيتها بـ"الخلية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday