ميامي بازل يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

لأول مرة يضم ثلاث صالات جديدة للتحف والتراث القديم

"ميامي بازل" يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميامي بازل" يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016

أهم العناصر الجديدة والمثيرة في المعرض هذا العام
ميامي رولا عيسى

ضمَّ رودمان بريماك المدير التنفيذي لتصميم "ميامي بازل"، أهم العناصر الجديدة والمثيرة في المعرض هذا العام.
ولأول مرة في المعرض، لدينا ثلاث صالات جديدة؛ اثنتان خرجتا من تصميم التحف العام الماضي، معرض مانيرا من بروكسل، والذي أحببناه لنهجه المستوحى من الهندسة المعمارية لتصميم الأثاث، أيضا معرض التراث الذي أسسته كريستينا كراسنيانسكايا من موسكو التي لديها مثل هذه وجهة النظر المثيرة للاهتمام، لأنه يظهر الدعاية للاتحاد السوفيتي السابق في تصميماته ويعكس أيضا ما كان يحدث في بقية العالم، ولكنها وضعت من خلال هذه العدسة الوطنية والقومية. وأخيرا وليس آخرا، غاليري مارسيل بويل، وهو تاجر آرت ديكو، والذي سعدنا بأنه عاد مرة أخرى.

التصميم العريض
في العام الماضي كان هذا برعاية أندريه بالاش، هذا العام، قمنا بدعوة كابانا مؤسس مجلة "مارتينا موندادوري". انها من "سارتوغو ميلان" الذي اهتم بالتزيين وتصميمها بأسلوب رومانسي جدا. إن مارتينا تعتمد على فرضية للنظر إلى الأشياء المستوحاة من الحدائق والتي تتناسق معا بشكل جميل، مع المشاريع المتنوعة بما في ذلك قطع من كينغو كوما كوميتي.

ميامي بازل يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016

باتريك سيغان
مكتب باتريك سيغان كان ذات يوم جزءًا من مكتب أكبر ثم تم تفكيكه في نهاية المطاف، ولكن هذا المكتب ظل بنية سليمة ومن ثم تم بناء هيكل آخر حوله، والذي أخرج تصميمات مميزة وضعت بصمة أنيقة على المعرض لا تتشابه مع أي مصمم آخر.
مصممو المستقبل
هذا البرنامج قد اكتسب حقا الكثير من الزخم والطاقة من خلال سواروفسكي وناديا، وذلك لأن المصممين من الشركة المغمورة نسبيا أدركوا كيف يظهرون عملا قويا يجمع بين الكلاسيك والحداثة.

ميامي بازل يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016

هيس كلاسيكي بريزنت / 20 سنة من الذوق الإيطالي
لأول مرة يقوم المعرض بعرض السيارات، وخاصة من قبل المصمم الإيطالي العظيم مثل بينينفارينا، جانديني، بازاريني، وجميعهم من الستينات والسبعينات، العصر الذهبي لتصميم السيارات، حيث تواجد في المعرض ست سيارات لا تصدق، فيراري، مازيراتي ولامبورغيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميامي بازل يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016 ميامي بازل يوضح ترشيحاته لأفضل مصممي الديكور في 2016



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday