الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجار التجزئة يساعدون المشتري في الحصول على الأفضل

الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم

غرفة النوم
لندن ـ كاتيا حداد

يحبذ البعض غرفة نوم هادئة، وآخرون يحبونها دافئة، وعندما يتعلق الأمر بالسرير فهناك الكثير من الخيارات التي تصيب الإنسان بالحيرة، والخبر السار أن تجار التجزئة أصبحوا يركزون بشكل متزايد على مساعدة المشتري للحصول على أفضل الخيارات.

ويقدم متجر "جون لويس" في شارعي أكسفورد وبرمنغهام، خدمة مراكز النوم التي توفر بيئة هادئة كمحاكاة للمشتري لأفضل سرير يمكنهم الحصول عليه، ويمكن متجر "لوف" الزبائن من تجربة الأسرة لاختبار الحجم والراحة وخصوصًا في صالة العرض الجديدة في باترسي جنوب لندن.

الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم

وأفادت بائعة الأسرة من "جون لويس" وتدعى كيتلين برايس: "النوم شيء شخصي جدًا، ولدينا خبراء في مجال الأسرة يشرحون للمشترين ما يمكن أن يعطيهم أفضل راحة خلال الليل، مركزين على وجود بقاء العمود الفقري مستقيمًا".

ويعتبر شراء السرير والفراش بمثابة استثمار يجب أن يدوم على الأقل لمدة عشرة أعوام، ولكن يتوجب على المشتري اختيار الخيار الصحيح الذي سيقدر فوائده كل يوم، فوفقا لخبراء في "بوتوم وسبرنغ"، يتوجب على الأزواج ممن لديهم أحجام وأوزان مختلفة اختيار فراش من الزنبرك الحاد على جانبي السرير، ليكون حازمًا مع الأكبر حجمًا ولينًا مع الأخف وزنًا، وإذا تعثر هذا الاختيار يمكنهم الذهاب إلى الفراش ذي الزنبركات الحرة التي تعمل بشكل مستقل من كل جانب.

وتعد الحشوات الطبيعية هي الخيارات الأكثر رغبة، وفي "بوتوم وتبرنغ" يملؤون الفراش من القنب البريطاني وصوف يوركشاير، وذكر أصحاب المتجر "أدام بلاك"، عن منتجاتهم: "الصوف لدينا مضاد للميكروبات ومضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات مما يجعله مثاليًا لعلاج الربو والذين يعانون من الحساسية، وهو مرن جدًا، ويحافظ على شكله مع مرور الزمن".

الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم

ويعود اختيار إطارات الأسرة إلى ذوق الشخص، ويجب أخذ قطع القماش الكبيرة بعين الاعتبار، ولاحظت كيتلين برايس الميل نحو إطارات الأسرة المنجدة بالألوان، ويرى مؤسس متجر "لوف" تشارلي مارشال أن الطلب يتزايد على الأسرة الكبيرة التي تشبه أسرة الفنادق.

وعادت الألواح الأمامية كموضة، وهذا يعني أن المستلقي في السرير لا يحتاج إلى برج من الوسائد لقراءة كتاب، ويمتلك متجر "لوف" تسعة تصاميم مختلفة للأسرة بأكثر من 100 نوع من الأقمشة، ويأتي أحد الأسرّة الكبيرة مصممًا على الطريقة الفرنسية بسعر 775 جنيهًا إسترلينيًا، فيما واحد آخر بزخارف على الخشب بسعر 945 جنيهًا إسترلينيًا.

ويعتقد المصمم الداخلي هوبير زاندبيرج، بأن أغطية السرير أسهل الطرق للفخامة، وقال: "تعرض جوزفين هوم أغطية أسرة جميلة مذهلة، ويمكن للجميع الاستمتاع بلمسها أثناء التسوق، بأقمشة ناعمة وأسعار تبدأ من 25 جنيهًا إسترلينيًا للوسادة، و60 جنيهًا إسترلينيًا للشراشف".

الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم

وتكتسب الوسائد والشراشف الحريرية المزيد من الشعبية، حيث زادت مبيعات جون لويس بنسبة 63% هذا العام، ويطلق صاحبا شركة "تولفليجاي" المصممان راسل وجودرن مجموعتهما الأولى من تصميم الفراش لمتجر "سيكرت لاين"، وورق جدران بتصميمات هندسية مع أنماط يغلب عليها الأزرق والأبيض، بأسعار تبدأ من 13 جنيهًا إسترلينيًا، وقد لا تكون بطانيات "ويلش" أنعم الخيارات، ولكنها ثقيلة وخصوصًا تلك التي تأتي برسمات لغرفة النوم العادية، وهناك مجموعة واسعة من الألوان والنقوش المتاحة على الإنترنت لدى "إتش أند إم" منها الأخضر الطحلبي والوردي والسكري والرمادي بسعر يبدأ من 29 جنيهًا إسترلينيًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم الوسائل المثلى لاستثمار أثاث ومتطلبات أجمل وأرقى غرف النوم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday