إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

وسط منافسة قوية على تقديم الخدمات

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة
روما ـ ليليان ضاهر

العثور على منتجع يناسب جميع أفراد الأسرة يمكن أن يكون تحديًا، ولكن هناك بعض الفنادق التي تذهب لأبعد الحدود من أجل توفير وسائل الترفيه والمرافق التي تناسب جميع الأعمار.
ويعد "كافالينو بيانكو فاميلي سبا" جراند أوتيل في "أورتيساي" في إيطاليا أفضل فندق للعائلات في العالم، وفقا لإختيارات المسافرين على موقع (TripAdvisor ) لعام (2016), مع مساحة للعب قدرها (13454) قدم مربع للشباب ومنتجع صحي مساحته ( 31215) قدم مربع للآباء والأمهات، ويهدف الفندق إلى تلبية رغبات جميع الأعمار.


كما انه يحرص على إمتاع خيال الاطفال، فهو لديه الكثير للترفيه عنهم ​​بما في ذلك حديقة حيوان صغيرة، منطقة لسباق سيارات الأطفال، مخبأ القراصنة وحرية الوصول طوال اليوم للمشروبات الغازية والآيس كريم.
يقع مكان الفندق الفاخر في منطقة "فال جاردينا" الخلابة، ويوفر المنتجع مدرسة تعليم التزلج للأطفال مع إمكانية تأجير المعدات, وفي المجمل هناك ستة حمامات سباحة للأسرة للاسترخاء، في حين يمكنهم البقاء في واحد من الأجنحة الملكية الإيطالية.

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

بإلقاء نظرة خاطفة على أعلى (10) فنادق في جميع أنحاء العالم، أشارت النتائج إلى أن الآباء والأمهات يفضلون الطقس الحار لقضاء إجازات الأسرة، إذ جاءت في المراتب الأولى وجهات مثل المكسيك, وفلوريدا, وكوستاريكا.
ويصنف في المرتبة الثانية على مستوى العالم منتجع "ساليناس دو ماراجوجي" في البرازيل، حيث توفر الإقامة للأطفال تحت سن (12) الإقامة مجانا في حال البقاء في الغرفة مع آبائهم.

ويأتي بعده منتجع "ذا ريزيرف في باراديسوس بالما ريال" في جمهورية الدومينيكان، الذي يفتخر بأنه يجلب مساعدين للأسر خلال إقامتهم.
ثم تأتي أكواخ و"فيلل" "توليمار" في منتزه "مانويل أنطونيو" الوطني، كوستاريكا، في المركز الرابع يليه فندق في ولاية فلوريدا، يدعى منتجع "فلوردايز أورلاندو".

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة
في حين تشتهر البلدان الأوروبية مثل إيطاليا وتركيا واليونان بأكبر (20) فندق للأسرة في العالم، فيما تغيب المملكة المتحدة عن القائمة.

ويتصدر تصنيف أفضل العطل العائلية في المملكة المتحدة، فندق "برميير إن لندن"، والذي صنف كالأفضل في أوروبا والـ(23) في العالم.
وفي لندن أيضا، "بارك بلازا كونتي" هول لندن يحتل المرتبة الثانية في المملكة المتحدة والـ(17) في أوروبا، في حين احتل" بيج بلو أوتيل في بلاكبول"، وفندق ومنتجع "كريف هيدرو" في اسكتلندا في الجزء العلوي المملكة المتحدة، مرتبة أفضل (10) فنادق للعام الثالث على التوالي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday