الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

تصل سرعة بعض المنزلقات فيها إلى 65 ميل في الساعة

الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

المنتزهات المائية
واشنطن - رولا عيسى

يتوق الجميع للإستمتاع بالمنتزهات المائية حول العالم، مع اقتراب حلول فصل الصيف، إذ يبحث الكثير من الأفراد عن متعة الإنزلاق في برك مائية مليئة بأسماك القرش والدلافين، والتسابق مع الأصدقاء، في المنتزهات المائية العالمية التي تلبي رغبات جميع محبي المياه.

وتصل سرعة بعض المنزلقات المائية في المنتزهات العالمية إلى 65 ميل في الساعة، في حين يمكن للبعض الإستمتاع أيضًا بالملاهي المائية التي تأخذ زائريها في شكل حلقات مائية مذهلة.

الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

وتقدم صحيفة بريطانية مجموعة من أروع المنتزهات المائية حول العالم: منها ملاهي أكواتيكا في أورلاندو في الولايات المتحدة الأميركية، حيث السباحة مع الدلافين.

وتعتبر هذه الملاهي المائية هي جوهرة الحديقة المائية الأشهر على الإطلاق "سي وورلد" في أورلاندو، فلوريدا، والتي تضم اثنين من الأنابيب المغلقة التي يتم تشغيلها لتسير من بداية البركة المائية إلى نهايتها،  وأثناء مرور هذه الأنابيب يمكن الإستمتاع بمشاهدة دلافين " الكوميرسون" الودودة باللون الأسود والأبيض بمرحها وحبها للتسابق معك.
ملاهي "وايلد وادي" للألعاب المائية في دبي

الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

يمكنك الإستمتاع بالإنزلاق عبر هذه الملاهي المائية التي تتميز بارتفاع منزلقاتها إلى 395 قدم، والتي تبدأ بمنزلقين ينتهيان بباب خفي على زاوية 70 درجة يؤدي إلى السقوط المفاجئ على طول 30 قدم، ثم الإنزلاق بسرعة 50 ميل في الساعة، وهو الأمر الذي ينتهي في بضعة ثواني.

كما تكافئ "وايلد وادي" الزوّار بعد الصعود إلى قمة المنتزه بعد 100 قدم بمشهد بانورامي رائع يطل على الحديقة بأكملها.
منتزهات "بي إس بار كابل بارك"، في واكو، تكساس

ينتشر مقطع فيديو لهذا المنتزه بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الإجتماعي، جعله يحظى بشهرة عالمية، إذ يتيح إمكانية التزلج على الجليد التي تستحق الإعجاب بالفعل، كما أن القائمين على المنتزه يوفرون للزوّار ارتداء سترة نجاة، فضلًا عن إمكانية الإنزلاق السريع من الأماكن المرتفعة مما يوفر تجربة مثيرة للمتعة.
منتزهات "ويت إن وايلد"، في أورلاندو، الولايات المتحدة الأميركية

وتتميز هذه الملاهي بأنها يتوفر فيها 4 حارات متعددة للإنزلاق، فعلى الرغم من أن  معظم المنتزهات العالمية قد توفر منزلقات مائية أطول وأكثر إثارة، إلا أنها تعطيك فرصة لإصطحاب أصدقائك والتسابق معهم، وتتميز هذه المنزلقات بمسارات ملتوية على طول 360 قدم فوق سطح الأرض بطول 65 قدم، وستتمكن من متابعة الحارات التي تقع على يمينك ويسارك لمعرفة من سيصل أولًا حمام السباحة، ومن ثم القيام بجولة أخرى.

منزلقات "ليب أوف ذا فيث" في فندق أتلانتس جزيرة باراديس، جزر البهاما

تعتبر من أفضل تسع منتزهات مائية في أتلانتس، لأنها توفر سبل البهجة والمتعة، فضلًا عن أنها تبعد 60 قدم عن قمة تشبه تمامًا معبد المايا، ويتاح للمتزلجون التزلج بسرعة إلى الأسفل من خلال أنبوب شفاف يمر عبر بحيرة مليئة بأسماك القرش التي تحوم حول الزائرين

الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

حديقة "سكليتربان" المائية، في منتزهات "فيركت" في مدينة كانساس سيتي، الولايات المتحدة الأميركية

تعتبر منتزهات "فيركت" هي أطول المنتزهات في العالم، إذ يبلغ طولها المخيف إلى 168 قدم و7 إنش، كما تفرض العديد من القواعد أهمها أن شخصين أو ثلاثة بوزن أقصاه 400 إلى 500 رطل، يمكنهم التزلق في زورق مطاطي. ويعني ارتفاع الطلب والإقبال على هذه المنتزهات أن أولئك الذين لا يريدون أن تفوتهم متعة هذه المنتزهات، يجب أن يصلوا في الصباح الباكر لحجز دورهم، ويعطيهم المنتزه مكافأة تجربة المنزلقات الأخرى أثناء الإنتظار، كما يتاح تجربة الطوافات المليئة بأكياس الرمل التي تحمل الناس وتحلق قبالة حافة المنزلق المائي، مما يزيد من جاذبية هذه المنتزهات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف الملاهي المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday