التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني
آخر تحديث GMT 00:18:21
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

تشهد زيارة أعظم مستكشف في القارة البيضاء

"التلغراف" تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التلغراف" تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني

القطب الجنوبي
لندن ـ كاتيا حداد

تُنظم صحيفة "التليغراف" البريطانية العام المقبل رحلة بتكلفة 11 ألف جنيه استرليني للشخص الواحد لمدة 18 ليلة شاملة كل المصاريف، في جولة خاصة لزيارة القارة البيضاء الكبيرة، ولقاء أعظم مستكشف فيها وهو السير رانولف فينيس في الأرجنتين، وتناول العشاء معه والاستماع الى محاضرة خاصة، وسيرافق المسافرين المذيع والخبير البحري مونتي هولز في رحلتهم الى جورجيا الجنوبية، والمصورة الموهوبة سو فلود.
 
وتوصف الرحلة إلى القطب الجنوبي برحلة العمر وهي من الرحلات النادرة التي تستحق بالفعل ان يخصص لها الانسان وقتا لزيارة مزايا القارة القطبية التي تعتبر أخر بقع البرية التي لم تمسها يد الانسان على وجه الأرض، وهو ما يعتبر الامتياز الحقيقي والكبير لها. وستبدأ الرحلة من أميركا الجنوبية حيث سيقضى المشاركون الوقت مع سير رانولف قبل الابحار، حيث يعتبر القطب الجنوبي واحدا من المغامرات الاستثنائية للسير رانولف وربما تكون الأكثر استثنائية على الاطلاق، واستطاع هو وصديقه مايد سترود عبورها سيرا على الأقدام للمرة الأولى في التاريخ.
 
وسيكون المذيع مونتي هولز على متن الطائرة التي ستقلع من بريطانيا وهو خبير في الحياة البحرية وسيلقي محاضرات ويرافق المجموعة في الرحلات على الجليد، أما سو فلود التي عملت كمصور للبرية مع وحدة التاريخ الطبيعي في بي بي سي فستكون مهمتها تصوير جميع المشاركين طوال فترة رحلتهم لتوثيق هذا الحدث الاستثنائي، وقد انتهت من جمع صور وضعتها في كتاب تحت عنوان " الاماكن الباردة" من منطقة القطب الشمالي والجنوبي.
 
وسيصل الجمع أول الامر الى جزر الشبه قطبية في فوكلاند وجورجيا الجنوبية، والتي تمتاز كلتاهما بالبيئة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية الفريدة من الطيور والفقمات الضخمة، والبطريق، الى جانب الطيور البحرية التي تعيش على الشواطئ ذات الرمل الأسود التي تعتبر موطن للفيلة، وسيقضون بضعة أيام في مجموعات صغيرة يستكفوا فيها المكان. ويزور الجميع في جورجيا الجنوبية قبر ارنست شاكلتون الذي يعتبر واحدا من أعظم المستكشفين البريطانيين الى جانب محطات صيد الحيتان القديمة التي تفككت ببطء على شواطئ المحيط الجنوبية، بعدها سيسافرون على طول جزر شتلاند الجنوبية وشبه الجزيرة القطبية ذات الجبال الجليدية من كل حجم وشكل، ليتمكنوا من اكتشاف طبيعتها البرية والبحرية الوفيرة.
 
وتشمل الرحلة أيضا فرصة للتخيم على الجليد كتجربة لا تنسى إذا كانت الظروف الجوية تسمح بذلك، وتقدم الرحلة كل وسائل الراحة فسيرافق السياح مجموعة من الموظفين، وتشمل التكاليف تذاكر الطيران والإقامة الكاملة ومعدات التخييم، وستبدأ من 25 كانون الثاني/يناير وحتى 17 شباط/فبراير 2017.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday