التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني
آخر تحديث GMT 11:56:10
 فلسطين اليوم -

تشهد زيارة أعظم مستكشف في القارة البيضاء

"التلغراف" تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التلغراف" تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني

القطب الجنوبي
لندن ـ كاتيا حداد

تُنظم صحيفة "التليغراف" البريطانية العام المقبل رحلة بتكلفة 11 ألف جنيه استرليني للشخص الواحد لمدة 18 ليلة شاملة كل المصاريف، في جولة خاصة لزيارة القارة البيضاء الكبيرة، ولقاء أعظم مستكشف فيها وهو السير رانولف فينيس في الأرجنتين، وتناول العشاء معه والاستماع الى محاضرة خاصة، وسيرافق المسافرين المذيع والخبير البحري مونتي هولز في رحلتهم الى جورجيا الجنوبية، والمصورة الموهوبة سو فلود.
 
وتوصف الرحلة إلى القطب الجنوبي برحلة العمر وهي من الرحلات النادرة التي تستحق بالفعل ان يخصص لها الانسان وقتا لزيارة مزايا القارة القطبية التي تعتبر أخر بقع البرية التي لم تمسها يد الانسان على وجه الأرض، وهو ما يعتبر الامتياز الحقيقي والكبير لها. وستبدأ الرحلة من أميركا الجنوبية حيث سيقضى المشاركون الوقت مع سير رانولف قبل الابحار، حيث يعتبر القطب الجنوبي واحدا من المغامرات الاستثنائية للسير رانولف وربما تكون الأكثر استثنائية على الاطلاق، واستطاع هو وصديقه مايد سترود عبورها سيرا على الأقدام للمرة الأولى في التاريخ.
 
وسيكون المذيع مونتي هولز على متن الطائرة التي ستقلع من بريطانيا وهو خبير في الحياة البحرية وسيلقي محاضرات ويرافق المجموعة في الرحلات على الجليد، أما سو فلود التي عملت كمصور للبرية مع وحدة التاريخ الطبيعي في بي بي سي فستكون مهمتها تصوير جميع المشاركين طوال فترة رحلتهم لتوثيق هذا الحدث الاستثنائي، وقد انتهت من جمع صور وضعتها في كتاب تحت عنوان " الاماكن الباردة" من منطقة القطب الشمالي والجنوبي.
 
وسيصل الجمع أول الامر الى جزر الشبه قطبية في فوكلاند وجورجيا الجنوبية، والتي تمتاز كلتاهما بالبيئة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية الفريدة من الطيور والفقمات الضخمة، والبطريق، الى جانب الطيور البحرية التي تعيش على الشواطئ ذات الرمل الأسود التي تعتبر موطن للفيلة، وسيقضون بضعة أيام في مجموعات صغيرة يستكفوا فيها المكان. ويزور الجميع في جورجيا الجنوبية قبر ارنست شاكلتون الذي يعتبر واحدا من أعظم المستكشفين البريطانيين الى جانب محطات صيد الحيتان القديمة التي تفككت ببطء على شواطئ المحيط الجنوبية، بعدها سيسافرون على طول جزر شتلاند الجنوبية وشبه الجزيرة القطبية ذات الجبال الجليدية من كل حجم وشكل، ليتمكنوا من اكتشاف طبيعتها البرية والبحرية الوفيرة.
 
وتشمل الرحلة أيضا فرصة للتخيم على الجليد كتجربة لا تنسى إذا كانت الظروف الجوية تسمح بذلك، وتقدم الرحلة كل وسائل الراحة فسيرافق السياح مجموعة من الموظفين، وتشمل التكاليف تذاكر الطيران والإقامة الكاملة ومعدات التخييم، وستبدأ من 25 كانون الثاني/يناير وحتى 17 شباط/فبراير 2017.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday