مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
آخر تحديث GMT 04:09:48
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تُشكل وجهة مثالية تلائم كل الأفراد

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

باريس
باريس ـ فلسطين اليوم

عند التفكير في عطلة مثالية للعائلة بأكملها فإن السياحة في باريس تشكل وجهة سياحية مثالية تلائم كل الأفراد فهي تتمتع بوفرة الوجهات الترفيهية والمعالم التاريخية والمتاحف والحدائق وغيرها واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أجمل اماكن السياحة في باريس للعائلات التي تخطط لزيارة العاصمة الفرنسية الساحرة قريباً في عطلة مميزة لا تنسى..

الحدائق من أجمل أماكن السياحة في باريس بواسطة Mike

أروع أماكن السياحة في باريس لعطلتكم العائلية:

حدائق باريس

تعد حدائق باريس من أهم جوانب السحر في المدينة الفرنسية ومن أهم أماكن السياحة في باريس الملائمة للعائلات فهي فرصة للاسترخاء والاستمتاع بمناظر الطبيعة الساحرة وسط أجواء عائلية مميزة.

ومن أجمل حدائق باريس الحديقة النباتية التي أنشئت في القرن الـ17 وتوفر فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من النباتات النادرة وكذلك حديقة لوكسمبورغ المميزة بأجواء كلاسيكية ساحرة مع المنحوتات والنوافير.

أما حدائق التويلري فهي جزء من قصر تويلري الخلاب وتتمتع بسحر مشاهد البحيرات وأحواض الزهور والمنحوتات، أما حديقة غابات بولونيا فهي تطل على نهر السن وتتمتع بوجود مسارات للمشي وركوب الدراجات وشلالات ومناطق للعب الأطفال.

أما حديقة شومون فهي من أجمل حدائق باريس وتمتد على مساحة شاسعة متألقة بالنباتات العتيقة والبحيرات والكهوف والشلالات والمروج الخضراء الرائعة للجلوس والاستمتاع بالطقس.

ديزني لاند باريس

ديزني لاند من أجمل أماكن السياحة في باريس التي تبهر الكبار والصغار وهي من أهم المدن الترفيهية حول العالم المستلهمة من قصص وحكايات ديزني الشهيرة.

وتتمتع ملاهي ديزني لاند باريس بمساحة ضخمة حيث تضم العديد من مناطق العروض الترفيهية التي تقدمها شخصيات ديزني بالاضافة الى فنادق ومطاعم ومحلات تجارية متنوعة.

ويمكن في ديزني لاند زيارة مباني مستلهمة من قصص ديزني الخيالية مثل قصور الأميرات والقلاع وبلاد العجائب وغيرها.

متحف الشوكولاتة

متحف الشوكولاتة من أجمل أماكن السياحة في باريس الملائمة للعائلات وخصوصاً الأطفال حيث يمكن قضاء يوم ممتع في هذا المتحف المكرس بكامله للشوكولاتة وخطوات صناعتها.

وخلال الجولة بالمتحف يمكن التعرف على خطوات استخلاص الكاكاو وصناعة الشوكولاتة بأشكال متنوعة ويمكن بالطبع تناول قطع الشوكولاتة بأشكال جذابة وغريبة وتناول مشروبات الشوكولاتة الرائعة.

حدائق أكواريوم باريس

حدائق الأكواريوم من أهم الوجهات السياحية التي تفضلها العائلات ويتميز أكواريوم باريس بتقديم أروع العروض الخلابة للأسماك ومشاهدة الكائنات البحرية المختلفة في عروض تبهر الكبار والصغار.

ويتوفر في أكواريوم باريس متحف خاص بالأحياء البحرية ليتسنى للأطفال التعرف عن عالم البحار الساحر عن قرب كما يتوفر مقاهي ومطاعم ومناطق لألعاب الأطفال.

الحي اللاتيني

الحي اللاتيني من أجمل أماكن السياحة في باريس ومن أقدم أحياء المدينة الفرنسية حيث يتألق بإطلالة على نهر السين وروعة المباني التاريخية وأجواء الفنون التشكيلية الخلابة.

ويمكن في الحي اللاتيني الاستمتاع بمشاهد الفنانين الذين يمارسون الرسم الحر والجلوس في المقاهي والمطاعم ذات الطابع الفرنسي الكلاسيكي لتناول القهوة والمخبوزات الفرنسية الرائعة وشراء أجمل الهدايا التذكارية.

متاحف باريس

تشتهر باريس بكونها واحدة من المدن التي تضم أكبر عدد من المتاحف وهي بالطبع من أجمل أماكن السياحة في باريس وعلى رأسها متحف اللوفر الضخم والذي يضم أروع اللوحات التاريخية والمنحوتات والتحف الأثرية من مختلف الحضارات.

كما يمكن في باريس زيارة متحف رودان الذي يضم روائع فنان النحت الشهير ومتحف الشمع لمشاهدة أهم الشخصيات العالمية متجسدة بالنحت في الشمع.

كما يمكن زيارة متحف التاريخ الطبيعي للاطلاع على أروع مجسمات وهياكل للكائنات المنقرضة مثل الديناصورات ومشاهدة العديد من فصائل الكائنات المحنطة من مختلف بقاع الأرض.

وتتألق باريس أيضاً بمتحف بابلو بيكاسو الفنان الأسباني الشهيرة الذي قضى معظم سنوات حياته في العاصمة الفرنسية وكذلك متحف مدينة العلوم والصناعة الذي يساعد الأطفال في التعرف على أهم وأحدث الاكتشافات العلمية من خلال عروض تفاعلية مذهلة ووسائط متعددة

قد يهمك أيضـــًا :  

أفضل الولايات في أميركا لقطاء عطلة سياحية مميزة في ربيع 2020

  خبراء السفر يخبروك بالوقت المثالي لزيارة ألمانيا لقضاء عطلة سياحية مميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday