استمتع برحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح للمبتدئين
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

مع أجمل المواقع الطبيعية لممارسة هذه الرياضة

استمتع برحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح للمبتدئين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع برحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح للمبتدئين

رحلات التزلُّج في الشتاء
لندن ـ ماريا طبراني

عتبر فصل الشتاء هو أفضل وقت خلال السنة لمحبي الثلج الأبيض، والعديد منهم يرغب بالتوجه إلى أجمل وأرقى المنتجعات في العالم للاستمتاع بالتزلج والمناظر الطبيعية الجبلية المذهلة.
ويوجد الكثير من المواقع الجبلية التي يغطيها الثلج خلال هذه الفترة من السنة حول العالم والتي تعتبر من أجمل المواقع الطبيعية لممارسة رياضة التزلج.

نصائح للمتزلجين للمرة الأولى
وإذا كنت تنوي الذهاب للتزلج أول مرة، فسينبغي عليك التخطيط جيا لما ستفعله، فربما ستكون قد سمعت من الأصدقاء عن المنحدرات الوعرة، والحكايات المرعبة، وهنا سنعطيك المعلومات الممكنة التي ستساعدك في تخطي هذه العقبة.
وإذا كنت معتاد على السفر بمفردك، فإنك ستواجه صعوبة في ذلك، لأن التزلج يحتاج إلى وجودك ضمن مجموعة وسط المنحدرات، كما أنك تحتاج إلى الحصول على التصاريح للدخول إلى المرتفعات، بخاصة وإذا كان هناك أطفال، ولا تنسى الأحذية، الزحافات، وكذلك الدروس في مدرسة التزلج.

أماكن الإقامة المتاحة
وتقدم شركات السياحة المتخصصة مثل كريستال البريطانية، باقات محددة للمبتدئين في التزلج، وكذلك العائلات، ورعاية الأطفال، وكذلك تأخذك إلى الشاليهات والمنتجعات الراقية، التي تقدم الإقامة والنبيذ والوجبات، ولديها موظفين مدربين جيدا، وكذلك السبا.
ولم لا يحبون الشاليهات، يمكن الإقامة في الشقق المفروشة، ومن بينها الفاخرة، ويوجد أيضا الفنادق، والتي تطل على جبال الألب، خاصة في سويسرا والنمسا، ويمكن الإقامة في الشاليهات، والتي يفضلها البريطانيين.

بديل ممارسة رياضة التزلج
وإذا كنت لا تحب التزلج، وذهبت فقط برفقة أطفالك وعائلتك، تخصص بعض المنتجعات في سويسرا، وإيطاليا، وغيرها من الدول الكثير من الخيارات الأخرى، حيث أماكن مخصصة للسير على الأقدام، ويوجد أيضا التليفريك والجندول، والمطاعم لتناول الغذاء مع الأصدقاء وسط الجبال، وبعض القطرات، والجولات المشوقة بخاصة في النمسا.
وتوجد العديد من متجعات التزلج التي تقدم خدمات العلاج الطبيعي، مثل بورميو في إيطاليا، وبناف في كندا، وهوفغشتاين في النمسا.
ويمكن أيضا التسوق، حيث توجد مجوعة رائعة من الأسواق في سانت مورتز، في سويسرا، وكورماور في إيطاليا، فضلا عن شامونكس في فرنسا، ومحلات الأزياء الشهيرة في سلون ستريت.

أكثر الأماكن المريحة
منجع فلاشاو، في النمسا، تم تصميمه خصيصا لمساعدة المبتدئين، وكذلك إعداد رائع للحفلات، ويمكن للمبتدئين البالغين تعلم جميع أساسيات نشاطات ما بعد التزلج أيضا، ويوجد منتجع باسو تينالو، إيطاليا، والذي يحظى بالمزايات نفسها.
منتجع تريسيل، النرويج، معظم المنتجعات النرويجية صديقة للأطفال، بحيث يمكن للمتزلجين الأكثر خبرة أن يراقبون المبتدئين، ويمكن للأطفال التعلم في بيئة ممتعة وآمنة.
منتجع فيلزاموس، النمسا، وهو الأفضل للكبار ذو الخبرة، أما منتجع فال ديزير في فرنسا، يحتوي على أماكن مخصصة للمبتدئين، وكذلك لأصحاب الخبرة.

نصائح عاملة للمبتدئين
وأثناء التزلج لا تخجل من قلة خبرتك، ولا تكذب بخصوص وزنك أو طولك، وإذا لم تناسبك الأحذية، لا ترتديها، لأنك ستندم على ذلك أثناء وجودك على الجبل.
وستحتاج إلى ارتداء الخوذة، حيث ينصح الكل بارتدائها، حتى قبل حادث مايكل شومخر الشهير، والذي أدخله في غيبوية، وفيما يخص تعلم التزلج، لا تعتمد على أصدقائك، فمن الأفضل الذهاب إلى مدرسة للتعلم، ولا تيأس من أول محاولة وأول درس للتعلم، لأنها بالتأكيد ستكون صعبة، حاول مرة تلو الأخرى، حتى تصبح محترف في هذه اللعبة، لأنك ستندم إذا لم تفعل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع برحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح للمبتدئين استمتع برحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح للمبتدئين



GMT 05:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة طيران تكشف أن المياه المستخدمة في ذلك ملوثة

GMT 05:11 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل المقاهي في أمستردام للتمتّع بأوقات مُميَّزة

GMT 07:19 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أفضل 50 شواطئ في العالم لعام 2018

GMT 03:18 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أماكن تدفعك إلى زيارة جامايكا الغنيّة بالتاريخ

GMT 06:44 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مُحرِّر صحافي يكشف تجربة رحلته المُمتعة إلى باربادوس
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية

GMT 15:46 2016 الأربعاء ,08 حزيران / يونيو

اكتسبي هذه العادات الإيجابية لحياة أفضل

GMT 09:02 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "حياة كابيتال جيت" المائل يدخل موسوعة "غينيس"

GMT 20:14 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

هيونداي أكسنت Hyundai Accent المواصفات الرائعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday