نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إذا كنت تبحث عن الهدوء والاسترخاء التام

نقدم لمحة عن فندق "كوه ساموي" في أجمل جزر العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقدم لمحة عن فندق "كوه ساموي" في أجمل جزر العالم

فندق كوه ساموي
بانكوك ـ لينا عاصي

لا يوجد شيء أكثر رفاهية من الانزلاق في حمام السباحة الخاص بك، بعد حمام الشمس في يوم شاق، وعادة إنها معاملة خاصة بالفيلات، ولكن فندق واحد في تايلاند جلب تلك الرفاهية المثالية لضيوفه، ويدعى كوه ساموي Koh Samui.

نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم

ويقع على جزيرة جميلة، ويضم 52 غرف قائمة بذاتها، وجميعها تمتلك حمامات سباحة خاصة منعزلة، وقد أعيد افتتاح الفندق الساحر في عام 2015 بعد تجديدات واسعة النطاق، كل غرفة تحتوي على تصميم يسيل اللعاب، مع المفارش البيضاء الناصعة، ومصابيح مستوحاة من الشاطئ وحمامات لامعة تترك لديك انطباع جيد.

نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم

وراء السرير المصنوع من خشب الصنوبر الهائل توجد خزانة وميني بار، مع روب فندق المعلق في كل مكان فور وصولك، كان من السهل أن تشعر على الفور بأنك في المنزل داخل الفيلا.

في وسط الغرفة، يوجد حمام على شكل بيضة من الجرانيت يأخذ مركز الصدارة. ومنتجات حمام مجانية في أي وقت من الأوقات، حيث يتم الاستحمام مما يزيد من الاسترخاء عن طريق إعدادات خفيفة مبرمجة بذكاء في الغرف التي تعطي "رومانسية" أو "النوم" كخيارات للأجواء، وترتبط غرف المنتجع بواسطة مسار متعرج تحت مظلة من الأشجار.

ومع اتباع الطريق بعيدا بما فيه الكفاية، ستجد نفسك في حمام السباحة الرئيسي، ولكن ليس عليك أن تقضي الكثير من الوقت هناك "لماذا؟ إذا كان لديك حمام السباحة الخاصة بك في نهاية الفراش"، ويوجد مطعم في الهواء الطلق يطل على البحر حول شجرة قديمة مع أقفاص تتأرجح من جذعها، وعلى مسافة منه جوهرة تاج الفندق، وهو شاطئ صخري منعزل مع مناظر لخليج تايلاند.

هناك، الموظفون الذين يخدمون الضيوف على سرير الخوص ويجلبون لهم الماء، وأحذية البحر والوجبات الخفيفة طوال اليوم في تايلاند، حيث تقتصر خدمة الشاطئ ووالواجهة البحرية على الكراسي المريحة، هذه هي معاملة الترحيب.

نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم

هناك نوعان من المطاعم في الفندق، إدجوتر الذي يقدم على كل شيء البيتزا، وهي الخيار الرسمي إلى جانب قائمة رائعة من المأكولات البحرية، ويعد الفندق مقصدًا في حد ذاته، حيث التدليك في الموقع الباذخ وغيره من الأنشطة.

ويتم ترتيب وسيلة انتقال إلى المدينة دون صعوبة أو إشعار طويل عن طريق ناقلات مريحة متوفرة في الفندق. وينصح بالذهاب إلى جراندفاذر آند جراندماذر روك، وهو الموقع الأسطوري المعشوق من قبل التايلانديين والسياح على حد سواء، حيث يمكنك أن تهيم على وجهك من خلال مسار متعرج من أشجار جوز الهند وأكشاك الآيس كريم والسيدات المتقدمات في السن اللاتي يبيعن الزهور وتشكيل الصخور الرائعة.

في أماكن أخرى ترى القطع الأثرية المستعادة، الطاووس الذي يطوف حولك والشواطئ المخفية قبل غداء رخيص ومبهج في واحدة من العديد من المطاعم المنتشرة على طول الرمال، قرية الصيادين هو خيار حيوي للنزهة المسائية، حيث تتجول بين الحانات الايرلندية والمطاعم الإيطالية والفيل السعيد حيث يتم تقديم المأكولات البحرية والكاري المتبلة مع الاستماع لصوت عازف الجيتار الساحر يدندن أثناء العشاء.

ويعد الجانب السلبي الوحيد لهذا الفندق المجيد؟ هو الحاجة لمواجهة العودة إلى المدينة بعد تلك العطلة التي لا مثيل لها.

نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم نقدم لمحة عن فندق كوه ساموي في أجمل جزر العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday