تعرف على أبرز 4 منتجعات سياحية وأكثر شهرة بـرتبة قصور
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنتشر الغرف بين حدائق غنّاء على الطراز الأندلسي

تعرف على أبرز 4 منتجعات سياحية وأكثر شهرة بـ"رتبة قصور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز 4 منتجعات سياحية وأكثر شهرة بـ"رتبة قصور"

منتجع Puente Romano
مدريد - فلسطين اليوم

يعد منتجع  Puente Romano  من أعرق المنتجعات السياحية وأكثرها شهرة، حيث أنه منذ افتتاحه، يتمّيز بأسلوبه الفريد الذي يخرج عن المألوف في المنتجعات السياحية، وتنتشر غرفه والفلل بين حدائق غنّاء على الطراز الأندلسي، إلى جانب منشآت رياضية مشهورة عالمياً مثل نادي كرة المضرب الذي يختاره عدد من الأبطال العالميين لفترات التدريب والتحضير للمسابقات الدولية. وفيه 14 مطعماً يحار الذوّاقة بينها، وناد صحي فخم بإشراف إحدى أهم الشركات العالمية في مجال العناية الصحيّة بالماء spa، إضافة إلى ملعب للغولف كان لسنوات المقرّ الرئيسي الذي يتدرّب فيه فريق إسبانيا لكأس ديفيس الذي أعطى عشرات الأبطال العالميين في هذه الرياضة. ومن ميزات هذا المنتجع أيضا مسابحه الأربعة وسط حديقة نباتيّة تمتدّ حتى رمال الشاطئ الجميل الذي تتوفّر فيه كل وسائل الرياضات المائية.

من المنتجعات الكلاسيكية في ماربيا Don Carlos Resort الذي يضمّ ثلاث منشآت تلبّي جميع الاحتياجات: الواحة، لمن يبحث عن الهدوء والسكينة في فيلّاتها الحديثة وسط حديقة وارفة... والفندق، الذي يرتفع بناؤه الشاهق المطلّ على البحر وينبض بالحركة والنشاط والحفلات... والفيلّات الفخمة المخصصة للعائلات والمجهّزة بأحدث الوسائل كما في منازل السكن العادية. ويتميّز هذا المنتجع بحدائقه الاستوائية التي تزيد مساحتها على 20 ألف متر مربّع، ونادي كرة المضرب، وآخر مخصص للأطفال، إضافة إلى خمسة مسابح ونادٍ صحّي وخمسة مطاعم.

Marriott’s Marbella Beach Resort هو من المنتجعات المميزة على شاطئ ماربيا من حيث موقعه في وسط «كوستا دل سول» المحاط بالشواطئ الذهبية، وطرازه المعماري على شكل قرية صغيرة شبه مستقلّة بذاتها، فيها المطاعم والمقاهي والممرات والمسابح والنوادي الرياضية وسوق واسعة يتبضّع فيها سكّان الشقق المفروشة التي تطلّ جميعها على الحدائق الجميلة والمحاطة بعناية دائمة. ولعلّه أنسب المنتجعات بالنسبة للعائلات والأطفال، لخدماته وأسعاره المعقولة.
آخر الوافدين إلى كوكبة المنتجعات الفاخرة في ماربيا، والذي منذ افتتاحه بات يشكّل حالة متميّزة في عالم الخدمات السياحية

الراقية، منتجع Anantara الذي يقع على أطراف بلدة Benahavis وتتوزّع منشآته وحدائقه حول فيلّا باديرنا المبنيّة على الطراز الإيطالي التوسكاني بين ثلاثة ملاعب فسيحة للغولف. ويضم المبنى نحو 1200 قطعة فنّية أصليّة، من لوحات ومنحوتات وأثاث قديم على الطرازين الإيطالي والأندلسي، تضفي عليه رونقاً ساحراً وسط حدائق بها أشجار السرو الباسقة التي تذكّر بالهضاب المحيطة بالعاصمة التوسكانية.

 وفي المنتجع نادٍ للفروسية وآخر للغطس تحت الماء، وحمّامات على الطراز الروماني القديم في النادي الصحّي الذي يقدّم عناية تجميلية وعلاجات طبية على يد أخصائيين عالميين، تجعله يستقطب الكثير من المشاهير والعائلات الحاكمة والأرستقراطية.

وقد يهمك أيضًا:

"مجموعة جميرا" تفتتح منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي

تعرف على أفضل المنتجعات في بالي لقضاء عطلة مميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز 4 منتجعات سياحية وأكثر شهرة بـرتبة قصور تعرف على أبرز 4 منتجعات سياحية وأكثر شهرة بـرتبة قصور



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday