استمتع بمعالم بحيرة ميشيغان وقم برحلة لمدة أسبوعين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضم أربع ولايات وبعض الشواطئ الجميلة المدهشة

استمتع بمعالم بحيرة ميشيغان وقم برحلة لمدة أسبوعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بمعالم بحيرة ميشيغان وقم برحلة لمدة أسبوعين

بحيرة ميشيغان
واشنطن ـ رولا عيسى

تضم الرحلة حول بحيرة ميشيغان التي تعد واحدة من البحيرات العظمى، وتقع بأكملها في الولايات المتحدة، أربع ولايات، منطقتان بفارق زمني، 1250 ميلاً وبعض الشواطئ الجميلة المدهشة.

ويجد في أربع ولايات "إلينوي ، إنديانا ، ميتشيجان ، ويسكونسن"، نحو 1250 ميلاً ومنطقتين مختلفة الزمن، تعد رحلة الطريق حول بحيرة ميشيغان عطلة صيفية مميزة والتي تستغرق أسبوعين، وسط المنارات والمحميات الطبيعية والجزر الخالية من السيارات، بالاضافة إلى المرور بالصياديين الذين يقدمون المنتجعات عالية الجودة من الاسماك، كما انك ستتمتع بالقيادة وسط المناظر الخلابة وبحيرة المياه العذبة العظمى والتي تكون في حجم ويلز.

ويمكنك في محطتك الأولى البقاء في نزل جودسون هيث كولونيال في مدينة ساوغاتوك والذي تبدأ اسعاره من 136 جنيه استرليني في الليلة، مع التمتع بالشواطئ التي تعد واحدة من الأفضل في أميركا، وسط الكثبان الرملية الناعمة المتلألئة ذات اللون الأصفر والمغطاة بمظلات ذات ألوان قوس قزح كما ستجد المياه هادئة وواضحة ومتجددة ويمكنك التمتع بالمشروبات والكوكتيلات  بعد تناول وجبة الغداء من الاطعمة البحرية والمحلية.

وفي وقت لاحق من اليوم ، في رحلة باخرة حول مدخل الطريق "الذي عرض بعض العقارات الممتازة على ضفاف البحيرة من الدرجة الأولى" والخروج إلى البحيرة، ستجد 325 ميل من الشواطئ المذهلة هناك والتي تطل على الساحل الأمريكي الثالث.

وكان هناك الكثير من الحقائق من الدليل كما أشار إلى مجموعة كبيرة من الكثبان الرملية، دفن تحتها "سنغافورة" ، وهي مدينة سابقة. ارتكب سكانها خطأ قطع الأشجار المحيطة بالخشب لإعادة بناء شيكاغو بعد أن أحرقت في عام 1871 وسرعان ما غطت الرمال سنغافورة .

ومن ثم الذهاب إلى مدينة Naubinway ، وهي مدينة صيد الأسماك والتي يعمل بهذا النشاط بها 580 شخص.

وستجد في طريقك متنزه "سليبنج بير دونز"، وتسلق قمة " Pyramid Point"، وهي واحدة من أطول الكثبان هناك تبلغ 377 قدم. ثم على الدراجات الجبلية، انطلق من غلين أربور ، وهي بلدة على حافة الحديقة ، واتبع مسارًا دائريًا مغمورًا بالغزلان والحيوانات البرية والمزارع مع الحظائر ذات العلامات التجارية الشهيرة.

وستجد عندما تقود فوق جسر ماكيناك علامة الطريق في ليلاند تشير إلى نقطة منتصف الطريق بين خط الاستواء والجزء الشمالي من القطب الشمالي وتعني مرور ساعتان ونصف و133 ميلاً ووصولك إلى بلد كبير، شبه الجزيرة العليا، المقابلة لبحيرة سوبيريور وبحيرة هورون وكذلك ميشيغان، ويكتنفها الثلوج بارتفاع 4أقدام : 5 أقدام في الشتاء. وبسبب تجميد البحيرات، وتمر مسارات عربات الثلوج التي تميزت بأشجار عيد الميلاد عبر أجمل مشاهد الجليد إلى جزيرة ماكيناك الخالية من السيارات ، على بحيرة هورون.

ويفر معظم الناس هنا إلى فلوريدا في الصيف، لذا فإن أولئك الذين ليسوا متحمسين للحديث، فعليهم الاستمتاع اذٍ، لأنهم سيخرجون بقائمة من أفضل طرق المشي والشلالات ورحلات القوارب ومسارات قوارب الكاياك ومواقع صيد الأسماك.

ثلاث من افضل فواصل البحيرات في أميركا الشمالية

"مانيتولين" و "أونتاريو"

من أجل رؤية كيف كانت أميركا الشمالية في السابق، توجه إلى هذه الجزيرة على الجانب الكندي من بحيرة هورون. هناك ستة من القبائل الأمريكيين الأصليين كما يمكنك زيارة "جزيرة الروح العظمى" وهي المكان الذي دفن فيه الموتى القدامى وجمع فيه النباتات الطبية، واليوم ، يأتي الزوار لفهم التقاليد، والتمتع بالهواء الطلق. يمكنك البقاء في نزل Meldrum Bay ويبدأ سعره من 79 جنيه استرليني للاقامة والافطار.

كاليفورنيا

ةمع وجود الثلوج في فصل الشتاء ، والشمس في الصيف ، وشاطئ طوله 70 ميلاً على مدار السنة ، تعد ثاني أعمق بحيرة في أمريكا واحدة من البحيرات المناسبة لزيارتها في كل الفصول. أولئك الذين يميلون إلى السلام والهدوء ينصح بزيارة كاليفورنيا ، حيث تكون الشواطئ غير ملوثة - جرب خليج الزمرد ، وهو مدخل على شكل دمعة على الجانب الغربي ، حيث تكون المياه أكثر نقاءا من البحيرة الاصلية، وذلك بفضل غابات الصنوبر والمنحدرات الجرانيتية الجليدية.

باول وأريزونا ويوتا

ولم تكن بحيرة باول موجودة قبل عام 1966 ، عندما تم إنشاؤها بواسطة سد نهر كولورادو. جذورها من صنع الإنسان تجعلها مثالية لللتمتع بنقاء الماء - ولا يزال الأمر كذلك حتى أنه يمكن لأول مرة استئجار منزل عائم فخم لقضاء ليال تحت النجوم. إنه مكان مثالي لصيد الأسماك والغوص والتزلج على الماء أيضًا. تبدأ اسعار تأجير المراكب من 750 جنيهًا إسترلينيًا لمدة ثلاثة أيام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بمعالم بحيرة ميشيغان وقم برحلة لمدة أسبوعين استمتع بمعالم بحيرة ميشيغان وقم برحلة لمدة أسبوعين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday