احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منها كاسيس المشهورة بأكلاتها المالحة والبيض المعطر

احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا

مدينة كاسيس بالقرب من مرسيليا
باريس ـ مارينا منصف

يفضّل المواطنون الحصول على  رحلة قصيرة قبل بداية الموسم عبر المياه، إنه الوقت المثالي لزيارة قرى البحر الأبيض المتوسط ​​والمنتجعات الأطلسية المثالية، أو المشي في جبال الألب الفرنسية، ويمكن أن تقوم باختيار أحد تلك الأمكن التى استمتعنا بها...

احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا

وأول النصائح : مدينة كاسيس، بالقرب من مرسيليا

تقع مدينة كاسيس Cassis على بعد نحو ساعة بالسيارة من مدينة مرسيليا، وهي مدينة ساحلية صغيرة تشتهر بأكلاتها المالحة والبيض المعطر بالأعشاب. ولقد استمتعنا بجولة في الكرم في "كلوس سانت ماجديلين"، حيث استقبلتنا احدى العائلات وأخذونا في رحلة عبر مزارع الكروم، مما سمح لنا بتجربة مشروباتهم الجميلة المصنوعة من العنب والكرنب. والمدينة لديها شاطئ صغير رائع تحت جرف شاهق وهو كاب كانيل، ويعتبر واحدة من أعلى الأماكن فى فرنسا. ويمكنك أخذ قارب أو المشي لمسافات طويلة ثلاثة أو أربعة كيلومترات وزيارة العديد من كلانكوا (وهى منافذ الحجر الجيري شديدة الانحدار) على طول الساحل، والتي توفر الخلجان المهجورة للسباحة في شهر مايو قبل بداية موسم الذروة، مصيحة من "أليس بيدروزا".

مروج جبال الألب، حديقة ميركانتور الوطنية

يونيو/حزيران شهر رائع في ميركانتور، وتقع في ألب ماريتيم بالقرب من الحدود الإيطالية. إنه شهر الذروة للزهور البرية، التي تنحدر من المروج، حيث تنساب المياه الصافية من منحدرات الغابات. على خلفية القمم الصخرية، يمكن للزوار رؤية الحيوانات ايضاً. وتتنقل مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات عبر المرتفعات وتتقارب على بحيرة Lac d’Allos على ارتفاع 2266 متر، وهي أكبر بحيرة على ارتفاع عال في أوروبا. ويمكنك قضاء ليلة واحدة في المنتزه، والمدينة الرائعة في باركلونيت Barcelonnette ، مع مجموعة جيدة من المعسكرات (27 يورو لشخصين مع سيارة  أوخيمة أو بيت متنقل أوفندق ، بالإضافة إلى سوق رائع كل يوم أربعاء وسبت. نصيحة من "مارثاه"

احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا

المرح على الماء، بـفاندى  Vendée

ننفق نصف المدة في مايو/أيار في La Tranche-sur-Mer ، وهو منتجع شاطئي في فانده Vendée ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من موانئ العبارات. وهناك أميال من الشواطئ الرملية، والتي تكون مهجورة في أواخر مايو ويونيو. وهي محمية من التيارات الأطلسية القوية من Île de Ré ، لذا فهي مثالية للأطفال والرياضات المائية. لقد استأجرنا زوارق الكاياك البحرية من WaterFun من قبل، ومن السهل استئجار ألواح ركوب الأمواج. وهناك مسارات للدراجات عبر المدينة وعلى طول الساحل حتى نتمرن في كل مكان كعائلة. ويتوفر بلح البحر والمحار الطازج على نطاق واسع في المطاعم والأسواق المحلية. وأماكننا المفضلة لتناول الطعام هي Le Pousse Pied الحاصلة على تصنيف ميشلان للحصول على قائمة طعام (35 يورو) وهناك شرائح اللحم والبيتزا لتناول وجبة عائلية جيدة. ولأنه منتجع شهير، يتوفر فيه أيضًا الكثير من أماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية.  نصيحة من "جورجيل".

ركوب الدراجات في "الى دي ري" Île de Ré

الصيف الباكر يجلب نسيم المحيط الأطلنطي المئلى إلى Île de Ré  بينما تنطلق من قرية شاعرية إلى أخرى. قم برسم طريقك لتشمل بعض المتع البسيطة التي تقوم بها هذه الجزيرة على نحو جيد: تجمع الصخور، أو التنقّل على الممرات المكسورة باللون الأخضر، أو الرش على الرمال أو التحقق من أحواض الملح. استهدف ركوب الدراجات عبر كوخ المحار، ويمكنك مشاهدة المد والجزر، ومشاهدة الجرارات التي تسحق لحصاد أحواض المحار بينما تستمتع بعشرات من الأطعمة مباشرة من المنتج على مقاعده الريفية، مبيضة للبحر. نصيحة من "مات تورستان"

المشي لمسافات طويلة في Vallée de la Loue ، جبال جورا

يقع وادي نهر Loue الجميل بشكل كبير في منطقة جورا الشمالية الخالية من السياح، وتقع بلدة أورنانس الجميلة الواقعة على ضفاف النهر في قلبها. مسقط رأس الفنان غوستاف كوربيه (1819-1877)، وبها متحف مخصص للفنان. وهي قاعدة رائعة لقضاء بضعة أيام من الاسترخاء في المشي إلى شلالات المياه الرائعة والكهوف والوديان. واذا قضيت يومًا سعيدًا في Gorges de Nouailles ستستكشف المنحدرات والكهوف الصخرية الكلسية الممتدة على طول Loue ورافدها القصير، Pontet. نصيحة من "اربى 60"

بيرينيه-اورينتال, كاربير Cerbère، Pyrénées-Orientales

وهي في سفوح جبال البيرينيه آخر قرية قبل اسبانيا، و يميل الناس إلى شرب كروم العنب الطبيعي (في فرنسا) Banyuls الطبيعي ونبيذ المائدة الممتازة Collioure. وتحتوي القرية على فندق آرت ديكو المذهل ، Belvédère ، مع سينما خاصة بها. وتدير دار البلدية فندق سنترال (الزوجي بـ 59 يورو) ، وهو مفتوح طوال العام. هناك نادي غوص جيد شمال القرية ؛ في البحر يوجد الاحتياطيات البحرية لفرنسا لذلك هناك الكثير من الأسماك. وهناك الكثير من المشي وركوب الدراجات الجبلية المتاحة، ومع خدمات القطارات على جانبي الحدود، ومن السهل القيام برحلات في اتجاه واحد في فرنسا أو أسبانيا. أقرب المطارات هي جيرونا على بعد نحو 45 دقيقة جنوبا ، أو بربينيان نحو ساعة إلى الشمال.

  تولوز

تكون هذه المدينة الجنوبية هي الأكثر تقديرًا في فرنسا ولا يبدو أنها تحتوي على الكثير من السياحة. ومع ذلك، فإن مأكولات تولوز الممتازة والمباني المبنية من الطوب الوردي تجعلها جوهرة لأي فرد فرنسي. وتأكد من تجربة الماكرون الرئعه هناك والكريب في Pastel et Sarrasin ، في حين أن المؤرخين سيكونون مفتونين من كنيسة Saint-Sernin ، وهي واحدة من أكبر المباني الرومانية المتبقية في أوروبا وتحصل على اهتمام خاص للتراث العالمي من اليونسكو.

Bargemon ، بروفانس

يأخذك على بعد 75 دقيقة بالسيارة من نيس إلى Bargemon، وهي قرية Var من القرون الوسطى الهادئة مع الشوارع المرصوفة بالحصى، والمناظر الجميلة على الوادي، وساحة مركزية كاملة مع المطاعم والمخابز والجزارين ومتحف الآلة الكاتبة. ويمكنك استكشاف الشوارع الخلفية والتمتع بسرعات الحياة على مهل مع. بالمناسبة ، Bargemon حيث كان ديفيد وفيكتوريا بيكهام يعيشون.

لورد ، هاوتس بيرينه

تجد به مجموعة متنوعة من السياح والسكان المحليين متعددي اللغات، والكهنة والراهبات يقولون أن العذراء مريم قد ظهروا فيه 18 مرة. وهى مدينة إنها جميلة بشكل مذهل، ولكنها متداعية من الأجزاء. القمم المغطاة ، والأنهار متدفقه بسرعة والصخور الرثة تتخبط من تحت البيوت. وهناك وفرة من الفنادق مما يعني أن هناك دائما غرف بأسعار معقولة. وأقترح فندق  Appart’hôtel La Closeraie (يتضاعف الى حوالي 50 يورو )، بالقرب من المحطة. ويوجد في بوليفارد دي لا غروت العديد من المطاعم ذات القيمة الجيدة، لا سيما Café Le Genève.  نصيحة من "ماريا بول"

شواطئ بياريتز

إذا تمكنت من النزول إلى بياريتز في شهر يونيو، فسوف تتفوق على الحشود وتختار من الشواطئ الرملية لركوب الأمواج، وحانات على التلال لمشاهدة غروب الشمس وأماكن رائعة لملء أنفسكم مع بالهواء النقي والمأكولات البحرية. الطقس عادة ما يكون رائعا في مايو ويونيو وأنت على بعد 50 دقيقة من سان سيباستيان إذا كانت تغريك  العاصمة الأسبانيا. نصيحة من "توم فولار"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا احصل على رحلة قصيرة قبل بداية الموسم في فرنسا



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday