منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حيث تجد نفسك داخل فيلم رعب مع آكلي لحوم البشر

منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة

منتجع فريجات في سيشل
لندن - كاتيا حداد

كشف جون اوكيليه، محرر السفر لدى صحيفة "التلغراف" البريطانية، عن رحلته الأخيرة إلى دولة سيشل: قائلا "إنها  مثل مشاهد أفلام الرعب، شعرت بأنني في جزيرة صغيرة ومعزولة بالقرب من خط الاستواء أمام ساحل أفريقيا وانقطعت بي سبل الوصال، وأرى الحشرات فوق الشجر والظلام يحيط المكان، إنني لست سعيدا تماما بذلك، ولكن جانسك، عالم الأحياء المرافق لي من خلال جزيرة فريجات ​وهي ​جزيرة خاصة غير مستغلة في سيشل أكد أنهم خبراء في التخلص من النفايات، ويقومون بعمل حيوي لاستهلاك النباتات الميتة كما أنه يتم تسميد الجزيرة عن طريق التغوط في كل مكان".

منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة

وعلى الرغم من أن الجيران من آكلي لحوم البشر ليسوا عادة نقطة جاذبة للبلاد، إلا أن سكان الجزيرة يرحبون بالضيوف دائما. ويقع هذا المنتجع الخاص بالجزيرة في سيشيل التي تشبه حجم موناكو، ويعد جزءا من مجموعة أوتكر، ويضم 16 فيلا فقط (كل منها له مسبح خاص) ومنتجع صحي على قمة التل وشاطئ متاح لكل يوم من أيام الأسبوع.

منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة

تبدأ الإقامة هنا من 250 يورو في الليلة، وهناك من يسأل يمكن لعملاء المنتجع البقاء في أي من المنتجعات الجميلة في جميع أنحاء العالم - فلماذا يختارون هذا المكان؟ ربما المبادرات البيئية في فريجات ​​التي توفر نقطة حقيقية للتميز، وثمار عمل الموظفين في كل مكان يجب أن ينظر إليها. ومثال على ذلك في اليوم التالي فقد ذهبت في نزهة على شاطئ مهجور وأنا أفكر في طبق من السوشي، ورأيت اثنين من الطيور النادرة باللون الأسود والأبيض اللامع. اتضح أنهم طيور "ميجبي"، وهي واحدة من أندر الطيور في العالم.

منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة

 في الثمانينات كان هناك 12 واحدا فقط في الوجود، وكلها توجد بجزيرة فريجات. وقد أدت الجهود المكثفة لإنقاذهم إلى زيادة عددهم إلى نحو 300، مع بقاء أكثر من 140 واحدة على الجزيرة. وقال جانسك، عن رؤية السلاحف في ديسمبر / كانون الأول، إن نحو 4000 واحدة من السلاحف العملاقة  تجوب الجزيرة كل عام، وسيجد النباتيون ملاذا في كل مكان في هذه الجزيرة، حيث تزدهر النباتات والأشجار النادرة في جميع أنحاء العالم، وتوفر الحدائق العضوية الواسعة 65 في المائة من فواكه وخضروات المنتجع.

منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة

تتنوع الأنشطة التي توفرها لك الجزيرة، وعلى الرغم من ما تشتهر به سيشل بأنها وجهة لمحبي الاسترخاء فقط، ولكن السياحة فيها لا تقتصر على الأنشطة البحرية، حيث يمكنك في جزيرة فريجات الاستمتاع بتنوع الشواطئ في الجزيرة الذي يعطيك فرصة لتجارب مختلفة، ومن أهم هذه التجارب هو إماكن السباحة في شاطئ كامل بمفردك. كما يمكنك ممارسة الأنشطة البحرية المختلفة من الغوص والملاحة وصيد الأسماك في نادي اليخوت. كما ان الاستمتاع بشواطئ الجزيرة ليلا هو تجربة رومانسية خلابة، حيث يمكنك الجلوس على ضوء الشموع، تناول الطعام اللذيذ، الاستمتاع بالحفلات الموسيقية المختلفة التي تقام ليلا.

ويُذكر أن متحف الجزيرة يزود السياح بمعلومات كافية حول المحيط الهندي، فضلا عن مكتبة. وتصنف شواطئ جزيرة فريجات باعتبارها أفضل شواطئ على مستوى العالم. كما تمتاز بالمتجعات الفخمة التي توفر تجربة سياحية رائعة، وهو ما يجعلها أفضل الوجهات التي ننصحك بزيارتها في عطلتك المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة منتجع فريجات تجربة سياحية مذهلة مع الطيور النادرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday