تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام
آخر تحديث GMT 23:08:08
 فلسطين اليوم -

تُقدم "هون خواي" لزوارها أغرب الأطعمة المحلية

تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام

الشواطئ الطبيعية
هانوي ـ فلسطين اليوم

في حين أن فيتنام لا تتمتع بشهرة كبيرة كوجهة سياحية بالمقارنة بالعديد من البلدان الأخرى في منطقة جنوب شرق آسيا، إلا أنها لديها الكثير لتقدمه لزوارها، وخاصة فيما يتعلق بالشواطئ والوجهات الشاطئية المبهرة، والتي تتضمن مجموعة رائعة من الجزر التي تقع على طول الساحل الطبيعي الخلاب لفيتنام حيث تلتقي الجبال بالبحر،  وفيما يلي مجموعة من أجمل الجزر التي يمكنك زيارتها في فيتنام.

هون با " Hòn Bà"
تقع جزيرة هون با الصغيرة بالقرب من مدينة فنغ تاو في فيتنام، وتبعد مسافة ساعتين تقريبا جنوب مدينة هو تشي منه، وتشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب الذي جعلها موقع مفضل للتصوير، حتى أنها عادة ما تظهر كخلفية لملايين الصور التي تلتقط في فيتنام في كل عام، ويمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الساحرة برحلة بالقارب، وعندما يكون المد منخفضا، يمكنك في الواقع المشي إلى هذه الجزيرة الصغيرة والوصول إليها سيرا على الأقدام.

هون خواي بواسطة Dac Duy
جزيرة هون خواي تقدم لزوارها ما هو أكثر من وجهة شاطئية رائعة الجمال، وبالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بحس المغامرة ولا يمانعون في تجربة تناول أغرب الأطعمة المحلية في فيتنام، فسيحبون تناول الأطعمة المحلية في هون خواي والتي يستخدم في إعدادها وطهوها الطحالب، وتفتخر جزيرة هون خواي أيضا بأنها موطن لمنارة رائعة من العصر الاستعماري، وهي واحدة من أقدم الأمثلة على العمارة الفرنسية في البلاد.

فو كوك " Phú Quốc"
تشتهر جزيرة فو كوك التي تقع في خليج تايلاند (يعرف أيضا باسم خليج سيام)، بأنها أكبر جزر فيتنام بمساحة تقدر بنحو 568 كيلومتر مربع، كما تشتهر أيضا بأنها أكثر تطورا وحداثة بالمقارنة ببقية جزر فيتنام كما تتمتع ببنية تحتية متكاملة، وتحتوي على مطار دولي، وعدد من الموانئ، وتعد هذه الجزيرة وجهة مثالية للاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ وتناول المأكولات البحرية الطازجة، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لمشاهدة غروب الشمس.

هون سون " Hòn Sơn"
في حين أن جزيرة هون سون التي تقع قبالة الساحل الجنوبي للبلاد، ليست كبيرة الحجم على غرار جزيرة فو كوك وليست بمثل تطورها إلا أنها بالتأكيد من الوجهات الشاطئية التي تستحق الزيارة خلال رحلتك في فيتنام حيث توفر لزوارها مجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الخلابة إلى جانب مسارات مشي رائعة لهواة الرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة سيرا على الأقدام، كما تتميز أيضا بأنها موطن لواحدة من قرى الصيد الفيتنامية الجميلة التي تستحق المشاهدة.

جزر كون أوو " Côn Đảo Islands"
بالرغم من تاريخها العنيف الطويل والمليء بالانتهاكات الرهيبة والتعذيب خلال فترات الاستعمار والحروب والذي تشهد عليه سجونها التاريخية القديمة إلا أن جزر كون أوو التي تقع في أرخبيل مكون من 16 جزيرة قبالة الساحل الجنوبي لفيتنام، أصبحت حاليا أحد أفضل الوجهات الشاطئية التي يمكن زيارتها في فيتنام ووجهة مفضلة لمحبي الطبيعية، لكونها موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الساحرة إلى جانب العديد من مسارات المشي الرائعة لهواة الرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من مواقع الغوص والتي تعد من بين الأفضل من نوعها في البلاد.

جزر نام دو بواسطة Sebastian Pena Lambarri
إذا كنت ترغب في قضاء عطلة شاطئية رائعة على الشواطئ البكر خلال رحلتك إلى فيتنام، فلن تجد ما هو أفضل من جزر نام دو التي تقع في خليج تايلاند، وتحديدا في جنوب شرق جزيرة فو كوك الأكثر شعبية، ومن بين أفضل الشواطئ التي يمكنك زيارتها في جزر نام دو شاطئ ساي مين والذي يشتهر بأنه أحد أجمل شواطئ جزر نام دو.

فو شوي " Phú Quý"
إذا تصادف وقمت بزيارة مدينة بهان ثيت أو مدينة موي ني Mũi Né في جنوب وسط فيتنام، فربما عليك الذهاب في رحلة إلى جزيرة فو شوي القريبة، وهي جزيرة صغيرة تبعد حوالي 100 كم تقريبا عن مدينة بهان ثيت الفيتنامية، ويمكن الذهاب إليها من بهان ثيت أو موي ني برحلة بالعبارة تستغرق 4 ساعات تقريبا، وتشتهر فو شوي بأنها موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الخلابة، وتعد أيضا وجهة مثالية للتعرف على طبيعة الحياة المحلية في المدن الساحلية في فيتنام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

اليونان قصة نجاح لاحتواء "كورونا" تنتظر موسم سياحي "جيد"

  تعرف على أبرز الأوقات لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday