دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقف على جزيرة اصطناعية شيدت خصيصًا من أجله

دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية "جميرا النسيم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية "جميرا النسيم"

ديكور فندق جميرا من الداخل
دبي ـ سعيد المهيري

لا تزال أعمال التطوير جارية في أكثر فنادق الإمارات رفاهية، وهو جميرا النسيم، الذي يقف على جزيرة اصطناعية شيدت من أجله خصيصا، ومن المتوقع أن يكون علامة في أماكن الإمارات السياحية عند افتتاحه في حزيران/يونيو المقبل, وصمم ديكور الفندق الداخل على الطراز العربي، ويحتوي على 430 غرفة نوم وأجنحة مجمعة على شكل M، في دبي، ويقدم أنشطة مستوحاة من الكثبان الرملية، الغوص بحثا عن اللؤلؤ والتقاليد البدوية, أما الجدران والمفروشات فهي بألوان الوردي الشاحب والكريمي، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مزودة بزخات المطر وشرفات خاصة في الهواء الطلق.

ويشمل الفندق مرافق كافية لتلبية احتياجات الأسرة الذين سيشكلون حتما غالبية الضيوف هنا، أيضا، إلى جانب ثلاثة حمامات سباحة، واحدا مخصصا فقط للبالغين، كما سيكون هناك بحيرة من شأنها أن تكون بمثابة موطن السلاحف التي يجري حاليا مراقبتها من قبل مشروع إعادة تأهيل السلاحف في دبي، ونادي للأطفال.

دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم

وسيوفر المنتجع إمكانية الوصول المباشر إلى امتداد كيلومترين من الشاطئ الخاص الذي يخدم مدينة جميرا وبرج العرب، فضلا عن السوق، ومنتجع صحي، وحديقة مائية والممرات المائية، التي تخدمها قوارب العبرات الخشبية التقليدية، والتي تربط الفندق بمرافقه.

وسيكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام أيضا، مع ما مجموعه 14 مطعما في الموقع تقدم العديد من الأكلات المستقدمة من مختلف دول العالم، هذا غير المأكولات البحرية والأكل الشرقي التقليدي, ولكن في أي حال الضيوف ليس من المرجح أن يدفعوا الكثير من الاهتمام للاعتبارات وراء مفاهيم الطعام، نظرا لأنهم سوف يضطرون إلى استكشاف الحانات والمطاعم الأخرى المنتشرة في أراضي المدينة بأكملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday