منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية
آخر تحديث GMT 10:16:16
 فلسطين اليوم -

مكان لطيف يتميز بوسائل ترفيه أكثر حسية مثل الزرع واليوغا المكسيكية

منتجع "أجا ماليبو" يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "أجا ماليبو" يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية

منتجع أجا ماليبو
واشنطن - رولا عيسى

يحاول الجميع التكهن بما يمكن أن يكون الرئيس الأميركي روزفلت قد صنعه بالـ23 فدانا التي كان يملكها في السابق على ساحل كاليفورنيا، خصوصًا وأن الرئيس السابق كان محبًا للطبيعة ويتمتع بصعود المرتفعات والسباحة عاريا في نهر "بوتوماك" وفقا لكتاب سيرته.

لكن روزفلت لو عاد إلى الحياة الآن لن يتعرف على مسقط رأسه، وذلك بعدما تحولت "ماليبو" إلى حديقة جديدة شبيهة بالجنة والتي أقيمت على عقاره السابق، وهو المكان الأمثل لمحبي التوعية الصحية والأكل النظيف والجلسات التأملية الروحية.

وقد أنشئ على مدار أكثر من سبع سنوات على يد الفنان الأسترالي والصوفي إنانيا ماغيك، "أجا" لديها المئات من أشجار الفاكهة والممرات السرية، والتي هي جزء لا يتجزأ من الجدران الكوارتز والحدائق التي تؤدي إلى مساكن ذات أسماء مثل "كهف الدارما"،" دريمويفر الجنوب" و"ركن الشاعر"، وهذا ما يمكن تسميته بملاذ بوتيك، فهو صغير جدا كفندق فلا يوجد به سوى سبع غرف للضيوف. وتركز أيضا على متعة ورفاهية الزوار.

وباعتراف الجميع، انها نوع معين من المتعة، حيث استكشاف الحديقة النباتية الحليوية، أو تعلم صنع زهرة الشاي، ومشاهدة الحفلة الاسكندنافية في مجموعات في حين تناول الحزم صناعية الحجم.

كما أن تكمن روعة الفندق في أنه غير متسامح مع التكنولوجيا، حيث أنه لا يوفر استخدام الهواتف الذكية واللابتوب أو واي فاي. وتتراوح أسعار الإقامة في أجا 7،000 جنيه استرليني في الأسبوع.

وهي مكان لطيف ويتميز بوسائل ترفيه أكثر حسية مثل الزرع، واليوغا المكسيكية، ومن أساليب التشجيع أن المعالجين في أجا لا يقدمون أي خصم لشخص لا يمكنه التخلي عن هاتفه المحمول، وذلك تشجيعا على التحرر من عبودية التكنولوجيا، كما يفعلون في مزرعة لايف اوك في ماليبو، حيث يحظر عليهم السكر والكافيين والساعات أيضا.

وتعتمد قائمة الطعام على الغذاء الصحي خالي الدسم، مثل القمح والألبان الخالية من الجلوتين، أرز الطماطم اللذيذة طباقت البذور والبيستو وزيت الزيتون والبنجر.

حتى أن مستحضرات التجميل المتاحة هي مستحضرات من مواد طبيعية من الجذور والفواكه وخلاصات الزهور، ويمكنك التأمل في واحدة من الحدائق مع التركيز على صحتك باهتمام بالغ.

وعلى الرغم من أنه غير المرجح أن تجد في المدن الزهور الصالحة للأكل أو العلاجات مثل تلك التي في أجا، إلا أنه يمكنك الاستفادة من جلسات التأمل والتخلي عن التكنولوجيا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday