منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية
آخر تحديث GMT 19:54:14
 فلسطين اليوم -

مكان لطيف يتميز بوسائل ترفيه أكثر حسية مثل الزرع واليوغا المكسيكية

منتجع "أجا ماليبو" يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "أجا ماليبو" يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية

منتجع أجا ماليبو
واشنطن - رولا عيسى

يحاول الجميع التكهن بما يمكن أن يكون الرئيس الأميركي روزفلت قد صنعه بالـ23 فدانا التي كان يملكها في السابق على ساحل كاليفورنيا، خصوصًا وأن الرئيس السابق كان محبًا للطبيعة ويتمتع بصعود المرتفعات والسباحة عاريا في نهر "بوتوماك" وفقا لكتاب سيرته.

لكن روزفلت لو عاد إلى الحياة الآن لن يتعرف على مسقط رأسه، وذلك بعدما تحولت "ماليبو" إلى حديقة جديدة شبيهة بالجنة والتي أقيمت على عقاره السابق، وهو المكان الأمثل لمحبي التوعية الصحية والأكل النظيف والجلسات التأملية الروحية.

وقد أنشئ على مدار أكثر من سبع سنوات على يد الفنان الأسترالي والصوفي إنانيا ماغيك، "أجا" لديها المئات من أشجار الفاكهة والممرات السرية، والتي هي جزء لا يتجزأ من الجدران الكوارتز والحدائق التي تؤدي إلى مساكن ذات أسماء مثل "كهف الدارما"،" دريمويفر الجنوب" و"ركن الشاعر"، وهذا ما يمكن تسميته بملاذ بوتيك، فهو صغير جدا كفندق فلا يوجد به سوى سبع غرف للضيوف. وتركز أيضا على متعة ورفاهية الزوار.

وباعتراف الجميع، انها نوع معين من المتعة، حيث استكشاف الحديقة النباتية الحليوية، أو تعلم صنع زهرة الشاي، ومشاهدة الحفلة الاسكندنافية في مجموعات في حين تناول الحزم صناعية الحجم.

كما أن تكمن روعة الفندق في أنه غير متسامح مع التكنولوجيا، حيث أنه لا يوفر استخدام الهواتف الذكية واللابتوب أو واي فاي. وتتراوح أسعار الإقامة في أجا 7،000 جنيه استرليني في الأسبوع.

وهي مكان لطيف ويتميز بوسائل ترفيه أكثر حسية مثل الزرع، واليوغا المكسيكية، ومن أساليب التشجيع أن المعالجين في أجا لا يقدمون أي خصم لشخص لا يمكنه التخلي عن هاتفه المحمول، وذلك تشجيعا على التحرر من عبودية التكنولوجيا، كما يفعلون في مزرعة لايف اوك في ماليبو، حيث يحظر عليهم السكر والكافيين والساعات أيضا.

وتعتمد قائمة الطعام على الغذاء الصحي خالي الدسم، مثل القمح والألبان الخالية من الجلوتين، أرز الطماطم اللذيذة طباقت البذور والبيستو وزيت الزيتون والبنجر.

حتى أن مستحضرات التجميل المتاحة هي مستحضرات من مواد طبيعية من الجذور والفواكه وخلاصات الزهور، ويمكنك التأمل في واحدة من الحدائق مع التركيز على صحتك باهتمام بالغ.

وعلى الرغم من أنه غير المرجح أن تجد في المدن الزهور الصالحة للأكل أو العلاجات مثل تلك التي في أجا، إلا أنه يمكنك الاستفادة من جلسات التأمل والتخلي عن التكنولوجيا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday