بورتو ساني أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة
آخر تحديث GMT 11:33:57
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

لديه أربعة فنادق على امتداد ميل ونصف

"بورتو ساني" أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بورتو ساني" أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة

أجمل منتجع في اليونان
أثينا - سلوى عمر

ليست اليونان كأي بلد سياحي آخر، بفهي منبع للحضارات والطبيعة الساحرة والحياة الليلية المبهجة، وهناك بقعة رائعة يمكنك أن تستمتع فيها بكل ذلك الجمال الذي تمنحه لك اليونان، تلك البقعة هي فندق بورتو ساني في شمال اليونان، حيث الاستقبال الدافئ بمشروب الترحيب. ويضم الفندق حمام سباحة يشبه البحيرات الاستوائية، مع الماء في كل مكان والجسور الصغيرة، وبار في وسط المكان.
 بورتو ساني أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة

بورتو ساني أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة
ويصلح الفندق للإقامة العائلية حيث ترى الأطفال مع آبائهم في أنحاء المكان، الذين لا تتوقع رؤيتهم في منتجع من فئة الخمس نجوم، وكانت الأمهات مسترخيات على كراسي فاخرة، في أثناء مشاهدة أبنائهن يسبحون في حمام السباحة، وبورتو ساني وأعرف أنه كان واحدا من أذكى الفنادق في اليونان، والذي يشكل جزءًا من منتجع ساني، الذي لديه أربعة فنادق مختلفة في مساحة أكثر من 1000 فدان.

ويضم المنتجع كل شيء مغري ويهدئ الأعصاب حيث يرضي السياح الباحثين عن الاسترخاء، في أي سن، من أي طموح، ويقع المنتجع على طول ميل ونصف من الرمال البيضاء الجميلة، وليس الطين الرمادي أو لوحة خشبية محصبة مثل كريت وكورفو، ويمتد إلى بحر إيجة، حتى في شمال اليونان في منطقة تعرف باسم هالكيديكي.
 
وتعود ملكية منتجع ساني إلى عائلة واحدة منذ وضع أساسه لأول مرة في السبعينات. أكبر من أربعة فنادق من ساني بيتش، واحد فقط مع كتلة خرسانية تقليدية في مبناه الرئيسي، والذي لا يفسد الإطلالة أسفل الشاطئ الرئيسي، ونادي ساني في الطرف الآخر، بينما في الوسط يوجد ساني أسترياس، التي تحظى بشعبية عند الأثرياء الروس، وبعد ذلك يوجد هناك بورتو ساني، مع الكثير من الغابات والمساحات المفتوحة.
 بورتو ساني أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة
ويمكنك أن تحصل على بعض الرفاهية فيما مجموعه 20 مطعمًا و 17 حانة، وجمهور غفير على حمامات وملاعب كرة القدم والرياضات المائية المنتشرة في أنحاء المنتجع، بالإضافة إلى مارينا كبيرة. كل واحد من الأربعة فنادق لديه سبا. أما الفندق الخامس، في واحدة من المناطق البرية من الشاطئ، ويضم المنتجع ما مجموعه 800 غرفة، و1400 موظف في ذروة الصيف. كل بارمان أو نادل على درجة عالية من المهنية والود مع النزلاء.
 
وفي معظم البلدان التي تعاني من ظروف اقتصادية فظيعة، أصغرهم وأذكاهم هو من يهاجر، ولكن يبدو أن الشاب اليونان يرغبفي البقاء في المنزل مع أسرته، مما يساعد بلادهم في وقت الحاجة من خلال دعم الاقتصاد السياحي المحلي، وجميع الموظفين يتحدثون ويكتبون بلغة إنكليزية ممتازة، مما يجعل التعامل معهم سهل جدًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورتو ساني أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة بورتو ساني أجمل منتجعات اليونان للإقامة المميزة



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday