فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس
آخر تحديث GMT 11:22:35
 فلسطين اليوم -

سيطر الفرنسيون لفترة طويلة على مجموعات النخبة

فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس

عروض أزياء "دوناتيلا فيرساتشي"
لندن ـ ماريا طبراني

كانت المجموعة, التي افتتحت بها دوناتيلا فيرساتشي عروض أزياء باريس ليلة الأحد, مثيرة وبراقة, فالفساتين كانت طويلة ولها شكل مناسب, مع خُصل ضئيلة عارية منتشرة في كل أنحاء الجسم, كما لو كانت دوناتيلا هاجمت فساتينها بقشر الليمون.

وتضمنت النماذج, نجم ملصقات حمالة الصدر "وندربرا" الأصلية, مصحوبًا بأسماء امبير فالليتا, والرائج حاليًا فتاة الغلاف جوردان دون.

وجلس ثنائي هوليود القوي الأم والابنة, كات هيدسون وجولدي هاون في الصف الأول, وفي حالة وجود أي شخص متحير من الرسالة العامة, فسوف يقوم مارفين جاي بالعلاج الجنسي في الخاتمة.

ولا تعد فيرساتشي معقدة تمامًا, وذلك يعتمد على قوة التسمية أو ضعفها، وهذا يتوقف على كيفية التعامل مع علامتك التجارية, وتمت مطالبة لا مثيل لها من الوعي العام: اطلب من المستهلك العادي إغلاق أعينه وتصور فستان فيرساتشي، والصورة التي يراها من المرجح أن تكون أكثر وضوحًا من أي علامة تجارية أخرى.

يعرف الجميع ما تقصده فيرساتشي, فهذه القوة والبساطة تعد الذهب التجاري، في عالم تسويق العطور والماكياج, ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون الموروث الشعبي, فغياب المفارقات في عالم فيرساتشي يجعلها غير معقدة بشكل مثير للمشاكل.

وفي السنوات الـ15 التي أدارت فيها دوناتيلا فيرساتشي علامة الأسرة, من خلال بعض المنحدرات المالية المتعثرة، إلى مياه هادئة ومزدهرة, أضافت القوة المطلقة لشخصيتها قوة عاطفية لفساتينها, فمن الجدير تكرار حقيقة أنَّ دوناتيلا فيرساتشي هي من افتتح عروض أزياء باريس الراقية.

وسيطر الرجال الفرنسيون لفترة طويلة على معظم فرع النخبة لصناعة الأزياء, ولكن أعطى الآن الصدارة لامرأة إيطالية نجت من صدمة شخصية وإدمان المخدرات ولكن, بعد بلوغها  59, لازالت تزداد قوة.

وتم فرض مؤامرة جاكي كولينز لإمبرارطورية فيرساتشي, وذلك من بين الروايات الخيالية العاجزة للأزياء الراقية, إذ يتم الحكم من خلال الفساتين, زاعمًا أنَّ إنجاز الإناث يتمثل في مجرد التطريز والتحضير للأفراح.

وقبل العرض؛ وصفت فيرساتشي المجموعة بأنها تهتم بمنحنيات جسم المرأة, وصرحت: عندما بدأنا العمل على تلك المجموعة قلت أنني لا أريد خطوط مستقيمة على الإطلاق, فكل الخطوط منحنية.

وتم افتتاح العرض ببدلتين سوداويتين اللون واللتين كان من الممكن أن يأتيان من أي بيت أزياء آخر, فهم ضيقان للغاية إذ تبرز الإضاءة عظام الفخذ بشكل منفصل, وطاردت تلك النماذج منصة عرض الأزياء.

وتم تسليط الضوء على كل منحنى, وإبراز ومضات من الجسد من خلال الخفض التدريجي في الكتفين, وانخفاض أسفل الرقبة, وحتى من خلال السراويل المقسومة في الجبهة.

ولم يكن هناك، كما وعدت دوناتيلا، أي خطوط متلاحمة على التوالي في عرض الأزياء, وتكاملت التصميمات المتعرجة، والمتموجة، جنبًا إلى جنب مع صورة ظلية ممدودة أعطت تأثير فتان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday