الطريق الأمثل لاتباع خطوط الموضة التي تشعرك بأنك أنيقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقفي عن لبس أول ثوب يخطر ببالك في خزانتك

الطريق الأمثل لاتباع خطوط الموضة التي تشعرك بأنك أنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطريق الأمثل لاتباع خطوط الموضة التي تشعرك بأنك أنيقة

القمصان والسراويل السوداء
لندن _ كاتيا حداد

أكدت مدربة الأناقة والثقة، أنه "لا يمكنك إحكام السيطرة إلا على ما يمكنك السيطرة عليه, فتستطيعين مثلًا السيطرة على ما ترتدين, فعندما نكون سعداء وإيجابيين, يمكننا أن نشعر بما يشعر به الآخرون, يمكننا أن نرسل مزيدًا من الأمل للعالم المحيط بنا".

وعلى الرغم من الطقس قد لا يكون مشجعًا على ارتداء الملابس الجذابة والفاتنة وتنسيقها مع بعضها البعض بشكل لافت, لكن هذا لا يعني أن لا تخرجي مطلقًا من المنزل, فربما قد يكون لديك اجتماعًا في العمل أو نادي كتاب لتحضريه, فهيا أسرعي واستيقظي وارتدي ملابسك وانطلقي في حياتك, ولكن اعلمي أن ارتداء الملابس هي النقطة الأهم التي يترتب عليها بقية اليوم.

إليك خمس نصائح للقيام بذلك:

-سيكون من السهل جدًا أن تتخلي عن القمصان والسراويل السوداء هذا الأسبوع، أو أي ما يشابها والتي تعكس حالة الكآبة العامة التي تمرين بها. ألا تعتقدين أن هناك سبب وراء ارتداء الأميرة ديانا ثيابا بألوان مشرقة ومفرحة لتنشر الدفء؟

يمكنك البدء في ارتداء قطعة واحدة بألوان مفرحة كل يوم, حيث يمكنك تنسيق طلة باللون الأزرق الغامق  من رأسك لأخمص قدميك مع حذاء وردي, كانت فيكتوريا بيكهام جريئة حقًا في إطلالتها المشرقة بالأمس في نيويورك. من بعض الألوان الرائجة صيف/ ربيع 2017 هي مزيج بين اللون الكاكي والأصفر الكناري, والأزرق الغامق  والأحمر مع الوردي الشاحب.

-هل تخططين لقضاء الساعات العشر القادمة في العمل, ارتدي ثيابًا تشعرك بأنك في مهمة رسمية, هل يمكنك اختلاس ربع ساعة في الحديقة المجاورة لتناول الغداء؟ ارتدي ثيابا تلائم الحديقة, تخططين للخروج ليلا مع بعض الأصدقاء؟ ارتدي ملابس تلائم الخروجات النهارية والليلية.

اسألي نفسك كل صباح ماذا أخطط لليوم؟ كيف يمكنك النجاح في هذا الشيء؟  إذًا ستتوقفين عن ارتداء أول شيء يخطر ببالك, وبهذه الطريقة تحولين طريقة تفكيرك من السلبية للإيجابية.

-يمكنك ارتداء بعض قطع الملابس التي يكتب عليها بعض العبارات أو الرسائل, قد يبدو هذا سخيفًا, ولكنه يساعدك على أن تكوني جزءًا من شيء أكبر مثل القميص الذي ارتدته أرينا غراند لدعم المصابين بمرض السرطان.

-هل تحققت من خزانة ملابسك ولم تجدي شيئًا يروق لك, يجب عليك التخلص من أي شيء لا يجلب لك الفرحة والسرور" على حد قول ستوريا " يجب أن تتخلصي من فكرة التمسك بأشياء قد تحتاجين إليها مستقبلا". لا تنتظري اليوم الذي يمكنك فيه إجراء كل هذه الإصلاحات فهو لن يأتي, حددي هدف معين يمكنك تحقيقه (خمس أشياء تفعلينها) ثم تبرعي بكل ما لا يجلب لك السرور لأشخاص آخرين هم في حاجة لها وستشعرهم بالسرور, قم بشراء ما تعلمين بأنك في حاجة له فعليًا, وسوف تستغلينه أفضل استغلال.

-في بعض الأحيان كل ما تحتاجينه هو إضافة بعض التغييرات والإشراق على اكسسوراتك, فحقيبة يد بلون براق أو حذاء ملون أو نظارات ممتعة يمكن أن تقلب يومك رأسًا على عقب, فابهري من حولك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطريق الأمثل لاتباع خطوط الموضة التي تشعرك بأنك أنيقة الطريق الأمثل لاتباع خطوط الموضة التي تشعرك بأنك أنيقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday