نغم منير تطرح تصميمات جديدة من الكارديغان
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ" فلسطين اليوم" أنّها تناسب الفتاة المحجبة

نغم منير تطرح تصميمات جديدة من "الكارديغان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نغم منير تطرح تصميمات جديدة من "الكارديغان"

تصميمها لمجموعة جديدة من الأزياء المختلفة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء نغم منير لـ"فلسطين اليوم" عن تصميمها لمجموعة جديدة من الأزياء المختلفة والتي اعتمدت من خلالها على المزج بين العديد من الألوان الجذّابة.

وذكرت أن مجموعة الأزياء الجديدة التي صممتها متنوعة من حيث الشكل والألوان، فجمعت بين عدة رسومات تستطيع الفتاة أن تختار ما يناسبها. واعتمدت على مزج ألوان كثيرة ومتنوعة بشكل جذّاب للعين.

وأضافت نغم أن التصميمات تعتمد على القطعة الأساسية الخارجية مثل الكارديغان والكيمونو والبونشو الواسع الفضفاض حتى تكون عملية أكثر وسهلة في الارتداء، مضيفة أنه من السهل ارتداء أية ألوان أسفلها وبذلك يمكن التغلب على الملل الذي نشعر به من تكرار ارتداء نفس الألوان ونفس قطع الملابس مرارًا وتكرارًا. 

نغم منير تطرح تصميمات جديدة من الكارديغان

وتابعت "استخدمت مجموعة من الأقمشة والتي بها العديد من النقوشات ذات الألوان المختلفة والممزوجة مع  بعضها البعض كما اعتمدت على الأشكال الهندسية والحيوانات"، أما عن وصف التصميمات فتقول نغم : صممت مجموعة من التصميمات غير التقليدية مثل كارديجان مقفولًا وقصيرًا من الأمام وفي المقابل طويلًا من الخلف للأرض، وصممت كارديجانًا مفتوحًا من الأمام بقماش على شكل دوائر ملونة وبداخل كل دائرة مجموعة من الأشكال الهندسية. كما صممت كارديجانًا آخر جانب منه قصير وآخر طويل.

وأبرزت منير أنها صممت بونشو ولكن بشكل مختلف يشبه الفراشة فهو قصير وبحزام من الأمام ومن الخلف يشبه أجنحة الفراشة وأيضًا كيمونو ولكن بشكل عصري يناسب عام 2016، وغيرها من التصميمات غير التقليدية والمختلفة، مؤكدة أن تلك التصميمات تناسب الفتاة المحجبة وغير المحجبة وهذا يعطي مساحة أكبر للاختيار وعدم التقيد بتصميمات محددة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نغم منير تطرح تصميمات جديدة من الكارديغان نغم منير تطرح تصميمات جديدة من الكارديغان



 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday