شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن كيفية استخدامها للفلكلور المصري

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

مصممة مكملات الأناقة شيماء مصطفى
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة مكملات الأناقة شيماء مصطفى عن تصميمها لمجموعة من الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي. وقالت: "صمّمت لعشاق الجلد الطبيعي ولعشاق التميُّز أشكالًا مختلفة من شنط الجلود الطبيعية تحتوي على أنواع مختلفة وغنية من الجلد الطبيعي ووضعت عليها بعض الحلى النحاسية التراثية مثل الكف من سبك النحاس الثقيل وزيّنتها بمجموعة من قطع النحاس.

و أضافت في حوار خاص مع "فلسطين اليوم": "صمّمت لعشاق الجلد الطبيعي شكلين مختلفين من الحقائب ممزوجين بأنواع مختلفة من الجلود الطبيعية ومطعمة بقطع النحاس المنقوش بالزخارف العربية. وأيضا صممت حقيبة من الجلد الطبيعي الخالص مطعمة بقطع من النحاس الأحمر والأصفر المطروق بفن الريبوسيه مزخرفة بأشكال من الفلكلور المصري القديم.

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

أيضا طرحت لونين مختلفين من حقيبة الهودج وهي حقيبة  جلد طبيعي مطعمة بقطعة ثرية من النحاس المطروق أو الريبوسيه ومطعمة بالأخشاب وأحجار العقيق تحكي قصة الهودج وهو مَحْمَل يوضع على ظهر الحيوانات مثل الجمال والأفيال أشبه بحجرة صغيرة أو ما يصح القول عنها بالمركب فيه مقعد أو سرير مظلل عادة وقد يكون مغلقا بالكامل، واستخدم في الماضي عادة لحمل الأثرياء أو استخدم أثناء الصيد أو الحرب، أو للنساء أثناء السفر.

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

وتؤكد "أيضا صممت عقد نقش يدوي مزيّن بزخارف من العصر الفاطمي وملوّن بماء الفضة والذهب ومطعم بمجموعة من الأحجار الطبيعية الملونة وصمّمت له حقيبة منقوشة بزخارف إسلامية بتقنية الحفر بالأحماض ومطلية فضة قديمة لإعطاء الطابع الشرقي وهي حقيبة فريدة في شكلها وجذابة في نفس الوقت.

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي



GMT 03:01 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

هند حسين تؤكد استخدامها للجلد في تصميم مكملات الأناقة

GMT 05:23 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تعلن عن مجموعتها من الأحجار الطبيعية
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday