إليكِ تصميمات تيد بيكر الرائعة لملابس النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مزجت المطبوعات الحيوانية والنباتية بشكل متناغم مع ألوان تدريجية

إليكِ تصميمات "تيد بيكر" الرائعة لملابس النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ تصميمات "تيد بيكر" الرائعة لملابس النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020

المطبوعات الحيوانية والنباتية بشكل متناغم مع ألوان
القاهرة -فلسطين اليوم

في فصلي الخريف والشتاء 2020، اتخذت تصميمات تيد الرائعة منحنى جديدًا حيث مزجت المطبوعات الحيوانية والنباتية بشكل متناغم مع ألوان تدريجية تمنح المرأة المعاصرة إطلالة رائعة.

الرفاهية الفريدة هي السمة الرئيسة لهذه التشكيلة. فيشهد هذا الموسم وصول قطع فريدة من تيد تهدف كل قطعة منها إلى ظهورك في أبهى حلة، حيث دمج قماش الكريب جورجيت والقطن الناعم الخفيف مع الجينز وتطريز أقحواني أنيق لا يمكن أن تخلو منه خزانتك الصيفية.

تطغى الأزهار ذات الألوان الصغيرة على التبطين الكحلي والأوراق الجريئة مما يخلق رسوم تطريزية جديدة عن تلك المعتادة في تصميمات تيد. وتتميز الأقمشة بأنها خفيفة الوزن ويتم ارتداء الملابس الخارجية مع التركيز على العناصر الفردية للحصول على خزانة ملابس مثالية.

إن الإضافات العصرية على المظهر الأنثوي المميز للتصميمات يعطي المجموعة مظهرًا منعشًا ورائعًا. ومزج الأقمشة المعدنية مع الأقطان الصيفية والأشرطة المضيئة، والتفاصيل الموجودة على الأربطة تضفي إحساسًا رياضيًا على الفساتين الزهرية، بينما دي رينج قد نقلت السلوبت النسائي إلى عصر آخر أكثر نفعية.

وتتجلى الرفاهية المكتملة في مجموعة تيد كاجوال أوبيولنس، وتقدم تجربة أكثر غرابة في تلك الموضة. والنقش العريض ورسمة الثعبان يشكّلان طباعة الكوارتز، ويمزجان الألوان الكلاسيكية المحايدة مع لمسة خفيفة من اللون الأزرق والعنابي. بالمقارنة مع المطبوعات الحيوانية الملونة بألوان زرقاء لامعة لإضفاء إحساس بالمرح، في حين تقدم اللمسات الجريئة المضافة اتجاه حديث في الملابس الكلاسيكية، الذي ظهر في معدن الكوروندوم أزرق اللون.

أما عن فساتين الحفلات والمرح في تيد بيكر دي ان ايه، تتميز فساتين الموسم بنفحة الديسكو المرحة والمطبوعات النباتية الكبيرة التي تمهد الطريق لفصل الربيع. أصبحت الأقمشة المعدنية أمر مهم في هذا الموسم بالإضافة إلى التصميمات المصنوعة من كريب الجورجيت الذي يتميز بوجود رقائق ذهبية لتعزيز الملمس، بينما تضيف الأقمشة ذات الألوان الفضية والذهبية روح إلى التشكيلة الجديدة.

وقد يهمك أيضًا:

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ تصميمات تيد بيكر الرائعة لملابس النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020 إليكِ تصميمات تيد بيكر الرائعة لملابس النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday