إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

ترتكز على القصات الجريئة ويمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية

إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020

أبرز الصيحات لربيع وصيف 2020
القاهرة - فلسطين اليوم

يتميّز أسبوع الموضة النيويركي بشكل عام بإطلاق الصيحات الغريبة البعيدة كل البعد عن الأزياء الراقية. وفي هذه المقالة أشاركك بصور أبرز الصيحات لربيع وصيف 2020 لتتألّقي باللوكات الأكثر جرأة. والجدير بالذكر، أنّ هذه الصيحات ترتكز على الأقمشة والقصات الجريئة التي يمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية للوك عصري وجذاب.

مجموعة Christopher John Rogers جريئة بالألوان والقصات

جذبتنا مجموعة Christopher John Rogers لكونها أنثوية رفم الغرابة التي تظهر في قصات الفساتين. تعتمد هذه المجموعة على إبراز نحافة القامة من جهة، ونعومة الأكتاف والقصّة الكبيرة الحجم كالأكياس التي تغلّف الجسم من جهة أخرى. فهل تعتمدينها في ربيع وصيف 2020؟

أزياء Brandon Maxwell أنثوية

تتميز مجموعة Brandon Maxwell بالقصات الأنثوية رغم الأقمشة المعتمدة بالألوان الصاخبة. تبرز من خلال هذه المجموعة صيحة الملابس الميتاليكية لإطلالة جذابة جريئة وقصة البطن المكشوف او الـ Crop Top التي يبدو أنّها عادت إلى الساحة بقوّة في ربيع وصيف 2020.

عرض Deveaux تدعم المرأة!

أطلقت ماركة Deveaux أزياء تعزز صلابة المرأة وقوّتها. إنّهاالبدلات الرجالية بأسلوب أنثوي جريء. تساهم هذه الأزياء بتمكين المرأة في المجالات كافّة، خاصّة في لوكات العمل إذ ترافقك هذه الملابس لتدعم نجاحك في ربيع وصيف 2020.

Helmut Lang تطلق الملابس الشفافة


تعزز ماركة Helmut Lang الأنوثة الجريئة في لوك المرأة اليوم. إذ ارتكزت أزياءها على حياكة الأقمشة الشفافة في ا لتنانير الطويلة والقمصان الضيّقة. تساهم هذه الملابس في تعزيز أسلوبك الجريء في ربيع وصيف 2020.

أزياء Jeremy Scott تحيي لوك الهيبيز
تعود بنا أزياء Jeremy Scott إلى عصر ولّى وكنا نظنّ أنّه لغير رجعة. إنّها موضة الهيبيز التي تعكس الأسلوب الجريء والصاخب والذي لا يعرف حدوداً فيا عتماد الملابس. تتميّز هذه المجموعة بتنسيق الألوان القوية مع بعضها البعض على الأقمشة القوية اللماعة.

أزياء Jonathan Cohen بلا هوية!

أطلقت ماركة Jonathan Cohen ملابس مختلفة الستايل في مجموعة واحد ة ، مما جعلنا نظن أنّها من دون هوية محددة. وقد لاحظنا أنّ المجموعة تضمّنت الفستان الأبيض البسيط المميز بالتطريزات الجميلة، وبلوك الجينز الغريب مع الكنزة الغنية بالألوان. وكأن الكنزة لم تعد مرتبطة بالشتاء بل يمكن اعتمادها في ربيع وصيف 2020!

ملابس Kate Spade New York تحاكي المرأة العصرية

إذا كنت من اللواتي يعتمدن الموضة للتميّز عن الأخريات، إختاري من مجموعة Kate Spade New York الفساتين بالجلد الملوّن أو الفستان مع الجاكيتالطويلة من نفس اللون والقماشة. تعزز هذه الإطلالات أنوثتك إذ تدعمها بالصيحات الرائجة.

أزياء Khatie عملية وجريئة

رغم جرأتها، تساهم أزياء Khatie بتعزيز أنوثة المرأة بحيث ترتكز على ارتداء السروال بقصة الفيل أو الـ Elephant Pants مع القميص الطويل بقصّة الفستان . إختاريها بالأكتاف البارزة لتتألّقي بأجمل لوكات ربيع وصيف 2020.

Longchamp والأزياء الراقية علاقة متينة

يُعرف عن ماركة Longchamp أنّها تحاكي أنوثة المرأة وأناقتها، إلّا أنّها تطلقها بالصيحات الأكثر روجاَ من خلال القصات والأقمشة. ففي ربيع وصيف 2020، يمكنك اختيار الفستان بقماشة الجلد لتتألّقي بالحيوية والعصرية، من دون أن تغيب عنا صيحات الأحذية التي أطلقتها العلامة لتعزيز الفرادة في إطلالة المرأة.

علامة R13 تستعين بصيحات خريف 2019

من أكثر الصيحات الرائجة في خريف 2019 الالوان الترابية الدافئة وأسلوب الطبقات في الملابس. وهذا ما لاحظناه في مجموعة R13 لربيع وصيف 2020 بحيث تألّقت العارضات بالملابس الملوّنة بألوان الخريف وبأسلوب الطبقات الذي بدا غير مرتب خاصة لجهة تنسيق الألوان. ما رأيك بهذه الصيحة؟

مجموعة Sies Marjan أناقة عملية

تميّزت هذه المجموعة بالأنوثة والبساطة الأنيقة، غير أنّها تبدو عملية لجهة الأقمشة المريحة والقصات والمنسدلة والتي تخفي تفاصيل الجسم. اختاري هذه المجموعة في مناسبتك في ربيع وصيف 2020 على أن تنسّقي معها الأحذية الرائجة من نفس ألوان الملابس.

أزياء Staud بسيطة

تميّزت أزياء Staud بالبساطة لجهة القصات، إلّا أنّها جريئة بعض الشيء لجهة الأقمشة والألوان. إذ تم اعتماد الجلد الطري والساتان مع الألوان القوية. والجدير بالذكر أنّه بين بساطة القصات وجرأة الألوان تبدو الأزياء عملية مريحة .

أزياء Tomo Koizumi غير صالحة لارتدائها!

أتى عرض Tomo Koizumi ليذكّرنا بأسلوب أسبوع الموضة النيويوركي الذي كما سبق وقلنا يتميّز بالغرابة والصيحات الجريئة. إلّا أنّ ماركة Tomo Koizumi أطلقت الملابس المتطرّفة جداً والجريئة بشكل لا يمكن اعتمادها. وقد ارتكزت هذه الأزياء بشكل عام على حسن استعمال التول بشكل يبرز الملابس بحجم كبير وغريب.

Tory Burch يطلق المعطف لربيع وصيف 2020

تؤكّد مجموعة Tory Burch أن لا حصر للموضة في المواسم ولا حصر في تنسيق الألوان والأقمشة. إذ تميّزت المجموعة بالملابس التي ترتكز على المعطف في الصيف والحذاء الأسود المنقّط مع الفستان الناعم بنقشات الورود.

مجموعة Ulla Johnson بالأقمشة الجامدة
يبدو أنّ الملابس بالأقمشة الجامدة التي تساهم في تعزيز صيحة الطبقات رائجة جداً. تتميز هذه المجموعة بالقصات الجذابة كالأكمام بالطبقات الكثيفة، والفستان بقصّة الخصر البارز. إختاري التألّق في ربيع وصيف 2020 بقماشة المربعات الرائجة بأسلوب Ulla Johnson.

قد يهمك ايضاً :

أزياء جريئة يمكنكِ تجربتها هذا العام على طريقة النجمات العالميّات

جان بول غوتييه يكشف عن عرضه الجديد لـ "لهوت كوتور"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020 إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 03:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار "Vauxhall Grandland X" ذات الدفع الرباعي

GMT 03:03 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر العسل اجعليه مميزًا بوجهات رومانسية ساحرة

GMT 06:19 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث "ديكورات الإضاءة" الخاصة بالحدائق

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

نصائح لتوظيف "المرايا" بشكل مميز في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday