مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة
آخر تحديث GMT 09:19:15
 فلسطين اليوم -

بعدما كان مثالًا للعفة ورمزًا واضحًا للعذرية

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

المصمم ألون ليفني يبتكر فساتين الزفاف الأجرأ لعام 2017
نيويورك - مادلين سعادة

تُعرف ليلة الزفاف بأنها الليلة الفريدة التي ترغب كل فتاة أن تظهر فيها مثل الملاك أو الأميرة، حين تسير في الممر الذي يقف في نهايته زوجها، في حين كل الأعين مسلطة عليها.

ولكن ظهر مصمم واحد غير كل تلك المعايير، حيث عرض مجموعته في أسبوع الموضة في نيويورك لفساتين الزفاف، التي كشف فيها قدر كبير من الجسد في ليلة العمر، مما أعطى فستان الزفاف سمعة سيئة.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

وكشف المصمم ليفني عن أحدث مجموعته التي أثبتت أن فستان الزفاف لم يعد رمزًا للنقاء العذري للمرأة، بل أعطى المرأة الحق في الشعور بالحيوية حينما تسير على الممر.

المجموعة الجديدة دفعت هذه الرغبة إلى التطرف مع اللباس الذي أظهر تنورة دقيقة تعلق على الجزء الخلفي من بذلة بلون الجلد، التي كانت مغطاة بزخرفة من الفضة.

وقد كشف تصميم ليفني عن فرج العارضات لخلق نظرة أكثر ملاءمة لليلة الزفاف بعد الحفل الكبير.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

وأسمى التصميم " هيفن- أو السماء"، نظرا لأن اللباس كان مستوحى من فكرة الإلهة اليونانية، وقال ليفني لكوزموبوليتان: "أردت أن أصنع شيئا ما ملفتا للنظر جدا، فريدا من نوعه للغاية، ولكن لا يزال أنثوي ومثير، هذه الملابس في حد ذاتها مريحة جدًا، وسيتم بيعها في السوق مع أوفر سكيرت أكثر تواضعًا، ولكن، للعرائس الذين يريدون حقا الكشف عن أجسادهن أن يجرين تعديلات فردية، مثل أن تخلع التنورة من أجل الرقص، مما سيجعل التصميم مثيرًا أكثر.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

 

لم يكن هذا هو اللباس الضيق الوحيد الذي عرضه المصمم ال، فقد كان هناك تصميم "فينوس" هو اللباس الرسن المنمق مع تنورة بيضاء متدفقة، وتضم فتحتان من الجبهة تصلان إلى أعلى الساق، مثل تلك التي ترتديها العارضات على البساط الأحمر أمثال بيلا حديد وكيندال جينر، وقد كان هانك تصميمًا واحدًا تقليديًا، مثل تلك الجونلة الضخمة المغطاة بالتول التي تشبه فساتين الأميرات. ولعل تصميمات ليفني تدعو العرائس للكشف عن المزيد من بشرتهن في ليلة العمر في المستقبل، مما سوف يحدث ثورة في عالم فساتين الزفاف.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

ولكن بعد أسابيع من ذلك العرض والانتقادات الحادة التي وجهت لألون من قبل صناع الموضة في عالم فساتين الزفاف، أثنى البعض الآخر من النقاد ومحرري الموضة على المجموعة، متنبأين لها بأن تكون الاتجاه القادم لفساتين الزفاف في عام 2017، حيث نالت المجموعة إعجاب آلاف العرائس على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد عبرت تلك الفتيات عن أن المجموعة سوف تصنع انقلابا في حفلات الزفاف المنتظرة في العام القادم، نظرا لأنها ثورية وغير معتادة، كما أنها تغير الاعتقاد السائد والاتجاه الذي يفرض على المرأة أن تبدو كالعرائس المتخشبة في فساتين ضخمة وغير مريحة ولا تشبههن في شيء، لذا من المنتظر موجة من صور العرائس اللاتي ترتدين تلك الفساتين البيضاء الفاضحة في الفترة المقبلة.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday