مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2020 تُحاكي روح الثمانينيات بتصاميم عصرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كان من الصعب تفويت تركيزها على ملابس الخياطة الأنثوية

مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2020 تُحاكي روح الثمانينيات بتصاميم عصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2020 تُحاكي روح الثمانينيات بتصاميم عصرية

مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2020
ميلانو - فلسطين اليوم

شهد الخميس انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، وكان عرض ألبرتا فيريتي من أول العروض التي أقيمت في اليوم الافتتاحي، ومر عامان على قيام المصممة التي تشتهر بتصاميم السهرة الأثيرية بتحويل خط أعمالها إلى الملابس النهارية، لكن لحد الآن لم تتضح هويتها الإبداعية.ووراء الكواليس بعد العرض، أوضحت ألبرتا سمات مجموعتها بإيجاز قائلة: "الملابس النهارية، الخياطة الراقية، الأنوثة"، إذ كان من الصعب تفويت تركيزها على ملابس الخياطة الأنثوية.

وبينما كانت فيريتي في الماضي ملكة الفساتين الرومانسية الجميلة، إلا أنها لم تعد كذلك حيث تنازلت عن هذا الدور وشقت طريقا جديدا أكثر واقعية وفعالية تماشيا مع روح العصر في صناعة الموضة، ولموسم الخريف ضاعفت عامل الجرأة أيضا.وافتتح العرض بإطلالة جلدية سوداء اللون مكونة من سترة كبيرة الحجم منتفخة مربوطة بحزام الخصر مع بنطلون حريم بخصر عالٍ من الثمانينيات وأحذية البوت المترهل العالية بكعب عال.

وبينما كانت مجموعة ربيع 2020 تدور حول القطع المنفصلة ذات الطابع البوهيمي من وحي السبعينيات، فإن مجموعة خريف 2020 تشير إلى ثمانينيات القرن الماضي.وشملت المجموعة بدلات من بلاطين البالوزا المطوية المصنوعة من الكشمير والمطبعة بالكاروهات المنسقة مع مجوهرات ذهبية مكتنزة، إلى جانب القطع الجلدية الأنيقة بما في ذلك بلاطين مطوية مدسوسة داخل أحذية البوت العالي والتي تم تنسيقها مع سترات بومبر ضخمة.

وبرز قماش دنيم الفينتاج الباهت الذي أتى على شكل بنطلون أسود مطوي وفضفاض منسق مع بلوزات الموهير الناعمة، كانت كل القطع أنيقة وجميلة لكنها كانت تفتقر إلى لمسة مميزة وحصرية تعكس هوية العلامة الإيطالية.

وبطبيعة الحال، ولكونها من وحي الثمانينيات كانت الكشكشة والتجعد والأهداب حاضرة بقوة في الإطلالات المسائية، بما ذلك بلوزات بأكمام منتفخة وفي ظلال الباستيل مدسوسة في تنانير طويلة ومنسقة مع أنماط البوت، وفساتين الشيفون السوداء بأطراف مطرزة بالديباج المعدني والأهداب الفضية.

وقــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

زهير مراد أقرب المصممين إلى جنيفر لوبيز والمعروفة بأناقتها

جنيفر لوبيز تظهر بملابس سوداء ذات تصميم أنيق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2020 تُحاكي روح الثمانينيات بتصاميم عصرية مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2020 تُحاكي روح الثمانينيات بتصاميم عصرية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday