أزياء أسبوع ميلانو لموضة الخريف والشتاء للرجل المسيطر بقوة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"برادا" تعود للتسعينيات و"فيرساتشي" تعتمد ملابس الشارع

أزياء أسبوع ميلانو لموضة الخريف والشتاء للرجل المسيطر بقوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء أسبوع ميلانو لموضة الخريف والشتاء للرجل المسيطر بقوة

أزياء أسبوع ميلانو
روما - مارينا منصف

تعد ميلانو من أبرز المدن التي تكون محط أنظار صناع الموضة، وأشهر المدن العالمية المتخصصة في الأزياء كل عام إلى جانب باريس ولندن ونيويورك، وتظهر الصور الظلية المذهلة والطرق الجديدة الجريئة مسيطرة بشكل كبير على عروض أزياء خريف / شتاء 2018/19 والتي نستعرض أبرزها في التقرير التالي...

أزياء أسبوع ميلانو لموضة الخريف والشتاء للرجل المسيطر بقوة

برادا
شكلت ميوشيا برادا طريقًا لطرح النايلون الأسود الذي يعود لتسعينات القرن الماضي، وعاد إلى خط الأساس الكلاسيكي من قبل، بالإضافة إلى المعاطف المبطنة والسترات التي تتسع بعيدًا عن الجسم، وتلبس مع سراويل التزلج، كما قامت المصممة بإعادة تنشيط بعض من أعظم الأعمال الماضية حيث حملت سلسلة من مطبوعات الموسم الماضي وربطها معًا، لوضعها على القمصان بالإضافة إلى الرسومات القديمة كرسمه تصميم الفنان كريستوف تشيمين المجزأة مع خطوط سوداء سميكة على الطباعة الحديثة.

فيندي
استحضرت سيلفيا فنتوريني فندي، المديرة الإبداعية للأزياء والإكسسوارات الرجالية في الدار، أجواء صالات الوصول في المطارات إلى ممشى العرض: من السجادة الكهربائية المتحركة التي تمرّ عليها الحقائب، إلى اللوحات الكهربائية التي تحمل اسم الرحلات والتي تزيّنت هذه المرة باسم Fendi  وبكلمات أخرى تتميّز بطابعها الإيجابي وتبدأ جميعها بحرف F الذي تحوّل إلى رمز أيقوني لهذه الدار الإيطالية الفاخرة.

طبعة المربعات ظهرت بأشكال متعددة في هذا العرض، حيث زيّنت البدلات والمعاطف بلمساتها الغرافيكية التي اتخذت طابعًا مرحًا عندما تم تنفيذها باللون الأصفر المشرق، أما لوغو فيندي الشهير الذي يتألف من حرفي F، فقد زيّن سترات الفرو، المعاطف الواقية من المطر، الحقائب، والأحذية، وحتى القبعات التي اتخذ بعضها شكل مظلاّت يتمّ تثبيتها في أعلى الرأس.

برونيلو كوسينلي
ملك الكشمير الإيطالي والثري، برونيلو كوسينلي الذي جمع بين أسلوب الثروة والكلاسيكية الفطرية ليأتي بمجموعة الخريف والشتاء الثقيلة بألوان متعددة، كان يدافع عن النسخ اللينة من الأقمشة والأزياء لأعوام. وفي عرض 2018 نجد سراويل قصيرة أفخم وجيليت على السترات الرسمية كما قدم كوسينلي ملابس السهرة للمرة الأولى في شكل البدلات الرسمية المخملية الرائعة.

فيرساتشي
قدمت "فيرساتشي" المطبوعات على السترات والمعاطف الفضفاضة، وملابس الشارع الشهيرة، كما تطرق المصمم إلى فكرة قبائل الرجال الذين ينتمون إلى ثقافة فرعية؛ وقال مارك بولان: "لقد نظرنا إلى ثقافة الروك ومغنيها، هذا النوع من الروح الفوضوية". جاء هذا من خلال أقمشة الترتان، مع االسترات السوداء اللامعة.

وأشارت فيرساتشي أيضًا إلى بعض الأحذية التي كانت مصنوعة بالتأكيد لتتحدى الثقافة السائدة. قائلة :"أنا من محبي الكعب العالي، وكنت قد خمنت أنه سيلقى استحسانًا لدى الرجال"، وأضافت: "دائمًا ما يساعد الكعب العالي على تألق النساء، فلماذا لا نستخدمها للرجال بطريقه تناسبهم؟"

تلك القوة الإيطالية الأخرى من الطبيعة، اتخذت مصممة الأزياء ميوشيا برادا، نهجًا أكثر حماسية، وقالت إنها عادت أيضًا إلى الوطن، بطريقة حديثة من خلال مجموعتها الجديدة التي تطرحها في مستودع كهفي جنوب شرق ميلانو مليئًا بالفقاقيع البلاستيكية، صناديق من الورق المقوى، لوحات ونماذج طلب الشحن المستخدمة للأعمال الفنية "برادا فوندازيون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء أسبوع ميلانو لموضة الخريف والشتاء للرجل المسيطر بقوة أزياء أسبوع ميلانو لموضة الخريف والشتاء للرجل المسيطر بقوة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday