بويفريند جينز يتميز بأناقة لافتة مما يجعله يدخل في الموضة لعام 2016
آخر تحديث GMT 10:15:24
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

نحو الدخول إلى عالم الأزياء بشكل جديد

"بويفريند جينز" يتميز بأناقة لافتة مما يجعله يدخل في الموضة لعام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بويفريند جينز" يتميز بأناقة لافتة مما يجعله يدخل في الموضة لعام 2016

بويفريند جينز
نيويورك مادلين سعادة

اتسعت مؤخرًا رقعة اتباع موضة الدنيم في جميع الأشكال والابتكارات التي لا تنتهي في هذا القماش المميز والذي أثبت بقائه على مدار الأعوام، من السكيني، وسوبر سكيني، المقتص، المقتص المضيء، الساق الواسعة، الممزق، والأصناف المختلطة الغريبة، ولقد انطلق مؤخرًا الجينز الأكثر إغراء وأناقة والذي هو من النمط الجذاب بشكل كلاسيكي أنيق، ويأتي هذا الجينز مستقيم الساق ومقتص قليلاً، مع الخصر الذي يغطي الكلسون الخاص بك، والساقين الفضفاضتين بما يكفي لتكون مريحة، ولكن ليست فضفاضة بشكل مبالغ فيه.

بويفريند جينز يتميز بأناقة لافتة مما يجعله يدخل في الموضة لعام 2016
 
وهناك نمط جديد من السراويل الجينز يسمى "إكس بوي فريند سليم" من الدنيم اللين، ولكن ليس لينا بما يكفي ليصبح رقيقًا بشكل يخل بالنمط الكامل. الخصر متوسط الارتفاع، كما أن الطول يصل إلى عظام الكاحل في المكان المثالي. النقطة الأساسية: أنهم لا يمسكون بالكاحل، فإنها ليست رخيصة. بل يصل سعرها أحيانا إلى 200 جنيه استرليني، ولكنه يستحق ذلك الثمن الباهظ، فهو يجعلك أنيقة وجذابة، كما أنه يتماشى مع جميع أنواع الملابس من القمصان الكلاسيكية إلى التيشرتات من أجل خروج نهاري بملابس خفيفة، كما أنك قد تجدينه في بعض العلامات التجارية الشهيرة بنصف الثمن.
 
ولكن يعيب هذا الاستايل بعض العيوب، منها أنه قد يكون غير قابل للتمدد، حينما تكون خامته خليط من إلاستين والقط، وهذا ما يجعله غير مريح بالنسبة لك. إذا لم يكن لديك مشكلة في ذلك يمكنك تجربة جينز GAP الذي يعطي شكل رائع للجسم، وهو أيضا المثال الحي على اتجاه "بويفريند الجديد".
 
والبعض الآخر وقع في غرام مجموعة الجينز التي تقدمها زارا وويك داي، كما أن توب شوب تقدم مجموعة مميزة من البويفريند جينز سليم. ويتماشى ببراعة مع القميص الأزرق الكلاسيكي. لذلك لا تترددي كثيرًا، وسارعي بالحصول على زوج السراويل المناسب الذي يجعلك مستعدة من أجل موسم الخريف الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بويفريند جينز يتميز بأناقة لافتة مما يجعله يدخل في الموضة لعام 2016 بويفريند جينز يتميز بأناقة لافتة مما يجعله يدخل في الموضة لعام 2016



GMT 07:52 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ذهبية تمنحك إطلالة جريئة ومثيرة في سهرات شتاء 2020

GMT 06:56 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز صيحات منصات عروض الأزياء بموضة خريف وشتاء 2020
 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday