التنانير منتصفة الطول تتصدر صيحات الموضة لموسم الصيف
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

في إحياء لأزياء السبعينات بشكل عصري ولافت للأنظار

التنانير منتصفة الطول تتصدر صيحات الموضة لموسم الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التنانير منتصفة الطول تتصدر صيحات الموضة لموسم الصيف

التنانير منتصفة الطول تتصدر صيحات الموضة
لندن ـ كارين إليان

لم تتصدر التنانير منتصفة الطول حد الركبة، أفخم عروض الأزياء لكبار المصممين فحسب، بل تربعت على عرش صفحات أكبر مجلات الموضة والأزياء ومواقع التواصل الاجتماعي لموسم الصيف لعام 2015، لتصبح أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

وتتربع التنانير منتصفة الطول على عرش الموضة كل خمسة أعوام، لأن النساء اللائي يتمتعن بحس أنيق في اختيار أزيائهن لا يجنحن عادة صوب اختيار التنانير منتصفة الطول، ونجد أن خزانة ملابسهم تعج بالتنانير القصيرة، ولذلك تضطر للخروج لشراء التنانير منتصفة الطول.

ويصعب على رواد عالم الموضة والأزياء تحقيق أرباح تذكر إذا أعلنوا أن التنانير القصيرة هي موضة هذا العام، نظراً لأنها تملأ بالفعل خزانات الفتيات.

ويكمن السبب الحقيقي وراء عزوف النساء عن شراء التنانير منتصفة الطول، هي أنها لا تناسب أي امرأة كانت، فهي تبدو رائعة على البعض وبشعة على البعض الأخر، وهي تناسب النساء الممشوقات الطويلات اللائي يبدين أنيقات مثل الغزلان، أما بقية النساء فيتحولن بالتنانير منتصفة الطول إلى معلمات من زمن السبعينيات من القرن الماضي.

وصممت العلامة التجارية البريطانية الشهيرة "ماركس أند سبينسر" تنورة منتصفة الطول رائعة بشكل خيالي لا يصدق من جلد الغزال، على طراز السبعينيات، ارتدتها مقدمة البرامج التلفزيونية البريطانية المبهرة، أليكسا تشونج، ونفدت فورا عند طرحها في الأسواق، وبالرغم من كل ذلك لم تتناول المجلات أو الصحف البريطانية الحديث عنها.

وتعمدت "ماركس أند سبينسر" أن تطرح هذه التنورة بوصفها أكثر قطع الأزياء إثارة وجاذبية وجرأة ولفت للأنظار في مجموعتها من الملابس، مثلما فعلت تمامًا عند طرح المعطف الوردي في عام 2013، ليكون قطعة الأزياء التي تعلن عن مجموعته الجديدة لذلك الموسم.

وعلى الرغم من أن التنورة منتصفة الطول والمعطف الوردي يبدوان بشعان ويجعلان المرأة تبدو مثل باربرا كارتلاند ولكن في إطلالة سيئة، أو شخصية جيسي في فيلم الكرتون "توي ستوري"، إلا أنهما يعبران عن انتصار وتفوق خبراء التسويق والعلاقات العامة للعلامة التجارية، لأنهم يفهمون في قواعد اللعبة الفعلية لموضة الأزياء النسائية.

فيطرحون مختاراتهم الجديدة من قطع الأزياء في سلسلة المحلات الموجودة في شارع "هاي ستريت" في العاصمة البريطانية لندن، ثم يسوقونها عن طريق اختيار نجمة جذابة المظهر وتتمتع بشعبية لترتدي قطع الأزياء المصممة للإعلان عنها، كما حدث مع "تشونغ" والعارضة الإنجليزية الشهيرة ، كيت موس، وغيرهن من المشاهير مثل بليك ليفلي، وديان كروغر وأوليفيا باليرمو .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنانير منتصفة الطول تتصدر صيحات الموضة لموسم الصيف التنانير منتصفة الطول تتصدر صيحات الموضة لموسم الصيف



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday