تعيين مدير جديد لعمليات الأونروا في قطاع غزة
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

تعيين مدير جديد لعمليات "الأونروا" في قطاع غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعيين مدير جديد لعمليات "الأونروا" في قطاع غزة

وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين
غزة ـ محمد حبيب
أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، اليوم الاثنين، تعيين مدير جديد لعملياتها في قطاع غزة بدل "روبرت تيرنر" الذي أعلن في منتصف تموز/ يوليو ترك منصبه، ليتم في الأول من أيلول/ سبتمبر تعيين "بو شاك" خلفا له.   شاك هو دنماركي الجنسية ويحمل شهادة في القانون من جامعة كوبنهاغن، كما درس القانون الدولي في الكلية الأوروبية في مدينة بروج في بلجيكا، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال في الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة .   عمل لثلاثين عاما في الأمم المتحدة، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال "بناء السلام" والمجال الإنساني والحماية. وفقا لبيان الأونروا.   وقال عنه المفوض العام للأونروا بيير كرينبول "من خلال الثروة من الخبرات التي يتمتع بها في العمل مع اللاجئين في البيئات المعقدة، سيقدم السيد بو شاك مساهمة هامة للوكالة ككل ولعملياتنا في غزة على وجه الخصوص".   وأضاف: "في ظل المعاناة الهائلة التي يواجهها اللاجئون في غزة وتزايد أوجه الضعف في أعقاب صراع العام الماضي، فإنني أتطلع قدماً للعمل مع السيد بو شاك لتقديم استجابة مناسبة لاحتياجاتهم".   وانضم شاك إلى مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) عام 1985 بعد عمله كمحام مشارك في مدينة كوبنهاغن ومع وزارة الصناعة الدنماركية، وكان آخر المناصب التي تقلدها أثناء عمله مع المفوضية السامية في أفغانستان كممثل وكالة ومدير قُطري لما يزيد عن عامين (2013- 2015). كما عمل مستشاراً خاصاً للأمم المتحدة في كوت ديفوار (ساحل العاج) في الفترة ما بين نيسان/ أبريل- تموز/ يوليو 2012. وقبل ذلك، عمل لمدة عامين نائباً للممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى جمهورية أفريقيا الوسطى.   وقال شاك: "أشعر بالسعادة الغامرة وكذلك بالتواضع إزاء المهمة التي تنتظرنا. إنني أتطلع قدماً إلى الخروج إلى المجتمعات في غزة وزيارتها للاستماع إلى صوت الناس الذين نخدمهم وللتعلم من تجاربهم. كما أنني أعتبر المناصرة من أجل أحد أكثر المجتمعات المعزولة في العالم أولوية أساسية."
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين مدير جديد لعمليات الأونروا في قطاع غزة تعيين مدير جديد لعمليات الأونروا في قطاع غزة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday