الكشف عن أن توقيت 3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

لتمتَع الأزواج بأعلى مستويات من هرمون الكورتيزول

الكشف عن أن توقيت 3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن أن توقيت 3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس

الساعة 3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس
لندن - سليم كرم

كشف خبراء صحة أن الوقت الأفضل في اليوم لممارسة الجنس هو الساعة الثالثة عصرًا، عندما يكون الجميع في العمل، حيث يبدو أن معظم الرجال والنساء يكونون أكثر انسجامًا مع رغبات كل منهما الأخر، ففي فترة ما بعد الظهيرة، يكون لدى النساء مستويات عالية من هرمون "الكورتيزول"، ما يساعد على اليقظة، والشعور بالحيوية. كما أن الرجال يكون لديهم، في الوقت نفسه، مستويات مرتفعة من هرمون الاستروجين، مما يجعلهما "أكثر حضورًا عاطفيًا" أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.
 
ووصفت خبيرة الهرمون إليست فيتي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية. بأن توقيت الساعة الثالثة عصرًا، يعتبر "بهجة ما بعد الظهيرة، ويعتبر الوقت المناسب لارتياح كلا الجنسين، عندما يعطي الرجل للمرأة "الدعم المعنوي" اللذان يسعيان إليه، فيما لا يزال هناك المزيد من المتعة
 
وأضافت فيتي، مؤلفة دليل المرأة للهرمونات، إن "الرجال ينتجون أثناء نومهم هرمون التستوستيرون، الذي يغد الهرمون الأساسي في الإثارة الجنسية والأداء الجنسي، وأن أعلى مستويات هذا الهرمون تكون في منتصف النهار، ما يعني أن هذا الوقت المثالي للرجل لممارسة الجنس".
 
وتابعت "الرجال أكثر اهتماما في الشروع في ممارسة الجنس خلال هذه الفترة، ويكونون أكثر قدرة على الاستجابة الجنسية". كما أن التوقيت المتأخر ما بعد فترة الظهيرة، يعد توقيتًا جيدًا أيضا بالنسبة للرجال لممارسة الجنس، إذ تنخفض مستويات هرمون تستوستيرون، وترتفع مستويات الاستروجين في هذا الوقت.
 
وأوضحت فيتي "في الوقت الذي لا يبدو منطقيا الشعور بالرضا في العلاقة، نظرا للتأييد السابق لهرمون التستوستيرون، فإن الجمع بين الهرمونين يجعل الرجال أكثر حضورا عاطفيا أثناء ممارسة الجنس، وأكثر قدرة على التركيز على احتياجات المرأة، ورضاها، لذا يمكنك أن ترى لما تعد فترة (بهجة الظهيرة) مهمة".
 
وأكدت أن أفضل وقت في الشهر لممارسة الجنس خلال عشرة أيام أو أكثر بقليل بعد فترة الإباضة، عندما يكون لدى المرأة زيادة في هرمون الاستروجين والتستوستيرون الذي يسبب رغبتهم في الوصول إلى نشوة العلاقة".
 
ولفتت إلى أن المرأة تشعر عند هذه النقطة بأنها أكثر تقديرا ومستمتعة، لكنها قالت إن أفضل وقت للنساء للحصول على ذلك، بغض النظر عن المرحلة، يبدأ من منتصف النهار حتى وقت متأخر من بعد فترة الظهيرة.
 
وقالت خبيرة الهرمونات "في هذا التوقيت يكون الكورتيزول لا يزال وفيرا والطاقة مرتفعة، والحلية هنا تتمثل في الحصول على حياة جنسية مرضية بالفعل مع شريك الحياة بمعرفة طريقة عمل أجسامنا وانفعالتها". مضيفة "وجود الكثيرين في العمل في هذا التوقيت (الساعة 3 عصرا" يشكل تحديا لكثير من الأزواج".
 
ونوَهت الصحيفة إلى أن الأبحاث الماضية توصلت إلى أن الجسم ينتج المزيد من الهرمونات الجنسية والأدرينالين أول شيء في الصباح، ما دفع الباحثون في علوم الجنس، إلى القول بأن هذا أفضل توقيت للإنجاب.
 
وبيَن الطبيب المعالج للجنس سوزي هايمان "يصل هرمون تستوستيرون إلى ذروته عند الرجال في الساعة السابعة صباحًا، عندما تكون مرتاحًا وحواسك متزايدة بشكل كامل"، كما أن "النساء يكونن أكثر استجابة للمس والمغازلة عند الاستيقاظ من النوم".
 
ووفقًا لدراسة بحثية من جامعة "ريتغر" في الولايات المتحدة، فإن "متوسط​ كمية الوقت الذي يتم قضاءه في المداعبة يتضاعف في الأغلب كأول شيء في الصباح"، في حين أوضحت دراسة بحثية أخرى من جامعة "مودينا" في إيطاليا. "في هذا الوقت يكون الزوجين أكثر استجابة لهزات الجماع والإنجاب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أن توقيت 3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس الكشف عن أن توقيت 3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:26 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة بينهم محاميان

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:18 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

التفاح يقوّي عضلة القلب ويساعد في إنقاص الوزن

GMT 01:21 2015 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday