خبراء يحذَرون من ارتفاع الدهون في زيت الأفوكادو
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

يجب التوقف عن إضافتها للسلطة والعصائر

خبراء يحذَرون من ارتفاع الدهون في زيت الأفوكادو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يحذَرون من ارتفاع الدهون في زيت الأفوكادو

الأفوكادو
واشنطن - رولا عيسى

 أوصى بعض خبراء التغذية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، أنه يجب إعادة النظر في الأفوكادو كفاكهة صحية، والتوقف عن إضافتها للسلطة والعصائر، فعلى الرغم من أنه يصنف كثمرة، إلا أنه عالي الكربوهيدرات، فالأفوكادو يحتوي على نسبة عالية من الدهون. وأدرك الأطباء أن فوائد الأفوكادو متواضعة، على عكس ما كشفت دراسة جديدة أن إضافة الفاكهة الخضراء لحميتك يمكن أن تساعد على خفض الوزن. كما أن الفواكه تُقلل من خطر تعرض الشخص لأمراض القلب.
 
وأوضح المدير التنفيذي اميليانو اسكوبيدو، "هذه الدراسة تدعم البحوث التي تبين العديد من الفوائد للأفوكادو، عندما تستهلكه في خطط الأكل الصحية اليومية". وذكرت المبادئ التوجيهية أن التحولات الصغيرة في الخيارات الغذائية يمكن أن تحدث فرقا، بما في ذلك التحول من الدهون الصلبة إلى الزيوت، مثل زيت الأفوكادو.

خبراء يحذَرون من ارتفاع الدهون في زيت الأفوكادو
 
وأكدت الدراسة الجديدة أن تبادل الدهون الصلبة بالأفوكادو يمكن أن يغير ملامح المادة الدهنية بشكل كبير. وحلل العلماء 10 دراسات عن الأفوكادو، مع 229 مشاركا، حيث قام الباحثون بتقييم تأثير الأفوكادو على مستويات الكوليسترول في الدم. ووجد الباحثون أن تناول ثمرة واحدة من الأفوكادو إلى نصف واحدة في اليوم  تخفض نسبة الكوليسترول في الكلى، كما أنه يحد من أضرار البروتين الدهني منخفض الكثافة، الكوليسترول والدهون الثلاثية عند استبدالها بمصدر آخر للدهون.
 
وأشار مؤلف الدراسة الدكتور ساشين شاه أن النتائج أظهرت أنه حتى الخاضعين للدراسة الصحية أظهروا انخفاضا كبيرا. وقال الدكتور نيكي فورد، مدير التغذية للهاس: "الأفوكادو الطازجة، كجزء من نظام غذائي متوازن، وكبديل خال من الكولسترول للدهون الصلبة، يمكن أن يساعد في أن يكون جزءا من الحل للحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم طبيعية"، وأضاف أن الأفوكادو أيضا وسيلة لذيذ لزيادة الألياف. وإن أمراض القلب والأوعية الدموية هي المسؤولة عن واحدة من بين كل أربع حالات وفاة، وهو القاتل رقم واحد للرجال والنساء، أمراض القلب هي أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية للإعاقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يحذَرون من ارتفاع الدهون في زيت الأفوكادو خبراء يحذَرون من ارتفاع الدهون في زيت الأفوكادو



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday