دراسة تعلن أنّ ختان الذكور يقلّل من الالتهابات
آخر تحديث GMT 07:34:15
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

يُستخدم للإشارة إلى أن الصبي الصغير أصبح بالغًا

دراسة تعلن أنّ ختان الذكور يقلّل من الالتهابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تعلن أنّ ختان الذكور يقلّل من الالتهابات

كشف فوائد "ختان الذكور"
لندن - ماريا طبراني

يعتبر الجنس، أكثر الأعمال متعة يمكن المشاركة بها، وأكّدت دراسة جديدة أنّ ختان الرجل يزيد من المتعة، وكشف العلماء أن الرجال الذين خضعوا إلى عمليات الختان شهدوا تحسنًا في أدائهم بعد العملية، ووجّهت الدراسة التي أجريت في جامعة شيكاغو، أسئلة إلى أكثر من 360 رجل بعد 6 أشهر من الختان، ثم بعد 24 شهرًا، جميع الرجال تقريبا، 98%، ذكروا أنهم أصبحوا سعداء في حياتهم الجنسية بعد العملية، في حين قال 95% أن زوجاتهن شعرن بالرضا أيضا، والثلثين، 67%، قالوا إنّهم تمتعوا بممارسة الجنس أكثر منذ بدء العملية.

وأكدت الدراسة رضا الرجال على المدى الطويل عن نتائج ختان الذكور الطبي الطوعي، وكتب الباحثون أنه "لقد تحسنت المتعة الجنسية بالنسبة لمعظم الرجال وانخفضت إصابات الجماع بشكل ملحوظ"، ووجد الباحثون أيضا أن 94% من الرجال كانوا راضون جدا أو راضون إلى حد ما بالجنس بعد ذلك.

وتشهد الولايات المتحدة، انخفاضًا في معدلات الختان، ووجدت دراسة في 2014 أن معدلات المواليد في قد انخفضت من 83% في الستينات إلى 77% في عام 2010، وبلغ المعدل العام للذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 59 عامًا، 81%، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وبيّنت الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال "AAP" أن ختان الذكور حديثي الولادة لديه مزايا طبية محتملة، ذات الصلة في المقام الأول بمنع التهابات المسالك البولية، ووجد الفريق أن مشاكل القضيب، مثل التهيج، يمكن أن تحدث مع أو بدون الختان، ومع الرعاية المناسبة، ليس هناك فرق في النظافة، في حين أن هناك خطر متزايد لالتهاب المسالك البولية عند الذكور غير المختونين، وخاصة في الأطفال الرضع دون السنة الأولى من العمر، الخطر لا يزال أقل من 1%.

الختان هو أقدم عملية جراحية مخطط لها في العالم، كما يقترح عالم التشريح الأسترالي البريطاني السير جرافتون إليوت سميث أن يكون أكثر من 15 ألف سنة، حيث سجّلت قبل أن يؤرخ التاريخ، ولا يزال الختان ممارسة شائعة في بعض الأديان، خاصة اليهودية والإسلام، وتمارس أيضا في العديد من المجتمعات الأفريقية، وعادة ما تجرى إلى الأطفال الذكور بدلا من البالغين، على الرغم من أنه في بعض الثقافات، يتم استخدام الختان للإشارة إلى أن الصبي أصبح رجل.

ويُقلل الختان، من انتقال فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز من الإناث للذكور بنحو 60%، ويمثل عنصرًا أساسيًا في خطة الأمم المتحدة لوضع حد لوباء الإيدز العالمي بحلول عام 2030، ويأخذ الإجراء حوالي 30 دقيقة، وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى قضاء الليل في المستشفى، والتخدير العام هو الخيار، ولكن في بعض الحالات يتم إعطاء مخدر موضعي لمجرد تخدير المنطقة، ولكنك قد ترغب في الانتظار إذا كنت تخطط لممارسة الجنس، فالعملية تحتاج من 4-6 أسابيع من الامتناع عن الاستمناء أو الجماع للسماح إلى الجرح بالشفاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تعلن أنّ ختان الذكور يقلّل من الالتهابات دراسة تعلن أنّ ختان الذكور يقلّل من الالتهابات



 فلسطين اليوم -

تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday