الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النوم والعسل والزنجبيل والكمأة والتين

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في "عيد الحب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في "عيد الحب"

الثوم والعسل من أفضل الأطعمة في عيد الحب
لندن - ماريا طبراني

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، قائمة من المنشطات الجنسية الطبيعية، والتي تضم أعلى 10 أطعمة ستضعكم في مزاج للعاطفة. وذلك مع اقتراب "عيد الحب"، ومنها "النوم" حيث على الرغم من سمعته السيئة مع رائحة الفم الكريهة، إلا أن من المثير للدهشة أن الثوم يعتبر من المنشطات الجنسية منذ الأساطير في مصر القديمة، إذ يحسن من تدفق الدم ليجعلك تشعر بأنك أكثر يقظة، وزيادة القدرة على التحمل، ويمنحك موجة من الطاقة الجامحة.

2.   العسل

في العصور الوسطى كان الناس يستهلكون المشروبات المعسولة من أجل زيادة الشهوة الجنسية، فقد كان الأزواج في بلاد فارس القديمة الأزواج يخصصون شهر كامل لشرب المشروبات المصنوعة من العسل بعد زواجهم، لاعتقادهم أن ذلك سيساعد على تشكيل زواج ناجح، ومن هنا جاء مصطلح "شهر العسل". ويعتبر العسل غني بالفيتامينات B والبورون، وهو ما يلزم لإنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال، كما أنه يعزز مستويات الدم ويساعد الجسم على استخدام وتأييض هرمون الأستروجين الأنثوي.

3.    الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل مثير قوي للشهوة الجنسية، كما يعتقد أن رائحته تحفز الدورة الدموية، مما يتيح تدفق الدم ليصل إلى كل ركن من جسمك، كما انه يساعد على استعادة قوة الشخص للتغلب على الأمراض. وتنبع إثارته للشهوة الجنسية من قدرته على تحقيق تناغم بين الجسم كله، وليس تحفيز الهرمونات مباشرة فقط.

4.    الكمأة

الكمأة هي واحدة من أفضل منشطات في العالم منذ عصور اليونان القديمة وروما، على الرغم من أن الأصل الدقيق لاعتبارها كمحفز جنسي غير معروف، ويشار الى ان الكمأة يصدر رائحة فرمون الذكور، الذي يشبه رائحة عرق الرجال، مما يجعل المسك لا يقاوم للجنس عند الإناث.

 

5.    كوريزو

يتكون الكوريزو من اللحوم الحمراء والزيت الحار مما يمدنا بمستويات عالية من البروتين والزنك، الذي يساعد على إنتاج التستوستيرون. وهو أيضا مصدر جيد للثيامين والذي يسمح لجسمك بامتصاص الأحماض الأمينية، ويساعد على تحويل الطعام إلى طاقة.

6.    التين

التين هو واحد من أكثر الأطعمة سيئة السمعة المرتبطة تاريخيا بالجنس والخطيئة، فالتين في قصة آدم وحواء في الكتاب المقدس هو رمز للجنس كما تستخدم أوراقه لتغطية كل من أجسادهم العارية. ويقال إن الفاكهة المحرمة التي أكلها آدم وحواء في جنة عدن كانت التين، وهذا يعني أنها أيضا رمزا للإغراء والخطيئة، حتى أن شكلها يمكن أن يحمل دلالات مثيرة للناس، والعديد من البذور تمثل الخصوبة.

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب

7.    التمر

توجد التمور في الصحاري الجافة، وتعتبر غريبة ومقدسة. ومن المعروف أنها منشطة للنساء، وفي إيران ونيجيريا يعتقد أن التمر يمكن أن يحسن الحياة الجنسية للشخص، لأنه غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تجدد الطاقة، وتنشط الجسم، كما أنه غني بالأحماض الأمينية، مما يعزز القدرة على التحمل الجنسي.

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب

8.    العرق السوس

كان يعتقد في الصين القديمة ومصر أن عرق السوس يمكن أن يكثف الإثارة الجنسية والشهوة، حتى رائحته تبدو محفزة. نفحة من عرق السوس يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى القضيب بنسبة 13%. ويعتقد أن عرق السوس يحتوي على مادة الاستروجين النباتية، ومن المعروف انها تؤثر على الهرمونات الجنسية، رغم عدم وجود دليل علمي حقيقي عليه.

9.    التوت

واحد من أسرار براعة التوت احتوائه على نسب عالية من الزنك، مما يحفز الرغبة الجنسية، فالزنك ينظم هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون الحيوي لإنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال، وتساعد النساء في الدخول لمزاج تعزيز الدافع الجنسي.

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب

10. السلمون

تعتبر معظم المأكولات البحرية مثيرة للشهوة الجنسية بشكل طبيعي، ولكن تم تسليط الضوء على سمك السلمون لقدرته على الإغواء. وهو مصدر كبير للبروتين، وهو أمر مهم بالنسبة للقدرة على التحمل، ومليئة بالأوميجا 3، التي ثبت أنها ترفع مستويات السيروتونين في الدماغ، وبالتالي رفع حالتك المزاجية. ويحتوي سمك السلمون أيضا على فيتامينات A، D، B والكالسيوم، والتي تعرف برفع المحفز الجنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday