أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016
آخر تحديث GMT 12:56:42
 فلسطين اليوم -

كالمشي ومشاهدة النجوم أو الاستمتاع بالألعاب

أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016

عام 2016
لندن - سليم كرم

عرضت صحيفة "الغارديان" البريطانية بعض الأفكار الرخيصة والخالية من الإجهاد للاحتفال برأس السنة الميلادية، موضحة أنه من ضمن هذه الأفكار هي المشي ومشاهدة النجوم، كما يمكنك اصطحاب بعض الأصدقاء والابتعاد عن وسط المدينة والاتجاه إلى أحد التلال في الهواء الطلق، ومشاهدة شكل الألعاب النارية في المدينة بالكامل، وأوصى الصندوق الوطني بالتمشًي ليلًا في ساسكس وويلز أو منطقة "بيك دستركت" لمشاهدة النجوم، مشيرًا إلى أنه بالنسبة للتخييم فربما يكون الطقس باردًا للقيام بذلك.

وأوضحت الصحيفة أنه يمكنك قضاء رأس السنة في المنزل بشكل تقليدي، مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالحزورات والألعاب، ويتجه بعض الناس إلى قضاء الليل خارج المنزل وبدأ هذا الاتجاه بين البالغين في الولايات المتحدة، وزاد الإقبال علي، حيث يجمع الناس بين مسرات الطفولة من حيث التجمع مع الأصدقاء في المنزل وتناول الحلويات ومشاهدة أفلام الرعب والاستمتاع بالطعام والمشروبات.

ويستطيع البعض قضاء بداية العام الجديد في التسجيل في أحد برامج الجري، ويمكنك الاختيار بين مسافات متنوعة على أراضٍ يوركاشير، وبعضها يكون في هايد بارك، وعليك البدء في ادخار بعض الأموال لأنه يجب عليك الحجز للنوم هناك ليلة قبل الجري، وبدلًا من ذلك تستطيع الانضمام إلى برنامج السباحة في رأس العام الجديد حيث ينضم مئات السباحين إلى نادي بنما للسباحة للمشاركة في السباحة خلال الحدث السنوي.

وأشارت إلى أنه يمكنك استقبال العام الجديد بطريقة أكثر سلمية من خلال التأمل والحجز في مركز البوذية في لندن، ويعتبر الحضور مجانا ويمكنك تقديم التبرعات، ويمكنك إحضار الوجبات الخفيفة والتأمل والاستمتاع إلى الشعر وبدء العام الجديد بملاحظات إدراكية.

وتقدم معظم المدن والبلدان احتفالاتها الخاصة بالعام الجديد من كرنفالات ومسيرات، وعلى سبيل المثال تقدم ادنبره ما يسمى بـ Hogmanay وهو عبارة عن ثلاثة أيام من الاحتفالات في الشوارع والعروض الحية والألعاب النارية، وتستطيف نيو كاسل وكارديف أحداث مجانية، وفى نيوكواى وكرونويل تحدث بعض الاحتفالات الغريبة مثل المسيرات بالملابس التنكرية.

ويمكنك قضاء رأس السنة الجديدة في التطوَع حيث تحتاج الأزمات أكثر من 11 ألف متطوع للمساعدة في المراكز السكنية خلال فترة الأعياد والاحتفالات، وعليك البحث عن الجمعيات الخيرية في منطقتك وتقديم المساعدة. كما تستطيع الخروج من المدينة والذهاب إلى الأماكن ذات الدخول المجاني في وقت مبكر من المساء.

يُشار إلى أن طالبًا محبطًا أنشأ في أونتاريو حدثًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن فيه دعوته لقضاء المساء في البكاء وتناول الخبز وحيدًا، وأعلن 40 ألف شخص أنهم سيحضرون الحدث لأنهم يشعرون بأمله، ويحدث هذا سنويًا ويبدو أن الجميع ينتظر العام الجديد ليفاجئ الناس، وعليك أن تعثر على حفلة تشارك فيها مع الأصدقاء بدلا من أن تشعر بالخسارة، وعليك تجنب التفكير في أخر دقيقة للعثور على حفلة أو أصدقاء تشاركهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016 أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016



 فلسطين اليوم -

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday