الإذاعة تعتمد خطة الشباب والرياضة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الإذاعة" تعتمد خطة "الشباب والرياضة" للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإذاعة" تعتمد خطة "الشباب والرياضة" للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

رئيسة الإذاعة المصرية نادية مبروك
القاهرة - فلسطين اليوم

اعتمدت رئيسة الإذاعة المصرية، نادية مبروك خطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، التي عرضتها عليها رئيس الشبكة منى المنياوي.
وتضمنت الخطة مجموعة من البرامج والفترات والمسابقات تدور كلها حول الاحتفال بالذكرى المجيدة وبعنوان موحد لليوم هو "تحيا مصر.. إرادة شعب".

ومن الفترات المفتوحة التي ستغطي المناسبة "فترة النهار من أوله" التي تستعرض كل ما كتب عن ثورة 30 يونيو في الصحف والمواقع الإخبارية، وتتفاعل مع المستمعين، ثم فترة "صباح التفاؤل" التي تبدأ عند الساعة الثامنة صباحًا وتستضيف مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والاستراتيجيين حول النتائج الإيجابية للثورة، وفترة "اتسحر على هوانا" وهي سهرة رياضية تبث على الهواء من نادي المقاولون العرب.
وتلتقي مجموعة من نجوم الرياضة حول ذكرياتهم مع الثورة، وفترة "النجوم على الشباب والرياضة"، وتلتقي مجموعة من الشباب المشارك في برنامج التأهيل الرئاسي، وكذلك فترة "بكرة جاي أكيد" وضيفاها النائب خالد حنفي والنائبة الدكتورة هبة هجرس، وتناقش ما تحقق من إنجازات للمعاقين من خلال الدستور ومجلس النواب.

وتتضمن برامج وسهرات الاحتفال سهرة "حكاية في سهراية" وضيفتها الروائية فادية حسين، وبرنامج "كلمات باقية" ويبث عدة مرات طوال اليوم ويتناول الكلمات والأقوال التي قيلت عن ثورة 30 يونيو من زعماء العالم والدول العربية، كما تُذاع على مدى اليوم مجموعة من الأغنيات والبروموهات التي تعبر عن المناسبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإذاعة تعتمد خطة الشباب والرياضة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو الإذاعة تعتمد خطة الشباب والرياضة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday