بينماستر برو الجديدة مناسبة جدا للعبة الغولف لتحديدها المدى بدقّة
آخر تحديث GMT 13:02:19
 فلسطين اليوم -

قدمتها لايكا لتحديد المسافات بكبسة زرار واحدة

بينماستر برو الجديدة مناسبة جدا" للعبة الغولف لتحديدها المدى بدقّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بينماستر برو الجديدة مناسبة جدا" للعبة الغولف لتحديدها المدى بدقّة

صورة لأداة بينماستر برو|| من شركة لايكا
لندن ـ كارين إليان

تحدّث كين كيسلر عن الأداة الجديدة التي قدمتها لايكا ليكشف أنه مفتون بأداة "بينماستر برو ||"، وأضاف كيسلر " عندما أسمع كلمة غولف لا أزال مفتونا بلايكا ، وأقدر فكرة أن لعبة الغولف أكثر من مجرد ضرب الكرة بالعصا، وسمعت صديقي تايجر وودز يقول أن الغولف رياضة للرجال البيض، وكان صديقي مفتونا" بهذه الرياضة منذ أن كان عمرنا 7 أعوام تقريبا، وكان يقود سيارته البورش، ولكن بالنسبة لي فإن أي شيء يحمل كلمة لايكا يستحق التحقيق".

وتابع كيسلر " عادة ما يعني ذلك الكاميرا بالنسبة لي إلا أن قسم البصريات الرياضية في لايكا لديه شئ أخر مثل جهاز تحديد المدى بالليزر، ومؤخرا أعلنت الشركة عن موديل جديد مصمم خصيصا للاعبي الغولف، وهي أداة بينماستر برو||، ويمكنك إطلاق غولف ستيفت على هذه الأداة، حيث تساعد لاعبي الغولف على تحديد المسافة بدقة لتحديد الموقع الصحيح للإطلاق، وعلى الرغم من وجود العديد من مؤشرات الليزر في العالم إلا أن هذه الأداة تأتي من علامة تجارية تتربع على قمة عالم التصميم والبصريات، ولذلك تعد هذه الأداة من الأدوات التكنولوجية لشركة لايكا والتي تساعد في تحديد الهدف بدقة، وتعمل الأداة بالتركيز على هدف المستخدم مع التقليل من الأخطاء المحتملة".

وبيّن كيسلر أن " بينماستر برو تتميز عن سابقتها بتكنولوجيا زاوية المسافة التعويضية، والتي تعتمد  على زاوية توجيه محددة، وتوفر الأداة الجديدة بيانات تتعلق بنادي غولف معين فضلا عن مدى انحدار التضاريس، وتتميز الأداة الجديدة بعدم وجود أي أصوات مشتتة أو أي اهتزازات، وعندما يتم تسجيل القياسات تظهر إشارة بصرية في وحدة العرض LED ، وتأتي بينماستر برو باللون الأبيض وتشبه شكل كاميرا الفيديو، وهي مصنوعة من ألياف الكربون لضمان المتانة والحفاظ على مظهرها الأنيق".

وذكر كيسلر " تضم الأداة الجديدة أنظمة بصرية وميكانيكية تضمن رؤية جيدة في الظروف الجوية السيئة، وأصبح ذلك ممكنا من خلال تطبيق لايكا AquaDura المضاد لتغطية العدسة بالماء، والذي يضمن حماية العدسة من الماء والأتربة، ويمكنك سؤال أي مستخدم لمنظار لايكا عن هذا التطبيق، وتتم هذه العملية بضغطة زر واحد، فعندنا يحدد لاعب الغولف هدفه يقوم الزر بتنشيط تقنية تحديد النطاق وتبدأ عملية القياس، ومع الضغط مرة أخرى على الزر يتم حساب المسافة عن طريق شعاع ليزر غير مرئي وهو آمن على العين البشرية".

وأفاد كيسلر " تستطيع الألة حساب المسافات التي تصل إلى 725 مترا وتظهر بينماستر برو|| النتائج على شاشة LED وهي مصممة ضمن نظام الرؤية البصرية، ويوفر الجهاز قراءة سهلة للمسافة المقاسة للهدف حتى في ظل الظروف الجوية الصعبة بما في ذلك ضوء الشمس الساطع أو الثلج، ولتعزيز وضوح الرؤية تعد أداة بينماستر برو||  جهاز تحديد المدى الوحيد للعبة الغولف الذي يضم شاشة LED حمراء بدلا من شاشات LCD السوداء المعتادة".

وأشار كيسلر إلى أن " جهاز بينماستر برو الجديد يوفر إمكانية التكبير بمقدار 7x ويتيح مجال للرؤية حتى 115 مترا، وتسمح العدسة بضبط قوة ديوبتري بشكل تعويضي، ويقاوم الجهاز الماء حتى عمق متر واحد، وبالنسبة لي أساوي بين استخدام هذه الأداة في مباراة الغولف وحضور الامتحانات مستعدا مع الآلة الحاسبة، ويسمح باستخدام بينماستر برو|| في المسابقات وفقا للقواعد الرسمية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بينماستر برو الجديدة مناسبة جدا للعبة الغولف لتحديدها المدى بدقّة بينماستر برو الجديدة مناسبة جدا للعبة الغولف لتحديدها المدى بدقّة



GMT 11:01 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

هاتف ذكي يقتل صاحبه وهو نائم في حادث مأساوي أثار التعاطف

GMT 08:12 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"واي 19" هاتف متطور يُطرح في روسيا وبعض أسواق آسيا

GMT 01:46 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناسا" تفتح "كبسولة" خزنت فيها "تربة القمر" منذ عام 1972

GMT 04:51 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"واتس آب" تقدم حلا منتظرًا لمشكلة مزعجة تؤرق المستخدمين

GMT 06:38 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن ظاهرة فلكية يمكن رؤيتها من كل مكان على الأرض

GMT 02:07 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيسبوك" تكشف عن شعار جديد بهدف تمييز الشركة
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday