خبراء يكشفون عن مزايا جديدة في النسخة المقبلة من آيفون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها تحديث الكاميرا الأمامية وتعزيز دقة تصوير الفيديو

خبراء يكشفون عن مزايا جديدة في النسخة المقبلة من "آيفون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يكشفون عن مزايا جديدة في النسخة المقبلة من "آيفون"

هاتف آيفون 7
لندن - كاتيا حداد

حلل خبراء، النسخة الجديدة من نظام تشغيل "iOS 9" الذي تم الكشف عنه أخيرًا من قبل شركة "آبل"، حيث أشاروا إلى تحديث كبير في النظام، شمل الكاميرا الأمامية للهاتف، إلى جانب الكشف عن إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية تصل إلى full HD، وكذلك تعزيز قدرات الفلاش الذي قد يأتي في النسخة المقبلة من سلسلة هواتف "آيفون".

واكتشف المطور حمزة سود أن الهاتف المقرر إصداره، قد تم تعزيز قدرات الكاميرا به لتصل دقة تصوير مقاطع الفيديو لنحو 1080 بيكسل، وهي بذلك أعلى مما كانت عليه في النسخة السابقة من الجهاز "آيفون 6" أو "آيفون 6 بلس"، والتي كانت تقدر بنحو 720 بيكسل.

ووجد حمزة أن التطوير أيضاً في النسخة الجديدة شمل جانب تصوير مقاطع الفيديو بحيث أصبح بإمكان الهاتف تسجيل مقاطع فيديو بسرعة 240 إطار بالثانية عند درجة وضوح 720 بيكسل، كما تضمن تعزيز قدرات الفلاش الخاص بالكاميرا الخلفية لم تدرجه "آبل" في أي نسخة سابقة من الهاتف إلى جانب إمكانية التقاط صور سيلفي بانورامية باستخدام الكاميرا الأمامية بدقة 1080 بيكسل.

وكشفت "فودافون" عن أن الهاتف الجديد من "آبل" سيطرح في الـ25 من أيلول/سبتمبر، في الوقت الذي تم بالفعل تسريب العديد من مميزات الهاتف الجديد، فالشاشة في النسخة الجديدة تتمتع بمواصفات ذكية، ويجري بالفعل استخدام ذلك النظام المستخدم بالفعل في ساعات "آبل" والكمبيوتر المحمول الجديد.

وأشار المحلل مينغ شي كو إلى أنه من غير المتوقع الكشف عن النسخة الجديدة من هاتف "آيفون" خلال عام 2015، ويرجع ذلك إلى أن الشاشة الجديدة المتطورة ستكون من النقاط الرئيسية في عملية البيع، حيث تعزز هذه الشاشة الجديدة تجربة المستخدم بسبب المزيد من طرق الإدخال والدعم من خلال التوقيعات بخط اليد.

وذكر كو مميزات أخرى يتوقع بأن تكون ضمن النسخة الجديدة من الهاتف، مثل إجراء تحديث على المعالج A9 ليكون 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع تحديث الكاميرا الأساسية لتكون بدقة 12 ميغابكسل، كما أنه سوف يكون هناك غلاف إضافي مكون من اللونين الزهري والذهبي.

ولن يتوقف التحديث عند أجهزة "آيفون" وإنما يتسع ليشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة "ماك بوك" لتصبح الاستجابة أقوى في اللمس مع وجود شاشة بحجم 12 بوصة ولوحة مفاتيح كاملة في حين سوف يكون الجهاز بحجم 13,1 مللي متر ويزن 2 باوند.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يكشفون عن مزايا جديدة في النسخة المقبلة من آيفون خبراء يكشفون عن مزايا جديدة في النسخة المقبلة من آيفون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday