آبل تبنّي ميزات العافية الرقمية لمكافحة إدمان الهواتف الذكيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتوقَّع مُطوّرو التطبيقات أن يُركّز "الآيفون" على الصحة والرفاهية

"آبل" تبنّي ميزات "العافية الرقمية" لمكافحة إدمان الهواتف الذكيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تبنّي ميزات "العافية الرقمية" لمكافحة إدمان الهواتف الذكيّة

مؤتمر WWDC
واشنطن ـ رولا عيسى

تنوي الشركة التكنولوجية "آبل" تبنّي "العافية الرقمية" إذ يستعدّ وادي السليكون لمكافحة إدمان الهواتف الذكية، ويتوقع مُطوّرو التطبيقات بأن يركّز عملاق أجهزة الآيفون على الصحة والرفاهية كمواضيع رئيسية في مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم (WWDC) التابع للشركة الشهر المقبل.

تعمل شركة "آبل" على تحسين تطبيقاتها لتحقيق "العافية الرقمية"
قدّمت شركة "غوغل" التي تنتج هاتفها الذكي الخاص المنافس لهاتف "الآيفون" وبرنامجها، أدوات لمراقبة الوقت الذي يقضيه الفرد أمام التطبيقات هذا الشهر، بينما أعلنت Instagram الأسبوع الماضي أنها تطوّر ميزة ستراقب الوقت الذي يقضيه الفرد أمام الشاشة, وروجت شركة Apple بالفعل للعديد من التطبيقات على متجر التطبيقات عبر الإنترنت والمتعلقة بالتحكم في الوقت الذي يقضيه الفرد أمام الشاشة في الأشهر الأخيرة، والتقيت المصممين لمناقشة كيفية تحسين تطبيقاتهم, وقال أحد المطوّرين لصحيفة "ذا تليغراف": "هذه التطبيقات لم تلقَ أبدًا أي حب أو دعاية.. هذا فقط منذ بداية هذا العام".

زيادة الإقبال على تطبيقات الصحة الرقمية مثل "Moment"
شهدنا تطبيقات مثل Moment، وهي تطبيق أميركي مصمم للتحكم في الوقت الذي تقضيه أمام تلك الأجهزة، إذ يتم الترويج لبرنامجه باعتباره "تطبيق اليوم" من Apple، والذي شهد زيادة في عدد التنزيلات بنسبة 100 ضعف, وفي عام 2017، قدمت شركة Apple تطبيق "Calm"، وهو تطبيق ذكي، وهو تطبيقها الخاص لهذا العام, وقال كيفن هولش، مؤسس تطبيق "Moment": "بشكل عام، كانت شركة "آبل" تتجه نحو هذا الاتجاه منذ أعوام.. إنهم يقومون ببعض الأشياء الرائعة بشأن المراقبة الأبوية ومراقبة الوقت الذي تقضيه أمام الشاشات، لكن سيكون من الرائع أن تخرج "آبل" بشيء مماثل لما فعلته Google".

أكثر ما تهتمّ به شركة "آبل" مصلحة الأطفال
تعرّضت شركة "آبل" لضغوط لمكافحة إدمان الهواتف الذكية، وفي وقت سابق من هذا العام حثّت مجموعة من المستثمرين الناشطين بقيادة جانا بارتنرز شركة وادي السيليكون على العمل, وردت "آبل" في ذلك الوقت قائلة إنها "كانت تهتم دائما الأطفال", وسيكون مؤتمر WWDC فرصة واضحة للإعلان عن ميزات الصحة والعافية الجديدة، وفقا للمراقبين, وكانت "بلومبرغ" ذَكَرَت في وقت سابق من هذا العام أن "آبل" كانت تعمل على أداة "Digital Health" لمساعدة الآباء على مراقبة الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات, وقال نيك كوه الذي يصمم تطبيق إدارة الوقت لأجهزة الآيفون: "لن أفاجأ إذا كان مؤتمر WWDC سيعلن عن بعض الإعلانات المماثلة للعافية الرقمية الخاصة بشركة غوغل", ورفضت شركة Apple التعليق على خططها الخاصة في مؤتمر WWDC.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تبنّي ميزات العافية الرقمية لمكافحة إدمان الهواتف الذكيّة آبل تبنّي ميزات العافية الرقمية لمكافحة إدمان الهواتف الذكيّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday